أفضل الأماكن السياحية لقضاء فصل الربيع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أبريل 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
أفضل الأماكن السياحية لقضاء فصل الربيع
مقالات ذات صلة
أفضل 5 أماكن لقضاء عيد الحب
أجمل الوجهات السياحية في فصل الربيع
أفضل الأماكن السياحية في المغرب

يتزامن فصل الربيع مع كثير من العطلات المدرسية والوظيفية، ما يجعل عائلات كثيرة تفكر في خيارات سياحية لاستثمار طبيعة الربيع الساحرة.

إليكِ أجمل الوجهات السياحية الربيعية الممتعة والساحرة، التي بوسعكِ التوجّه إليها:
 
- شرم الشيخ: وجهة دافئة مثالية في فصليّ الشتاء والربيع؛ ذلك أنها تملك شواطئاً ساحرة للسباحة وقضاء الأوقات الممتعة، بالإضافة لرمالها الذهبية ومنتجعاتها العالمية المرموقة.
شرم الشيخ
- دبي: وجهة ممتاز لفصل الربيع؛ ذلك أنكِ تتجنبين بهذا فصل الصيف شديد الحرارة بها. تمتاز دبي بكثير من الفعاليات السياحية في فترة الربيع، كما تملك حدائقاً شاسعة مثل حديقة الزهور وحديقة الفراشات وغيرها، التي تزدان في فصل الربيع بشكل فريد من نوعه.
دبي
- المنامة: هذه واحدة من الوجهات الساحرة التي يجدر بكِ التفكير بها؛ ذلك أنها تملك أجواءً ساحرة ربيعاً، كما أن مياهها دافئة وملائمة للراغبين بالسباحة والغوص وتزجية الأوقات الممتعة في عدد من المرافق الترفيهية.
المنامة
- القاهرة: مدينة لا تنام، ليلاً ولا نهاراً، صيفاً أو شتاءً، لكنها تملك سحراً خاصاً في فصل الربيع؛ لما تتحلّى به من أجواء لطيفة وطبيعة ساحرة وتحديداً على ضفاف النيل. تحيّني فرصة الربيع؛ لتظفري برحلة سياحية لا تنسى في القاهرة.
القاهرة
- قبرص: من أجمل الوجهات الربيعية التي لن تبرح ذاكرتكِ. استمتعي بمنتجعاتها الساحرة وطبيعتها الخلابة وشواطئها الدافئة في الربيع.
قبرص
- إسطنبول: مدينة تجمع بين سحريّ الشرق والغرب. أجمل ما تكون، في فترات الربيع؛ إذ تتحاشين بهذا الطقس المفرط في برودته شتاءً وحرارته صيفاً. استمتعي بالمسطحات المائية والخضراء في هذه المدينة العالمية الساحرة.
إسطنبول