أحدث أغاني اليوم الوطني الإماراتي 51

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 ديسمبر 2022
أحدث أغاني اليوم الوطني الإماراتي 51

بمناسبة قدوم العيد الوطني الإماراتي 51، طرح عدد من نجوم الإماراتيين والخليجيين والعرب بشكل عام، مجموعة من الأغاني الخاصة بعيد الاتحاد، حيث تحتفل الإمارات باليوم الوطني الإماراتي الـ 51، فبهذه المناسبة تحتل الإمارات العديد من المراكز العلمية والعملية المتطورة والأحدث في العالم.

أوبريت إمارتي وافتخر

طرح عدد من الفنانين في يوم الـ 25 من نوفمبر أوبريت خاص بدولة الإمارات تحت عنوان "إماراتي وافتخر" حيث يضم تسعة فنانين مختلفين، وهم فايز السعيد وحمد العامري واريام وهزاع والوسمي وفيصل الجاسم وديم ومحمد المنهالي ورويدا المحروقي، والأوبريت من ألحان فايز السعيد، وكلمات سلطان مجلي، وتوزيع نور هاشم، وإيقاعات سمير قطان.

ويحتفل هذا الأوبريت بما وصلت إليه الإمارات من المراكز المتقدمة في العديد من مجالات الحياة، حيث تشهد الإمارات الآن عهداً مكن التقدم التكنولوجي الحديث، والوصول إلى أعلى قمة الدول المتقدمة، فهي الدولة الأولى عربياً التي تصل إلى المريخ عن طريق مسبار الأمل، وتحمل بيه مجموعة من العلماء العرب.

أغنية حسين الجسمي كلنا الإمارات

وفي يوم 29 من نوفمبر طرح الفنان الإماراتي حسين الجسمي أغنيته الجديدة بمناسبة العيد الوطني الإماراتي، بعنوان "كلنا الإمارات" الغزلية، فهي من كلمات علي المهيري، وألحان فايز السعيد، وتوزيع نور هاشم، وإيقاع سمير القطان.

أغنية نياشين الفخر بمناسبة العيد الوطني الإماراتي

وفي نفس اليوم من شهر نوفمبر الماضي في يوم 29 نشر الوسمي أغنية بعنوان "نياشين الفخر"، وهي من ألحان ماجد عبد الله، وكلمات مريم النقبي، وتوزيع زيد عادل، ومكس وماستر جاسم محمد.

أغنية عيال زايد للاحتفال باليوم الوطني

وفي يوم 1 ديسمبر نشر أصيل أبو بكر أغنية بعنوان "عيال زايد"، من كلمات أحمد المري، وألحان غيث محمد الملقب بالبحر، وتوزيع محمد صالح، من أجل الاحتفال بالعيد الوطني معبراً بها عن فخره لبلاده العزيزة والاحتفال بأول رئيس لدولة الإمارات.

لطيفة تغني للعيد الوطني الإماراتي

وتستعد لطيفة لإطلاق أغنية جديدة تحمل اسم الإمارات، بمناسبة الاحتفال بعيد الوطني الإماراتي، حيث أعلنت أن طرح الأغنية مساء اليوم على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" في تمام الساعة السادسة مساء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار