أصفر ووردي وأخضر: ألوان سيطرت على إطلالات المشاهير في حفل غولدن غلوب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يناير 2020 آخر تحديث: السبت، 11 يناير 2020
أصفر ووردي وأخضر: ألوان سيطرت على إطلالات المشاهير في حفل غولدن غلوب
مقالات ذات صلة
ارتدي المعطف الجلد في الخريف على طريقة المشاهير
سر إطلالة السيدات الأنيقات فوق الستين عاماً
فيارد تستوحي مجموعة Chanel للأزياء الراقية لخريف 2020 من كارل لاغرفيلد

يبدو أننا وجدنا ترند الألوان لعام 2020، حيث ظهرت العديد من النجمات مثل كيت بلانشيت Cate Blanchett وساندرا بولوك Sandra Bullock وبريانكا شوبر اPriyanka Chopra وغيرهن بفساتين بألوان زاهية مع إختلاف الدرجات. 

استمري في التمرير لتشاهدي إطلالات المشاهير التي رصدناها بألوان سيطرت على السجادة الحمراء في حفل جوائز غولدن غلوب الـ 77 77th Golden Globe Awards 2020

فساتين باللون الأصفر 

زوي دويتش Zoey Deutch

ارتدت زوي دويتش Zoey Deutch فستان من دار أزياء فيندي Fendi باللون الأصفر بدرجة المستردا الخردل من خامة الكريب بتصميم مبتكر مع مجوهرات من هاري وينستون Harry Winston.

ساندرا بولوك

وبإطلالة أخرى باللون الأصفر، ارتدت ساندرا بولوك فستان يشبه أميرة ديزني Belle في فيلم الجميلة والوحش باللون الأصفر بدرجة من الذهبي الرائع من دار أزياء أوسكار دي لارينتا Oscar de la Renta. 

سيينا ميلر Sienna Miller

بإطلالة رقيقة ارتدت سيينا ميلر Sienna Miller فستان من الساتان بدرجات مختلفة من الأصفر مستوحى من الأغريق من دار أزياء غوتشي Gucci مع وشاح بطول الفستان. 

جوجو مبثا-رو Gugu Mbatha-Raw

ظهرت الممثلة البريطانية جوجو مبثا-رو Gugu Mbatha-Raw بفستان آخر باللون الأصفر لكن بخامة لامعة من الترتر من غوتشي بتصميم بسيط. 

فساتين باللون الوردي 

داكوتا Dakota Fanning

تبدو داكوتا Dakota Fanning كأميرة في هذا الفستان الضخم المصمم بشكل منفوش من التول من دار أزياء ديور Dior باللون الوردي مع درجة من البنفسجي. 

صوفيا كارسون Sofia Carson

ظهرت الممثلة والمغنية الكولومبية صوفيا كارسون Sofia Carson بفستان باللون الوردي الشاحب من التول المنفوش أيضاً من مجموعة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli لخريف 2019 Haute Couture. 

كيرستين دانست Kirsten Dunst

ارتدت كيرستين دانست Kirsten Dunst فستان من خامة الدانتيل باللون الوردي مع تصميم كشكشة على الرقبة من Rodarte gown.

بريانكا شوبرا

اختارت بريانكا شوبرا فستان باللون الوردي أيضاً من  كريستينا أوتافيانو Christina Ottaviano. 

تيفاني حديش Tiffany Haddish
ارتدت الممثلة الكوميدية تيفاني حديش Tiffany Haddish فستان من جاليا لاهاف Galia Lahav من قماش الساتان الليكرا باللون الوردي ومجوهرات من بوميلاتو Pomellato. 

فساتين باللون الأخضر 

تشارليز ثيرون Charlize Theron

ارتدت تشارليز ثيرون Charlize Theron فستان باللونين الأخضر الزاهي والأسود من الحرير مع وشاح بطول الفستان من دار أزياء ديور Dior ومجوهرات تيفاني أند كو Tiffany & Co. 

أصفر ووردي وأخضر: ألوان سيطرت على إطلالات المشاهير في حفل غولدن غلوب

ظهرت جودي كومر Jodie Comer بفستان من خامة الساتان بتصميم رقبة عالية من  دار أزياء Mary Katrantzou ومجوهرات تيفاني آند كو.