أسيل عمران تفتح قلبها وتتحدث عن فقدانها لابنها وطلاقها وعلاجها النفسي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 أبريل 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 أبريل 2020
أسيل عمران تتحدث عن فقدانها لابنها وطلاقها ومرضها

تحدثت السعودية أسيل عمران لأول مرة عن فقدانها لابنها والأسباب التي دفعتها للانفصال عن زوجها خالد الشاعر، كما اعترفت بحاجتها للعلاج النفسي خلال تلك الفترة.

أسيل عمران تحكي عن وفاة ابنها

وفي أحدث ظهور لها في برنامج "دبي كروز" مع النجمة ميساء مغربي، نفت أسيل عمران أن يكون رحيل ابنها هو السبب في طلاقها، مؤكدة أنه لم يتسبب في شرخ في علاقتها بزوجها، وإنما أحدث شرخاً بداخلها، ولهذا طلبت المساعدة من طبيبة نفسية حتى تستعيد حالتها الطبيعية، مؤكدة أنها تألمت كثيراً ثم وقفت على قدميها من جديد.

أسيل عمران تتحدث عن طلاقها

أما عن الطلاق، فقد أكدت النجمة السعودية أنها اتخذت قرارها بالانفصال عندما شعرت بأنها لا تستطيع التحمل، حيث قالت: "زمان كنت أفكر في تفاصيل في علاقتنا أقول واو أسيل برافو إنك اتحملتيها سواء من طرفه أو من طرفي خليني أكون واقعية إنه كمان اتحمل.. الحين نسيت كل التفاصيل ولا أتذكرها يمكن لإن الموضوع خالص صار صفحة وانتهت، وهو ارتبط وأنا كملت في حياتي وكل واحد راح للطريق اللي يتمناه وما عاد الموضوع يعنيلي ونسيت مواقف مرينا فيها".

أسيل عمران بفستان الزفاف

وكانت أسيل عمران قد خطفت الأنظار مؤخراً بظهورها بفستان الزفاف، حيث اشتعلت التساؤلات عما إذا كانت قد تزوجت سراً، ولكن تبين لاحقاً أن الصور كانت جزء من جلسة تصوير خاصة بمجلة "هاربر بازار آرابيا"، والتي تظهر فيها النجمة السعودية بإطلالة عرس راقية وناعمة، كما بينت أيضاً أنها ظهرت بعدة إطلالات أخرى بفساتين السهرة.

غير أن الجدل لم ينته عند هذا الحد، بل إن البعض انتقد أسيل عمران بسبب تصميم الفستان الكاشف عاري الصدر، بينما امتدح الكثيرون جمالها ورقتها والتصميم الهادئ للفستان، مؤكدين أنهم يتمنون أن يرونها عروساً قريباً.