أفضل صيحات الموضة لخريف وشتاء 2020-2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 05 نوفمبر 2020
أفضل صيحات الموضة لخريف وشتاء 2020-2021

على الرغم من COVID، لماذا لا تضيء يومك بأحدث صيحات الموضة لفصلي خريف وشتاء 2020-2021 مع تقدم العام، تزداد جاذبية الأنماط، من السراويل ذات الساق العريضة إلى الأحذية الطويلة المترهلة والمعاطف الصفراء الطويلة والألوان الأحادية بالإضافة إلى ألوان البوب المشرقة​، هناك شيء للجميع. 
استعدي لرؤية بعض من أفضل الصيحات من أسابيع الموضة في كل مكان تذهبين إليه، ألقي نظرة فاحصة وشاهدي كيف يتم الجمع بين بعض هذه الاتجاهات في أشكال مختلفة لا تبقى في الخلف.

ألوان زاهية ومشرقة 

ألوان زاهية ومشرقة 

الآن أكثر من أي وقت مضى نحن بحاجة إلى جعل أيامنا أكثر إشراقاً ، ما هي أفضل طريقة للقيام بذلك من بعض الألوان الزاهية؟ الأحمر والأزرق والأرجواني، أياً كان لونه وأي لون يناسب لون بشرتك بشكل أفضل، تميزي وأضيفي يومك البراق. 


معاطف جلدية بنية اللون

معاطف جلدية بنية اللون

لا تدعي البرد يوقفك، المعاطف الجلدية ذات اللون البني كلاسيكية ولا بد منها في الأشهر الباردة القادمة، جربي مزجها بظلال أغمق، مثل الأسود أو الرمادي أو الأزرق الداكن ولن تخطيء. 

ألوان طبيعية ومحايدة

الوان طبيعية ومحايدة

لقد كان هذا الاتجاه لبعض الوقت الآن ولا يبدو أنه ذاهب إلى أي مكان، الملابس ذات الطبيعية والمحايدة وألوان النود يسهل مزجها ومطابقتها، ضمن درجات مختلفة من الظلال أو حتى ألوان مختلفة. 

سراويل واسعة مدسوسة في الأحذية

سراويل واسعة مدسوسة في الأحذية

طابقي شخصيتك مع أحدث صيحات الموضة الشتوية، يمكن أن تكون أحذية رعاة البقر أو أحذية عسكرية ولكن اضيفي هذا التطور إلى المظهر من خلال دس بنطلون واسع الساق وسيبدو مظهرك رائعاً ومريحاً. 

أنواع الفيست المختلفة

أنواع الفيست المختلفة

تضيف السترات الفيست مظهراً أنيقاً إلى إطلالتك وهي تأتي بجميع الأشكال والأحجام، طويلة، قصيرة، تناسب البناطيل أو الجينز الخاص بكِ، هناك سترة لكل مناسبة. 

معاطف ماكسي صفراء

معاطف ماكسي صفراء

لوني صباح الشتاء البارد مع معطف باللون أصفر ماكسي ومن المؤكد أنه سيكون مظهراً ملفتاً للنظر، يبرز بين الحشود.

حذاء مترهل لون كريمي

حذاء مترهل لون كريمي

تضفي هذه الأحذية غير التقليدية على مظهرك معنى جديداً تماماً، دعيهم يبرزون! يمكنك المشي أثناء المشي بينما يتحدث حذائك الحديث!

نقش الحيوانات

مطبوعات الحيوانات

لقد أعطتنا مطبوعات الحيوانات نقطة مثيرة للجدل لعدة مواسم الآن ولا يبدو أن هذا سيتغير في أي وقت قريب، امزجيه مع الأسود أو البني أو الجينز واستمتعي بهذه الموضة واجعليه ملكك. 

حقائب اليد الملونة

حقائب اليد الملونة

لتلك الملابس ذات الألوان المحايدة، اضيفي حقيبة يد ملونة ومكتملة.

قبعات المطر

قبعات المطر

احمي نفسك من المطر ولكن افعلي ذلك دائماً  مع لمسة أنيقة، قبعات المطر هذه تبدو لطيفة ولا تبلل شعرك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار