أفضل بيوت الشباب في بالي للاستمتاع بالطبيعية

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2023
أفضل بيوت الشباب في بالي للاستمتاع بالطبيعية

بالي هي واحدة من الوجهات الأكثر شعبية في جنوب شرق آسيا، بينما تعاني أجزاء من بالي من السياحة الزائدة سواء في الفنادق المطلة على البحر أو بيوت الشباب التي تحتوي على امتيازات مميزة بأسعار مناسبة، لا تزال هناك مساحات شاسعة من الجزيرة حيث يمكنك الابتعاد عن الزحام والاستمتاع بالمناظر الطبيعية المثالية، هناك عدد كبير من الأشياء المدهشة التي يمكنك رؤيتها والقيام بها في هذه الجزيرة، بغض النظر عن اهتماماتك أو ميزانيتك. المشي لمسافات طويلة وركوب الأمواج وحمامات الشمس واستكشاف مشهد الطعام الفريد وأخذ دروس الطبخ واكتشاف الحياة البرية وزيارة الينابيع الساخنة والاسترخاء كلها أنشطة شهيرة في بالي.

نصائح هامة قبل اختيار بيوت الشباب في بالي

ولكن قبل أن تبدأ في البحث عن بيت شباب، إليك أربعة أشياء تحتاج إلى تذكرها قبل اختيار مكان للإقامة:

  • الموقع: بالي جزيرة كبيرة تنتشر فيها البلدات والقرى المختلفة. لذا فإن اختيار بيوت الشباب الخاص بك في الموقع الذي تريد أن تكون مقيمًا فيه أمر ضرورياً.
  • السعر: كما هو الحال في أي وجهة ، تحصل على ما تدفعه مقابل. إذا اخترت نزلًا رخيصًا حقًا ، فمن المحتمل أن تحصل على نزل صغير وضيق ولا يقدم خدمة رائعة.
  • وسائل الراحة: يوفر كل بيت شباب خدمة الواي فاي المجانية، ويحتوي معظمها على مرافق الخدمة الذاتية حتى تتمكن من طهي وجبات الطعام الخاصة بك. تشتمل الكثير ولكن ليس كلها على وجبة إفطار مجانية، لذا تأكد من إجراء البحث للعثور على أفضل ما يلبي احتياجاتك.
  • الموظفون: جميع النزل المدرجة هنا بها طاقم عمل رائع ودود للغاية وعلى دراية، ولكن تأكد من البحث عن التعليقات حتى يكون لديك موظفون متعاونون وودودون. يمكنهم صنع أو كسر نزل.

أفضل 6 بيوت شباب للإقامة في بالي

دار ضيافة Indraprastha

يقع فندق Indraprastha في شارع هانومان مباشرةً، وهو أحد الممرات الرئيسية في أوبود، وهو المفضل لدى الزائرين العائدين لأنه لا توجد غرف للنوم. يتكون بيت الضيافة بالكامل من غرف خاصة بأسعار معقولة بأحجام مختلفة، مع غرف للمسافرين المنفردين والأزواج والمجموعات. الغرف فسيحة ومجهزة بمكيفات الهواء، والمراتب المريحة موضوعة على إطارات خشبية متينة، يحتوي بعضها على شرفات وحمامات داخلية أيضًا.

تشمل وسائل الراحة في الموقع حديقة استوائية مورقة متصلة ببيت الضيافة المكون من طابقين، وترأس جميل، ومطبخ مشترك كبير للغاية ، وفريق عمل ودود. بالإضافة إلى كونها في مركز كل ذلك، فإن Indraprastha في موقع جيد لمسارات المشي لمسافات طويلة حول Ubud أيضًا.

بيت شباب  Gelatik

على بعد عشر دقائق سيرًا على الأقدام من الشاطئ في سيمينياك، شمال كوتا مباشرة، وحوالي 20 دقيقة بالسيارة من المطار على الساحل الغربي لبالي، يعد Gelatik مكانًا مريحًا وبأسعار معقولة يقدم إفطارًا مجانيًا، ويباع البار الطازج عصير معصور، وبيرة محلية، وأكلات محلية لذيذة. يمكن للموظفين مساعدتك في حجز جميع أنواع الجولات والأنشطة أيضًا.

