أبرز إطلالات جينفر لوبيز في غولدن غلوب على مدار السنوات

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يناير 2024 آخر تحديث: الأحد، 07 يناير 2024
أبرز إطلالات جينفر لوبيز في غولدن جلوب على مدار السنوات

على مدار سنوات، كانت إطلالات النجمة الأمريكية جينفر لوبيز الأكثر خطفاً للأنظار على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز غولدن غلوب "Golden Globe Awards" منذ ظهورها الأول في حفل عام 1998.

ساعات قليلة تفصلنا عن الحفل رقم 81 لتوزيع جوائز غولدن غلوب لعام 2024، ويتطلع الجميع ومحبو الموضة إلى إطلالات الفنانات على السجادة الحمراء، لذا نسترجع معاً إطلالات جينفر لوبيز في حفلات غولدن غلوب على مر السنوات منذ 1998 وحتى 2020.

إطلالات جينفر لوبيز في غولدن غلوب على مر السنوات

في أول ظهور لها في حفل Golden Globe Awards، أذهلت الفنانة الأمريكية جينفر لوبيز الجميع بفستانها الذي تكون من ألوان الأزرق والأخضر الطحلبي والأبيض. وجاء الفستان بصيحة الكتف الواحدة، وبقصة مفرغة من ناحية الجانب الأيمن، أبرز رشاقتها في ذلك الوقت ونسقت معه شال أبيض من الحرير ومجوهرات فضية وحذاء بكعب عال.

في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب "Golden Globe Awards" السنوي الـ 61 الذي أقيم عام 2004 ظهرت جينفر لوبيز بفستان برتقالي اللون من توقيع مايكل كورس. وعلى الرغم من إطلالتها الجريئة إلا أنها صرحت من قبل في مقابلة مع موقع In Style عن شعورها بأنها "منعزلة في عالم الموضة"، قائلة: "لطالما شعرت بأنني غريبة، في عالم الموضة، وعالم الموسيقى، وعالم السينما".

وفي عام 2007 ظهرت جينفر لوبيز بإطلالة جمالية حازت إعجاب الجميع بفستان أسود ذي كتف واحدة ومزين بتفاصيل ذهبية وبدت كأميرة في هذه الإطلالة، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على تسريحة شعر ملموم من الأمام ومسدل من الخلف بتمويجات فضفاضة ونسقت مع إطلالتها حقيبة يد باللون الأسود.

إطلالة جينفر لوبيز في غولدن غلوب

إطلالات جينفر لوبيز بتوقيع زهير مراد

منذ عام 2011 ظهرت جينفر لوبيز بإطلالات من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، حيث بدت كأميرة بإطلالة اعتمدت فيها على اللون الأبيض بفستان طويل بشق أمامي مع غطاء مرصع بالكريستال في الجزء العلوي منه يغطي قصة الصدر غير المنتظمة التي تميز بها.

ونحن الآن في عصر فساتين زهير مراد الأيقونية والمبهرة لجنيفر لوبيز. في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب لعام 2011، بدت كأميرة ذات طابع شتوي في هذا الفستان الأبيض ذي الشق العالي، مع غطاء شفاف مرصع بالكريستال ملفوف فوقها.

وكررت جينفر لوبيز في عام 2013 الظهور بفستان من زهير مراد باللون الأبيض أيضاً، اعتمدت فيه على التل وجاءت باقي أجزاء الفستان شفافة وأكملت إطلالتها بالمجوهرات، وفي 2015 اعتمدت على اللون الفضي بإطلالة سحرت الجميع من توقيع زهير مراد، وتميز الفستان بشق أمامي طويل، وحملت حقيبة يد من جيمي تشو “Mini Tube” ومجوهرات لورين شوارتز.

إطلالة جينفر لوبيز من زهير مرادلا

إطلالة جينفر لوبيز الأبرز في غولدن غلوب

كانت إطلالة عام 2016 في حفل غولدن غلوب الأبرز لجنيفر لوبيز في هذا الحفل حيث ظهرت ساحرة بفستان ضو شق طويل باللون البرتقالي مجموعة Giambattista Valli لخريف 2015، ونسقت معه حذاء براق وتزينت بمجوهرات وصل وزنها إلى 200 قيراط، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة منسدلة ومكياج يرتكز على أحمر العنابي.

الإطلالة الأخيرة لجينفر لوبيز كان أثناء حضورها حفل عام 2020 وكعادتها سرقت الأضواء على السجادة الحمراء، إلا أن البعض وصف إطلالتها بالمخيبة للآمال وغير موفقة خاصة بعد أن قارن البعض بينها وبين الإطلالات السابقة لها.

جينفر لوبيز في حفل غولدن جلوب 2020

اختارت جينفر لوبيز خلال حفل  Golden Globes 2020 فستاناً من Valentino تميز بعقدتين كبيرتين من الأمام واحدة باللون الأخضر وأخرى فوقها باللون الذهبي. نسقت مع الفستان أقراط وعقد من ، باللون الأخضر Harry Winston ، واعتمت تسريحة شعر على هيئة كعكة مرفوعة بها ضفيرة، واختارت المكياج السموكي القوي وأحمر الشفاه النيود.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار