لن ينساها التاريخ: أجمل إطلالات غولدن غلوب خلال السنوات الماضية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 يناير 2024 آخر تحديث: الأحد، 07 يناير 2024
لن ينساها التاريخ: أجمل إطلالات غولدن غلوب خلال السنوات الماضية

مع اقتراب موعد حفل توزيع جوائز غولدن غلوب "Golden Globe Awards" في 7 يناير الجاري والذي يعد واحد من أهم وأشهر الأحداث في عالم السينما والتلفزيون، ينتظره الكثيرون بفارغ الصبر لإعلان الفائزين عبر 27 فئة بين السينما والتلفزيون.

لكن على مدار 80 نسخة ماضية من حفل توزيع جوائز غولدن غلوب "Golden Globe Awards" كانت إطلالات النجمات على السجادة الحمراء مصدر جذب لمحبي الموضة حول العالم، لذا اكتشفي أبرز الإطلالات على مدار السنوات الماضية.

إطلالات النجمات في حفل غولدن غلوب 2023

كانت إطلالة الفنانة الأمريكية ريهانا، حديث الجميع في حفل غولدن جلوب 2023 خاصة مع تسريحة شعرها الملفوفة من الجانبين على شكل كعكة، والتي شببها البعض بلوك Princess Leia في فيلم Star Wars.

اعتمدت ريهانا في إطلالتها على فستان بقصة ضيقة من Schiaparelli Haute Couture، والذي تميز بالكاب الأسود المخملي بالأكمام المنفوخة والقفازت السوداء، ونسقت معه حذاء أسود وحقيبة يد مرصعة بالحبيبات البراقة ومجوهرات من العلامة التجارية كارتييه.

ريهانا في غولدن غلوب

كانت الفنانة جينا أورتيجا Jenna Ortega، بطلة مسلسل Wednesday،واحدة من الفنانات اللاتي خطفن الأنظار أيضاً خلال العام الماضي بإطلالتها من غوتشي Gucci، بفستان اعتمدت فيه على الطيات الناعمة والأكمام الواسعة وقصة مفتوحة من ناحية الخصر.

على الرغم من ظهور سيلينا غوميز Selena Gomez بوزن زائد على السجادة الحمراء لحفل غولدن جلوب 2023، إلا أن إطلالتها بالفستان الأسود المخملي من فالنتينو حازت إعجاب الجميع.

واتسمت إطلالتها بتصميم الأكمام المنفوخة والمنسدلة من الساتان باللون البنفسجي الداكن، ونسقت معه حذاء أسود اللون ومجوهرات ركزت فيها على الأقراط الطويلة، وتسريحة شعر ذيل حصان، أما من الناحية الجمالية فركزت على الايشادو وأحمر الشفاه.

سيلينا غوميز وشقيقتها

لم تكن إطلالة سيلينا غوميز فقط هو المميز لظهورها في الحفل لكن حضور شقيقتها الصغرى Gracie البالغة من العمر 9 سنوات جعلها محط الأنظار بإطلالتها التي تميزت باللون الذهبي والحبيبات البراقة

إطلالة سلمى حايك من غوتشي جاءت خاطفة للأنظار والتي تميزت بقصة مستقيمة بالحبيات البراقة التي زينت الفستان بأكمله، ومن الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة شعر مرفوعة ومكياج ركز على الألوان الزهرية.

إطلالات النجمات في حفل Golden Globes 2021

لم تتمكن إجراءات الحظر الذي فرضتها جائحة كورونا من إقامة حفل Golden Globes 2021 لذا اضطرت النجمات للمشاركة فيه بشكل افتراضي عبر الإنترنت إلا أنه رغم ذلك خطفت بعض الإطلالات الأنظار على الرغم من اعتماد الأغلب على الإطلالات البسيطة.

اختارت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد فستان من المصمم جورج حبيقة Georges Hobeika جمع ما بين الستايل الفاخر والجذّاب في الوقت كامل

ريا أبي راشد من حفل غولدن جلوب

تميز الفستان بتطريزات أضفت سحراً عليه بأشكال الأزهار اللامعة، بالإضافة إلى شق جانبي طويل فيه عند الساق، ونسقت معه ريا أبي راشد حذاء براق ومجوهرات لافتة واعتمدت على تسريحة شعر نصف مرفوع مع مكياج ركزت فيه على ظلال العيون.

جاءت إطلالة مارجو روبي أنيقة للغاية من العلامة التجارية شانيل CHANEL اتسم بالنقشات التي كسته بالكامل، بالإضافة إلى الكشاكش الناعمة والقصة غير المتوازية عند الأكمام.

أكملت مارجو روبي إطلالتها بالحزام الأسود الرفيع في الخصر، وصندل وأقراط ناعمة وتركت شعرها وامنسدلاً بخصلات ويفي.

اختارت Amanda Seyfried لوك أنيق تيمز بالطبعات ثلاثية الأبعاد من الورود، بالإضافة إلى وشاح التف حول ذراعيها.

إطلالات غولدن جلوب عام 2018

برزت بعض الإطلالات خلال السنوات الماضية، كان من بينهم إطلالة كاثرين زيتا جونز Catherine Zeta-Jones  التي ظهرت بها خلال هذا العام بتوقيع زهير مراد.

جاءت إطلالة كاثرين زيتا جونز بتصميم شفاف من الأسفل باللون الأسود، وقصة صدر منخفضة وزينت الحبيبات البراقة أجزاء من الفستان.

وأطلت Diane Kruger بكامل أناقتها بفستان من علامة برادا، بالمخمل الذي تميز بالمشبك الكريستال من الأمام وجاء بذيل طويل زين بالكريستال.

إطلالات النجمات في حفل Golden Globes

هناك بعض الإطلالات التي لا تلفت الأنظار، وهناك بعض الإطلالات الخلابة والتي لا يمكن نسيانها، والتي كان من بينها إطلالة جينيفر لوبيز خلال حفل عام 2016 باللون الأصفر من مجموعة Giambattista Valli لخريف 2015.

إطلالة جينفر لوبيز في غولدن جلوب

فستان جينفر لوبيز جاء بقصة جريئة عند الساقين ونسقت معه حذاء براق وتزينت بمجوهرات وصل وزنها إلى 200 قيراط، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة منسدلة ومكياج يرتكز على أحمر العنابي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار