أفخم ساعات بتفاصيل الزهور لإطلالة مفعمة بالأنوثة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021 آخر تحديث: منذ 5 أيام
أفخم ساعات بتفاصيل الزهور لإطلالة مفعمة بالأنوثة
مقالات ذات صلة
فساتين ستان للسهرة لإطلالة مفعمة بالأنوثة
فساتين قصيرة لإطلالة مفعمة بالرقي والأنوثة في 2017
أفخم ساعات مرصعة بالزمرد لإطلالة راقية

دائماً ما تضيف الساعات الفخمة المزينة بتفاصيل الزهور إطلالة ناعمة للمرأة سواء عند اختيارها بتصميم بسيط أو فخم يتناسب معك بمختلف الأوقات. وقد حرص أغلب دور المجوهرات العالمية على تقديم موديلات متنوعة من الساعات المزينة بتفاصيل الزهور بعدة أشكال كي تلبي ذوق كل امرأة بشكل أكثر من رائع. لهذا قررنا أن نشاركك أفضل التصميمات التي بالتأكيد سوف تعكس مظهر رائع لكِ.

ساعات عصرية بالزهور البارزة 

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة مميزة تخطف الأنظار، إذاً عليك اختيار موديلات الساعات التي تتميز بتفاصيل الزهور البارزة. وقد حرص على تقديم هذه التصميمات العديد من مختلف دور المجوهرات العالمية، بحيث تكون اختيارك في مختلف الأوقات سواء بالإطلالات العملية أو في السهرة لضمان إطلالة مميزة وفريدة من نوعها.

كان هناك تنوع واضح في موديلات الساعات المزينة بالزهور، فقد تم تقديم الساعة الذهبية بتفاصيل الزهور البارزة بشكل مميز مع Van Cleef & Arpels Frivole Secrète watch. أما إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة عملية أو كلاسيكية بسيطة فأنصحك باختيار الساعة المزينة بالورد بشكل بسيط مع شانيل Chanel Première Extrait de Camélia Watch. 

يوجد أن تصميمات يمكن أن تتناسب معك في مختلف الأوقات مثل الموديل البسيط من الذهب الوردي مع تفاصيل الزهور البسيطة مع Chaumet Hortensia Eden Watch التي يمكن أن تمنحك مظهر جذاب.

ساعات فخمة بالورود المرصعة بالألماس

إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر فخم عليك اختيار موديلات التي زينتها الزهور البارزة والمرصعة بالألماس بشكل راقي بحيث تتناسب مع إطلالتك بعد الظهيرة وفي المساء. لكن احرصي في النهاية على اختيار موديل الساعة المرصعة بالألماس ومزينة بتفاصيل الزهور.

إن كنت من عشاق الألماس وتبحثين عن موديلات ساعات فخمة فعليك اختيار الموديل المزين بالزهور البارزة والمرصعة بالكامل بالألماس من Van Cleef & Arpels Frivole Secrète watch. أما إن كنت تملكين شخصية بسيطة اختيار الساعة بسوار أسود بسيط وتتخذ الساعة شكل وردة مرصعة بالألماس من Chanel Camélia Jewelry Watch.

ساعات بميناء مزينة بالزهور

تم التركيز على تقديم موديلات الساعات المزينة بتفاصيل الزهور سواء من خلال أحجار كريمة أو فصوص الألماس. وقد لفتت الأنظار تقديم هذه التصميمات بشكل كبير من قبل مصممي المجوهرات العالميين.

كان إبداع مصممي المجوهرات في أعلى مرحلة له عند تم تقديم موديلات متنوعة من الساعات التي تتميز بميناء مزينة بالزهور. فإن كنت من محبي اعتماد الساعات متعددة الألوان اختاري الموديل الذي قدمته دار Piaget  Altiplano High Jewellery Watch. لكن إن كنت ترغبين في اختيار موديل يتناسب مع مختلف ملابس اختيار التصميم الكلاسيكي الذي قدمته شانيل  Chanel Mademoiselle Privé Watch. 

إن كنت من محبي اختيار الساعات المرصعة بالزهور والسوار الملون تبعاً لإطلالتك فعليك اختيار أحد التصميمات العملية الأنيقة التي قدمتها Van Cleef & Arpels Lady Arpels Poème Rose watch. 

ساعات راقية بالورود المرصعة بالأحجار الكريمة

الحصول على مظهر فخم لا يمكن أن يكتمل إلا باقتناء موديلات الساعات التي تزينها الزهور ومرصعة بالأحجار الكريمة الفخمة. فشاهدنا حجر الزمرد والياقوت والفصوص الملونة بدرجات زاهية.

ظهرت الكثير من موديلات الساعات الفخمة التي جاءت مرصعة بالأحجار الكريمة المفضلة لك والتي أتخذت شكل الورود بطريقة ناعمة. حيث تم تقديم الساعة المرصعة بحجر الياقوت الأحمر والألماس مع Van Cleef & Arpels High Jewelry Folie des Prés Watch. أما إن كنت من عشاق حجر الزمرد الأخضر اختيار التصميم البسيط الذي قدمته Bvlgari Serpenti Secret.

إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر غير تقليدي عليك اختيار التصميم المرصع بالفصوص الصفراء مع الألماس التي أتخذت شكل الزهرة الكبير بشكل ملفت للنظر مع Van Cleef & Arpels Marguerite Secrète watch.