إنفوجرافيك: أعلى الأبراج في العالم في عام 2020

جواز السفر السعودي يتيح دخول 77 دولة بدون تأشيرة: تعرف عليها

أفضل الفنادق لإقامةٍ رائعة في برشلونة

  • الثلاثاء، 21 مارس 2017 الثلاثاء، 21 مارس 2017
أشهر فنادق برشلونة

برشلونة، عاصمة مقاطعة كاتالونيا، وثاني أكبر مدن إسبانيا وواحدة من أكثر مدن العالم جذباً للسياح بفضل مناخها المتوسطي المعتدل وطابعها المعماري الفني ولا ننسى فريقها العالمي في كرة القدم! 
إذا كانت برشلونة هي وجهتكم التالية فأنتم بحاجةٍ للتعرف على أفضل فنادقها، وهنا يأتي دورنا! 

لكم هنا أفضل عشرة فنادق للإقامة في برشلونة من هوتيلزكومبايند:


فندق بارسيلو سانتس:

فندق بارسيلو سانتس

تشتهر المنطقة المحيطة بفندق بارسيلو سانتس ذو الأربعة نجوم بأجوائها الليلية النابضة بالحياة، كما يقع على بعد خطوات قليلة من المتحف الوطني الكاتالوني للفنون ومحطة القطار وتلة منتجويك. ولعل أكثر ما يميز الفندق هو تصميمه العصري الذي يجعلكم تشعرون وكأنكم في قلب سفينةٍ فضائية! 

أما موقعه المميز فيجعله من أفضل فنادق المدينة وأقربها إلى مناطق الجذب السياحي والتي يمكنكم قصدها مشياً على الأقدام! 


فندق أورينتي أتيرام:

فندق أورينتي أتيرام
يقع هذا الفندق في قلب مدينة برشلونة على بعد مسافة قصيرة من شارع رامبلاس الشهير بخيارات الطعام والرقص والشراب المليئة بالحياة نهاراً وليلاً. أما بناء الفندق فيعود إلى عام 1842 مما يجعله مثالاً رائعاً عن الفن المعماري القديم في مدينة برشلونة ومقصداً لهواة الأماكن التاريخية. وحتى إذا لم ترغبوا بالخروج فالجلوس على شرفات الغرف المطلة على الشارع كافٍ للاستمتاع بمناظر المدينة الجميلة. أما المكان المفضل لدينا في هذا الفندق فهو التراس العلوي المزود بسقفٍ زجاجي حيث يمكنكم تناول الفطور مباشرةً تحت سماء برشلونة! 


 فندق أوليفيا بالميس

 فندق أوليفيا بالميس
يعتبر فندق أوليفيا بالميس خياراً مثالياً لقضاء عطلة ممتعة في برشلونة لتواجده في حي ليشامبلا الراقي في مركز مدينة برشلونة ولقربه من الأماكن السياحية مثل: كنيسة العائلة المقدسة (ساغرادا فاميليا) وحديقة جويل بارك وكاتدرائية سان ماري. كما أن تواجده على مقربة من محطة المترو يؤمن الوصول السريع لمطار El Prat De Llobregat.

تمتاز غرف الفندق والبالغ عددها 128 غرفة بتصميم داخلي حديث وأرضية باركيه وحمامات بغاية الأناقة. وللاسترخاء بعد يومٍ طويلٍ من السياحة والاستكشاف يمكنكم قصد التراس العلوي والاستلقاء بجانب المسبح خارجي في الهواء الطلق أو زيارة السبا داخل الفندق.


فندق يوربان ترافلغار

فندق يوربان ترافلغار
أول ما سيلفتكم في هذا الفندق هو الإطلالة البانورامية الخلابة من جميع الجوانب على مدينة برشلونة وذلك من التراس الجميل المزود بحوض سباحة. وبمجرد سيركم لبضعة أمتار  خارج الفندق ستجدون المتاجر والبارات والمطاعم التي تعج بالحياة حيثُ تبعُد بلازا كاتالونيا مسافة 10 دقائق سيراً وهو قريب أيضاً من متحف بيكاسو وقصر الموسيقى الكاتالونية. والمميز في هذا الفندق أنه يقدم خدمة الحمام العربي التقليدية التي لها فوائد كبيرة على البشرة وصحة الجسم، كما ينظم للنزلاء رحلات لاستكشاف المدينة كي لا يفوتهم أي من معالمها.


