أول جلسة تصوير تجمع غادة عبد الرازق وابنتها وتؤكد: روتانا أمي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021
أول جلسة تصوير تجمع غادة عبد الرازق وابنتها وتؤكد: روتانا أمي

بعد غياب لفترة طويلة عن الظهور أمام الكاميرا والبعد عن مواقع التواصل الاجتماعي وحذفها لجميع أرشيفها عبر حسابها بموقع وتطبيق "إنستقرام" خضعت الفنانة غادة عبد الرازق لأول جلسة تصوير تجمعها بأبنتها الوحيدة روتانا.

غادة عبد الرازق تداعب ابنتها أمام الكاميرات

وأطلت عبد الرازق في الفيديو الجديد، برفقة ابنتها روتانا، يبدو أنها كانت من كواليس جلسة تصوير جمعتهما، فظهرت الفنانة وهي تداعب ابنتها وتقبلها، وشوقت الجمهور لهذه الجلسة التي من المتوقع أن تنشرها في الأيام القليلة المقبلة.

وكشفت غادة  أن أبنتها روتانا تشعر بالخجل أمام الكاميرا.

غادة عبد الرازق تتحدث عن علاقتها بابنتها الوحيدة

وأوضحت غادة عبد الرازق في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي" أن علاقتها بابنتها روتانا، قوية للغاية، حيث تعتبرها صديقتها.

وأشارت إلى أنها لم تواجه أي مشاكل في تنشئة ابنتها، حيث كانت طفلة هادئة، تتحمل مسئولية نفسها، وأحيانا تتحمل مسئوليتها هي أيضا، وكانت تشعرها أنها أمها وليست ابنتها.

عبرت غادة عبد الرازق عن رضائها التام بكل ما وصلت إليه في حياتها هي وابنتها، واستمتاعها بحياتها الخاصة بدون ضغط العمل.

أكدت أنها ترفض الاحتفال بعيد ميلادها في سهرات صاخبة، حيث تفضل أن تكون الاحتفالات عائلية سواء في المنزل أو بالسهر في أحد الأماكن مع أفراد أسرتها.

الجمهور يشيد بجال غادة عبد الرازق وابنتها

وانهالتتعليقات الجمهور على كواليس جلسة التصوير التي جمعت غادة عبد الرازق وابنتها وروتانا وجاءت كالتالي: "ما شاءلله الأم أصغر من الابنة روتانا"، "اييه ده بجد الام اصغر من بنتها غاده القمر"، "قمرين ربنا يسعدكوا ويخليكوا لبعض يا رب وتشوفيها احسن واحدة في الدنيا يا رب"، "ما بيشبهو بعض شكلها البنت طالعة لأبوها"، "كإنهم خوات".

غادة عبد الرازق تشوق الجمهور لمفاجأة

وكانت غادة عبد الرازق قد عادت بداية الشهر الجاري، وكشفت لمتابعيها عبر إنستغرام، أنها تحضّر لمفاجأة، وقالت في أول تعليق لها: "هل افتقدتوني؟ يا ترى انا رايحة فين وهعمل ايه؟ هل انتم مستعدين؟".

ونشرت الفنانة صورًا جديدة لها علقت عليها بعلامات استفهام، وهو ما شوق الجمهور لمفاجأتها التي اعتقد الجمهور أنها كانت السبب لاتخاذها خطوة حذف أرشيفها من منشورات وصور وفيديوهات، عبر صفحتها على إنستقرام.

غادة عبد الرازق ورمضان 2021

جدير بالذكر ان آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق هو مسلسل "لحم غزال" والذي عرض في موسم دراما رمضان التلفزيونية لعام 2021.

لحم غزال من بطولة غادة عبدالرازق، وشريف سلامة، عمرو عبدالجليل، مي سليم، وفاء عامر، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

وتدور أحداث العمل في بيئة اجتماعية شعبية وتلعب غادة عبد الرازق دور فتاة من مجتمع شعبي تواجه العديد من المشاكل، حيث يدور المسلسل حول عدد من الخلافات تبدأ بين غادة وشقيقتها في العمل، بسبب عدم رضاها عن عملهنّ بعد أن تصبح غزال من الأثرياء.

وغنت الفنانة شيرين عبد الوهاب تتر لحم غزال في التعاون الثاني بينها وبين محمد رحيم وغادة عبد الرازق بعدما سبق وقدمت تتر مسلسل حكاية حياة والأغنية الشهيرة مشاعر.

وكانت أثارت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل لحم غزال للفنانة غادة عبد الرازق، جدلا واسعا بعد ظهور غادة عبد الرازق مدمنة للمخدرات، حيث تلعب دور سيدة تعمل هي وشقيقتها شوق التي تجسد شخصيتها الفنانة مي سليم، في الجزارة، بعد وفاة والدهما بدلا من أن يعملا خادمتين في البيوت

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار