أفضل أنواع الحقائب للاستثمار فيها هذا العام

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أكتوبر 2020
أفضل أنواع الحقائب للاستثمار فيها هذا العام
مقالات ذات صلة
حقيبة يد مستوحاة من هرم متحف اللوفر: جديد دار أزياء Off-White
تألقي بحقائب شتوية مميزة من صيحات موضة 2021
عودة حقيبة Mulberry's Alexa: إليكِ كيف حددت عقداً في الموضة

يمكن أن تدوم الحقيبة مدى الحياة، إذا تم اختيارها بحكمة، بينما قد يتطور أسلوبنا واحتياجاتنا، فإن الاستثمار المناسب يمكن أن يوفر الوقت والمال وسنوات من ندم.  
ناهيك عن أن التسوق بطريقة أكثر ذكاءً هو المفتاح لخزانة ملابس أكثر استدامة ولكن في نهاية اليوم، نحب أن نمزج بين إطلالاتنا وأن نحصل على نصيبنا من الخيارات، لذلك، تماماً مثل الأحذية، فإن البدء بالأنماط الأساسية من الحقائب المختلفة هو أفضل طريقة لإنشاء خزانة الملابس المثالية.

بينما يمكنك بسهولة العثور على هذه الأنماط من الحقائب في جميع نقاط الأسعار المختلفة، هناك شيء يمكن قوله حول القيمة الدائمة للحقيبة عالية الجودة، تبقى الحقائب المصممة ذات قيمة طويلة بعد الشراء وأحياناً تصبح أكثر قيمة بمرور الوقت. 
لذا، إذا كنتِ تريدين البدء في مجموعة من جديدة لحقائب اليد الخاصة بكِ، فإليك الأنماط التي نختارها.

الحقيبة المبطنة Quilted Bag

 الحقيبة المبطنة Quilted Bag

الحيلة لتمييز الاستثمار هي النظر إلى الأنماط التي لا تزال تلقى صدى، حتى مع بعض الملابس المزعجة حقاً من العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، لا تزال الحقيبة المبطنة من شانيل تبرز كأمر لا بد منه.

حقيبة كبيرة الحجم

حقيبة كبيرة الحجم

يجب على كل سيدة أن لا تخلو حقيبتها من أي الضروريات، سواء كان كتاباً لا يمكنك تركه أو كنزة احتياطية أو حقيبة المكياج، فهذه هي الحقائب التي ستسعدك دائماً بشرائها، نظراً لحجمها.

حقيبة الكتف

حقيبة الكتف

الحقيبة اليومية المثالية للعمل والخروجات، هذه هي الحقيبة التي من المحتمل أن تقضي معظم حياتك في استخدامها، لذا نوصي بوضع المزيد من التفكير والاستثمار في هذه الحقيبة، دائماً ما تكون الألوان المحايدة أو الأحرف الفردية المصممة للعلامات التجارية موثوقة.

حقيبة المساء

حقيبة المساء

اعتماداً على نمط حياتك، تعتبر حقيبة المساء دائماً استثماراً جيداً للاحتفاظ بها في خزانتك، على الرغم من وجود المزيد والمزيد من العلامات التجارية التي تطمس الخطوط الفاصلة بين ملابس النهار والمساء، لم تعد هذه الأنماط بحاجة إلى أن تكون مقتصرة على المناسبات الخاصة، مما يعني المزيد من الإثارة لإطلالتك. 

حقيبة الدلو Bucket Bag

حقيبة دلو Bucket Bag

الكثير من مصممي الأزياء يتلاعبون يتصميمات حقيبة الدلو، لكنها كلاسيكية وطالما احتلت مكاناً في خزائن ملابسنا، يكمن جمال حقيبة الجرافة في أنها لا تلائم كل ما تحتاجيه فيها فحسب، بل تحتوي بشكل عام على أحزمة قابلة للتعديل تجعلها عملية بقدر ما هي أنيقة.

حقيبة قماش Canvas Bag

حقيبة قماش Canvas Bag

هذه ليست فقط مريحة بشكل لا يصدق ولكن العلامات التجارية تهديناببعض الأساليب العملية، ارتديها على الشاطىء أو حتى يمكنك طويها ووضعها في حقيبة كتفك للبقالة. 

حقيبة Pouch

حقيبة Pouch

بفضل مصمم الأزياء دانيال لي من بوتيغا فينيتا، عادة حقيبة Pouch، مع أسلوباً بألوان زاهية بتصميمات مترهلة لإضفاء لمسة ساحرة على أي إطلالة على الفور.



حقيبة Crossbody

حقيبة Crossbody

يمكن القول إنها الحقيبة الأكثر تنوعاً، فهي تأخذك بسلاسة من النهار إلى الليل وتناسب معظم أنماط الملابس الرسمية وغير الرسمية. 

شاهدي أيضا من خلال موقعنا على ليالينا أحدث صيحات الأزياء لهذا العام.