بورت فيل H10

H10 بورت فيل 
هل ترغبون بالإقامة في فندق أربعة نجوم ومريح وقريب من المنطقة الحيوية في برشلونة؟ وبجوار كنيسة ساغرادا فاميليا ومبني كازا باتلو وحديقة جويل بارك والبازيليكا ومتاحف مدينة برشلونة وأهمها متحف بيكاسو بالإضافة لحديقة القلعة؟ يمكنكم ذلك بمجرد حجزكم في فندق بورت فيل H10.

يمتاز هذا الفندق المصمم من قبل كبار المصممين المعماريين بغرفٍ مرفهة ومكيفة ومريحة مع إطلالة مدهشة على المارينا يمكنكم الاستمتاع بها من التراس المكشوف للفندق الذي يضم حوض سباحةٍ أيضاً. إنها إطلالة ستعلق في ذهنكم إلى الأبد! 


أوكسيدنتال أتينيا مار

أوكسيدنتال أتينيا مار - للبالغين فقط
فندق بغاية العصرية يمتاز بغرفه ذات الألوان الفاتحة والإطلالة الجميلة على شاطئي إيكاريا وشاطئ ومنتزه الفوروم وحلبة مصارعة الثيران. وفي هذا الفندق المخصص للكبار فقط هناك بركة سباحة بمواصفات مميزة، فهي تطل على البحر مباشرةً كما أنها مجهزة بميزة المساج المائي. ولمحبي الطعام الإسباني المتوسطي هناك الكثير من الخيارات سواء داخل مطاعم الفندق أو على البرومناد المقابل له والذي يمكن الوصول إليه سيراً على الأقدام.


آرك لا رامبلا

فندق آرك لا رامبلا
من اسم الفندق يمكنكم أن تخمنوا ما هي أهم ميزاته، نعم إنه موقعه الرائع في شارع لا رامبلا حيث يتقاطع أشهر حيّين في برشلونة وهما حي إل رابال والحي القوطي، كما أن الفندق يقع على بُعد 15 دقيقة سيراً من الشاطئ.

وباعتبار أن هذا الفندق المصنف في فئة ثلاثة نجوم يقع في مبنى تاريخي مرمّم فإن غرفه تتمتع  بديكورات بسيطة وجذابة وتحتوي على كل ما تتطلبه الإقامة المريحة مع إطلالة خلابة على الحديقة. حيث يمكنكم الاسترخاء بعد زيارة المدينة القديمة.


باغيس

فندق باغيس

لن تكون إجازتكم عادية أو روتينية عند إقامتكم في فندق باغيس ذي الخمسة نجوم، إذ يقع هذا الفندق في أحضان بناءٍ تاريخي يعود إلى عام 1850 كانت تملكة عائلة باغيس الشهيرة. وقد تم تحويل البناء إلى فندق في عام 2010 مع الحفاظ على الواجهة الأثرية الجميلة للمبنى.

تتميز معظم غرف الفندق البالغ عددها 31 غرفة بإطلالة بانورامية على شارع لاس رامبلاس الذي يعج بالمقاصد السياحية والمطاعم المتنوعة. كما أن كل غرفة مزودة بشرفة خاصة وأرضية مكسوة بألواح الخشب مع أثاث داكن يمنحكم الشعور بالفخامة والراحة في الوقت ذاته. 


فندق آزول برشلونة

فندق آزول برشلونة
يقع فندق آزول برشلونة ذي النجوم الثلاثة بجانب ساحة إسبانيا وعند سفح تلة مونتيخويس، ولذلك فهو يقدم مكاناً أنيقاً للإقامة في وسط مدينة برشلونة بالقرب من مدينة المعارض. ويتميز بتراس على السطح. يمكن للنزلاء بعد يومٍ متعب من العمل أو الجولات السياحية الاسترخاء في الغرف ذات الديكور المريح. قد تكون الغرف صغيرة لكن الموقع الاستراتيجي للفندق سيغريكم بفضل قربه من المتاحف ومحطات القطار والحي القوطي وتلة مونتجويك.  


فندق ريكورد برشلونة

فندق ريكورد برشلونة
ينتمي هذا الفندق ذي الأربع نجوم إلى فئة "فنادق البوتيك" وتمتاز المنطقة المحيطة به بوجود العديد من البارات والمطاعم والمتاجر كما أنه قريب من محطة قطار مونتانير التي تبعد 50 متر فقط مما يؤمن لكم مواصلات سهلة وسريعة حول برشلونة. وبعد 10 دقائق من السير ستجدون أنفسكم وجهاً لوجه مع معالم برشلونة الشهيرة مثل كارير غران دي غراسيا وكاسا فيسينز.