نقابة الممثلين المصرية تدافع عن منة شلبي وتطالب انتظار التحقيقات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 نوفمبر 2022
نقابة الممثلين المصرية تدافع عن منة شلبي وتطالب انتظار التحقيقات

أعربت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، عن استيائها بسبب نشر مواقع صحفية أخبار تفيد القبض على الفنانة المصرية منة شلبي، معتبرة أن المواقع الصحفية استبقت الأحداث بالزعم بأن المواد المخدرة كانت بحوزة الفنانة.

وذكرت نقابة المهن التمثيلية المصرية في بيان عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "تعرب النقابة عن أسفها لتداول بعض الأخبار والوقائع التي تنال من الفنانة منة شلبي عضو النقابة والتي تستبق تحقيقات النيابة العامة وتمثل خرقا لكل الضمانات التي كفلها القانون لأي شخص طبيعي يقف أمام القضاء، بل ووصل الأمر إلى حد نشر أوراق رسمية خاصة بالفنانة منة شلبي تنطوي على بياناتها الشخصية".

نقابة المهن التمثيلية تتضامن مع منة شلبي

وناشدت النقابة المواقع الإخبارية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتريث في الحكم على الفنانة: وذكرت: "أن كل ما تطلبه النقابة هو احترام خصوصية أعضائها وعدم الخوض في أعراضهم وترجوا النقابة من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي والجميع انتظار واحترام التحقيقات، وتهيب النقابة بالجميع التحلي بقوانين الانسانية التي تسمو فوق أي قانون".

نقابة الممثلين المصرية تدافع عن منة شلبي وتطالب انتظار التحقيقات

واختتمت النقابة بيانها: "وتجدد النقابة تقديرها الكامل لجهات التحقيق وللقضاء المصري ونقف احتراما لكل ما يصدر عنه من قرارات".

جدير بالذكر، أن شرطة الجمارك في مطار القاهرة الجوي، ألقت القبض على منة شلبي وهي قادمة من الولايات المتحدة الأمريكية بحوزتها مواد من مخدر الماريجوانا.

وحولت الجهات المختصة الأحراز المضبوطة مع منة شلبي إلى المعمل الجنائي، وضمت 12 كيسًا بهدف التأكد من طبيعتها وبيان كونها مخدرة من عدمها،.

ونقلت منة شلبي إلى النيابة المختصة في النزهة بمصر الجديدة للتحقيق معها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار