أفضل الوجهات في دبي للاستمتاع بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 29 نوفمبر 2020
أفضل الوجهات في دبي للاستمتاع بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي
مقالات ذات صلة
عطلة طويلة تقترب من سكان الإمارات بمناسبة هذا اليوم
10 وجهات شهر العسل بأسعار معقولة في أمريكا الشمالية
10 وجهات شهر عسل لا تصدق بميزانية محدودة في آسيا

قبل أن نعدد لك الوجهات الأمثل للاحتفال بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي ننصحكم بالاطلاع على تاريخ العطلة الطويلة المرافقة لليوم الوطني ويوم الشهيد.

حسناً، هناك العديد من الوجهات التي تضمن لك وقتاً ممتعا وأجواءاً احتفالية آمنة ولكن قبل ذكرها، نذكرك بعدم تفويت الاستعراض الحيّ في الثاني من ديسمبر القادم في أبوظبي، حيث سيتم بثه إلى الملايين من الجماهير على قنوات مختلفة بعنوان "غرس الاتحاد". 

وسيتم الإعلان عن القنوات وأوقات العرض قبل الاحتفال بأيام بينما تم تزيين مدينة أبوظبي بأكثر من 40 ألف علم إماراتي وتم وضع 5200 هيكل ضوئي جميل احتفالاً باليوم الوطني.

والآن إليك أبرز الوجهات التي تقدم أمتع الأجواء:

دبي فستيفال سيتي مول

 يعود بفعالية الألعاب النارية، ويدعوك للاحتفال في أحد المطاعم الفاخرة على الواجهة المائية لخور دبي، مع إمكانية حجز طاولات مطلة على خور دبي مباشرةً. ولاتنسي مشاهدة عرض “تخيّل” التفاعلي باللغة العربية.

الوقت: 7 مساءً  إلى 9:30 مساءً 2 ديسمبر

القرية العالمية

ستقدم القرية العالمية عرضاً رائعاً يتضمن عدد كبير من الألعاب النارية، والمسيرات، والأوبرا الخاصة التي تجسّد روح الاتحاد، حيث تبدأ العروض في 1 ديسمبر المقبل وحتى 4 ديسمبر.

وقت عرض الألعاب النارية: 8 مساءً 2 ديسمبر

عرض برج خليفة الضوئي

احتفالاً باليوم الوطني التاسع والأربعين في دبي، سيتم إضاءة أشهر معلم في المدينة بعرض مذهل لألوان علم الإمارات العربية المتحدة!

 سترافق نوافير دبي عرض برج خليفة الشهير من خلال الرقص على الموسيقى المحلية. وبهذه المناسبة إليك تفاصيل عرض برج خليفة لاستقبال العام الجديد.

المكان: برج خليفد ونافورة دبي

الموعد: من 1-3 ديسمبر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Burj Khalifa (@burjkhalifa)

 نتمنى لكم قضاء وقت ممتع!

مصدر الصورة: Gone Flying Instagram