أسيل عمران تتزين بإطلالة منزلية من الحرير الناعم في رمضان: هكذا ظهرت

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مايو 2020
أسيل عمران تتزين بإطلالة منزلية من الحرير في رمضان
مقالات ذات صلة
بالفيديو: أسيل عمران ترفض إطفاء الشموع بعيد ميلادها
مي العيدان تسخر من بسمة بوسيل: فلوس تامر حسني غيرت وبدلت
أسيل عمران تقلد قصة شعر بلقيس فتحي وتدهش متابعيها بالنتيجة

اختارت أسيل عمران إطلالة منزلية ناعمة من الحرير لتظهر بها في رمضان في ظل الحجر المنزلي المفروض نتيجة انتشار مرض عدوى فيروس كورونا المستجد.

إطلالة أسيل عمران في رمضان

وظهرت النجمة السعودية أسيل عمران بفستان ماكسي منسدل من الحرير الأسود بكم واحد فقط نصفي وبكتف عارٍ، حيث زينت إطلالتها بقبعة باللون الكريمي مع أساور فضية متعددة.

أسيل عمران

وخطفت الإطلالة البسيطة انتباه الجمهور الذي أبدى إعجابه باعتماد النجمة السعودية على لوك مريح يزيدها جمالاً وحيوية، خاصة وأنها نشرتها عبر حسابها على "انستقرام"، مرفقة بتعليق كتبت من خلاله: "كل شيء يمر"، في رسالة أمل واضحة لمحبيها بأن الأزمة الحالية ستنتهي قريباً بإذن الله.

أسيل عمران تحكي عن وفاة ابنها

وفي أحدث ظهور لها في برنامج "دبي كروز" مع النجمة ميساء مغربي، نفت أسيل عمران أن يكون رحيل ابنها هو السبب في طلاقها، مؤكدة أنه لم يتسبب في شرخ في علاقتها بزوجها، وإنما أحدث شرخاً بداخلها، ولهذا طلبت المساعدة من طبيبة نفسية حتى تستعيد حالتها الطبيعية، مؤكدة أنها تألمت كثيراً ثم وقفت على قدميها من جديد.

طلاق أسيل عمران

أما عن الطلاق، فقد أكدت النجمة السعودية أنها اتخذت قرارها بالانفصال عندما شعرت بأنها لا تستطيع التحمل، حيث قالت: "زمان كنت أفكر في تفاصيل في علاقتنا أقول واو أسيل برافو إنك اتحملتيها سواء من طرفه أو من طرفي خليني أكون واقعية إنه كمان اتحمل.. الحين نسيت كل التفاصيل ولا أتذكرها يمكن لإن الموضوع خالص صار صفحة وانتهت، وهو ارتبط وأنا كملت في حياتي وكل واحد راح للطريق اللي يتمناه وما عاد الموضوع يعنيلي ونسيت مواقف مرينا فيها".

أسيل عمران بفستان الزفاف

وكانت أسيل عمران قد خطفت الأنظار مؤخراً بظهورها بفستان الزفاف، حيث اشتعلت التساؤلات عما إذا كانت قد تزوجت سراً، ولكن تبين لاحقاً أن الصور كانت جزء من جلسة تصوير خاصة بمجلة "هاربر بازار آرابيا"، والتي تظهر فيها النجمة السعودية بإطلالة عرس راقية وناعمة، كما بينت أيضاً أنها ظهرت بعدة إطلالات أخرى بفساتين السهرة.

غير أن الجدل لم ينته عند هذا الحد، بل إن البعض انتقد أسيل عمران بسبب تصميم الفستان الكاشف عاري الصدر، بينما امتدح الكثيرون جمالها ورقتها والتصميم الهادئ للفستان، مؤكدين أنهم يتمنون أن يرونها عروساً قريباً.