يحتوي فندق B & B على غرفتي نوم رئيسيتين: إحداهما مختلطة والأخرى للإناث فقط. الأسرة الخشبية بطابقين متينة، والأهم من ذلك أنها مريحة للغاية. لا توجد ستائر، لكن بعض الألواح الخشبية تساعد في إضافة القليل من الخصوصية. يضم مكان الإقامة أيضًا مسبحًا ومطبخًا مشتركًا وبعض التراسات للاستمتاع بهواء بالي المنعش.

كارما باكباكرز

يقع Karma Backpackers في Uluwatu ، في الطرف الجنوبي من بالي في شبه جزيرة Bukit ، وهو مليء بامتيازات رائعة خدمة نقل المطار من وإلى النزل، وخدمة تأجير السكوتر، وتذاكر القارب، وعشاء مشترك مجاني للضيوف كل ليلة يقع النزل أيضًا على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الشاطئ وإليه.

في الحديقة يوجد مسبح صغير للاستمتاع به، ويعد البار الموجود على السطح مكانًا حيويًا لتناول العصائر ولعب البلياردو مع الرحالة الآخرين.

تحتوي غرف النوم الفسيحة في الغالب على أربعة أسرة فقط لكل غرفة، ويحصل كل شخص على خزانتين. كل سرير له ستارة خاصة به للخصوصية. يوجد أيضًا غرف خاصة كبيرة مع أسرّة مزدوجة مريحة.

Clandestino Hostel Canggu

يقع Clandestino شمال المطار في Canggu ، ويحتوي على عدد قليل من مساحات النوم المختلطة المعروضة وجميع أسرّة النوم تأتي مع خزائن ومصابيح ومنافذ كهربائية لشحن هاتفك وستائر للخصوصية.

يوجد مطعم في الطابق الثاني يبدو دائمًا مزدحمًا، بالإضافة إلى مسبح كامل مع بار على حمام السباحة لتلك الأيام التي تريد فيها الاسترخاء بجوار حمام السباحة. إذا كنت تبحث عن نزل يتمتع بأجواء احتفالية قوية، فهذا هو المكان المناسب للإقامة. الموظفون ودودون حقًا ويمكنهم أيضًا مساعدتك في التخطيط لرحلتك وحجز الرحلات الاستكشافية حول الجزيرة.

آريا العافية

يستهدف بيت الشباب البوتيكي الذي يركز على العافية في أوبود في الغالب المسافرات، وهو أغلى قليلاً من بيوت الشباب الأخرى في بالي، ولكنه يستحق التفاخر، نظرًا للامتيازات الفريدة هنا.

يحتوي مكان الإقامة على مسبح ويوفر دروس اليوغا والبيلاتس واللياقة البدنية والتأمل. توجد أيضًا ليالي سينمائية ودروس طبخ. يقدم المطعم في المنزل الأطباق النباتية والنباتية فقط ووجبة الإفطار مشمولة في إقامتك.

نزل القبائل

تم إنشاء فندق Tribal من قبل زميله الرحالة ذو الميزانية المحدودة ويل هاتون، وهو بيت شباب جديد تمامًا، وهو الأول من نوعه في بالي المصمم خصيصًا للرحالة الرقميين. هناك مساحة عمل مشتركة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع مع شبكة Wi-Fi فائقة السرعة وأطنان من المكاتب والأرائك وأكياس القماش، بالإضافة إلى أكشاك خاصة للمكالمات والكثير من منافذ الطاقة.

تحتوي مساكن الطلبة على أسرّة حديثة على طراز الكبسولات ذات منافذ شحن فردية ومصابيح للقراءة. توجد أيضًا سلالم تؤدي إلى الطوابق العلوية بدلاً من سلالم الأسرّة الصاخبة المعتادة ودشات مطرية في الحمامات المشتركة الضخمة.

الضيوف الذين يجذبهم فندق Tribal هم جمهور محترف شاب مسترخي، مما يعني أن الجميع هادئ ومحترم في الليل ستحصل على ليلة نوم هانئة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار