أفضل عطور نسائية لصيف 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 يوليو 2022
أفضل عطور نسائية لصيف 2022
مقالات ذات صلة
أفضل العطور النسائية لصيف 2015
أفضل عطور نسائية ثقيلة
أفضل العطور النسائية 2021

يمكن للعطور الصيفية المألوفة للموسم نفسه أن تعيدك إلى الوقت الذي قضيت فيه يوم كاملاً على شاطئ البحر، أثناء وضع واقي من الشمس على الشاطئ أو تنفس الهواء المحمل بنسمات البحر في ليلة صيف دافئة، حيث يمكنك اختيار عطر صيفي كلاسيكي مع الروائح المنعشة من الفانيليا أو جوز الهند أو الليمون، أو التسوق للحصول على عطر صيفي فريد يمزج بين روائح الملح والبرغموت أو بتلات الورد. في كلتا الحالتين، يستدعي طقس الصيف الحار روائح غير معقدة وهشة وجيدة التهوية وخفيفة.

أفضل عطر صيفي لعام 2022

كولونيا جو مالون لندن سي دافوديل

عطر ناعم ومريح يتميز بمزيج من الأزهار الغريبة من الإيلنغ يلانغ ونرجس البحر مع لمسة اليوسفي المشعة والمحلاة بنفحات تشبه الكريمة من الفانيليا وخشب الصندل.Sea Daffodil هو عطر صيفي طويل الأمد للنساء تنبعث منه رائحة مثل يوم دافئ ومشمس على شاطئ رملي هادئ.

إيف سان لوران ليبر ماء تواليت

عطر منعش وملهم مبني على مزيج متناغم من زهر البرتقال ونفحات شاي الياسمين مع اللافندر البارد والمحلى بدقة بالفانيليا والمسك.

Libre هو أحد أفضل العطور الصيفية للسيدات اللواتي يفضلن ارتداء عطور الأزهار الأنيقة بلمسة عصرية.

كيليان باريس روزز أون آيس

ليس مجرد عطر، ولكن كوكتيل الجن المنعش مع الخيار المضاف للفروق المائية اللطيفة، بتلات الورد لنعومة الأزهار، والمسك الممزوج بخشب الصندل للحصول على دسم متلألئ، عطر Roses on Ice هو عطر صيفي ممتاز للنساء اللواتي يستمتعن برائحة منعشة ومتطورة للجنسين.

Estee Lauder Tender Light Eau de Parfum

عطر ناعم ومريح يتميز برائحة منعشة من مزيج البرغموت والشاي الصيني المخفف والمُحلى بخفة مع الفروق الدقيقة البودرة من السوسن الفلورنسي،Tender Light هو أحد أفضل العطور الصيفية للنساء اللواتي يرغبن في العثور على رائحة لطيفة ومتعددة الاستخدامات في الأيام الحارة.

ماء عطر DS & Durga Grapefruit Generation

عطر منعش ومنعش يجمع بين الجريب فروت الطازج والبوميلو مع أزهار العسل والمسك البودرة، بينما تضيف روائح الفضة والفلين بعض الفروق الدقيقة المثيرة للاهتمام.Grapefruit Generation هو أفضل عطر حمضيات صيفي لأولئك الذين يحبون العطور المتخصصة المفاهيمية والفنية.

موغلر أنجيل نوفا ماء تواليت

عطر ساحر وممتع يمزج بين الليتشي والبرغموت اللذيذ مع الورد الرقيق وزهور الماغنوليا، بينما يضفي خشب الأرز والمسك النعومة والعمق.

Angel Nova هو أحد أفضل العطور الصيفية للسيدات اللواتي يرغبن في قضاء الأيام والليالي الحارة بلطف ومرح.

شانيل باريس ريفيرا ماء تواليت

عطر أنثوي وأنيق مبني حول مزيج ذي رائحة نظيفة من زهر البرتقال والياسمين والحمضيات المليئة بخشب الصندل الكريمي والمُحلى بمهارة مع الجاوي.Paris-Riviera هو أفضل عطر شانيل للصيف تنبعث منه رائحة مثل يوم مشمس مريح على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

Arquiste Vacation Eau de Toilette

رحلة معطرة إلى الثمانينيات بواقي من أشعة الشمس بجوز الهند ، كوكتيلات لذيذة بجانب المسبح المليء بالألعاب الملونة القابلة للنفخ، ملابس السباحة الرطبة، الهواء المالح، السعادة اللامتناهية، والفرح.

Vacation هو عطر يبعث على الحنين إلى أيام الصيف والعطلات وهو يجلب المشاعر الممتعة والخالية من الهموم.

فالنتينو ولد في روما كورال فانتسي

عطر فاكهي زهري منعش يتميز بمزيج مبهج من أوراق الكيوي والورد والياسمين المحلاة بدقة ببذور الأمبرية والمسك النابض بالحياة.

وُلد في Roma Coral Fantasy، وهو أحد أفضل العطور الصيفية للنساء اللواتي يعشقن الروائح الحلوة المنعشة ذات المزاج المرح.

عطر Byredo Sundazed Eau de Parfum

عطر جميل من التناقضات يمزج بين الروائح المنعشة ذات الرائحة النقية من اليوسفي والليمون وزهر البرتقال مع حلوى القطن اللذيذة الحلوة، مما يعيد ببراعة أجواء صيفية خالية من الهموم.

Sundazed هي واحدة من أفضل العطور المتخصصة في الصيف لأولئك الذين لا يريدون شيئًا سوى الشمس والاسترخاء وبعض الحلوى.

Gucci Memoire D"Une Odeur Eau de Parfum

عطر هادئ ومتناسق مبني حول مزيج من الأعشاب الزهرية من البابونج والياسمين مع اللوز المر، وخشب الصندل والمسك، ومحلى قليلاً بالفانيليا.

Memoire D"Une Odeur هو أفضل عطر صيفي للنساء اللواتي يعشقن قضاء وقتهن في صمت وذكريات حلوة مع كوب من شاي البابونج.

ميزون مارجيلا طبق الأصل أو دو تواليت

هذا العطر الصيفي هو الأقرب إلى رائحة سلة الليمون دون حملها معك. تضيف روائح الفانيليا والمسك مزيدًا من العمق إلى هذه الرائحة الحمضية، مما يجعلها حلوة إلى حد ما، ولكنها ليست مثيرة للغثيان على الإطلاق.

شانيل Les Eaux Paris-Venise Eau de Toilette

العطر الصيفي المشمس، إنه مليء بمزيج من الفانيليا وزهر البرتقال الذي يتركك على متن يخت قبالة ساحل إيطاليا من سبريتز واحد.

لانكوم La Vie Est Belle Soleil Cristal ماء عطر

لن تبدو رائحة هذا الصيف رائعة مثل هذا العطر فهو مزيج من زيت جوز الهند والفانيليا والسوسن الأبيض واليوسفي يمنح هذه الرائحة أجواءً استوائية خفيفة . إنه مضمون أن يكون معززًا سريعًا للمزاج.

كارتير لا بانثير أو دو برفوم سبراي

يتمتع هذا العطر الصيفي بنوع من الرائحة التي ستجعل الناس يفكرون فيك لفترة طويلة، الروائح الخفيفة من الغردينيا جنبًا إلى جنب مع النوتات الجريئة من المسك تنشط بما يكفي لتجعلك تشعر وكأنك تستطيع أن تأخذ العالم، ولكن لا تزال ناعمة بما يكفي إذا كنت تشعر حقًا بالرغبة في أخذ قيلولة.

أكوا دي بارما تشينوتو دي ليغوريا

يتم التقاط جميع الروائح الحمضية وهواء مياه البحر المنعش في كل رش من هذا العطر الصيفي، كل ذلك بفضل مزيج من أوراق اليوسفي والياسمين. رشها مرة واحدة وستبدو كما لو كنت على متن قارب في وسط البحر الأبيض المتوسط.

بولو إيرث

كان هذا العطر رائجًا بين خبراء GH Beauty Lab مع النعناع والمريمية واليوسفي المنعم بارز الأرز، فهو مثالي للأيام المشمسة في الهواء الطلق. أفضل من ذلك لكل زجاجة يتم شراؤها.

عطر بوندي بيتش داي

تثير هذه الرائحة الطقس الاستوائي والرمال البيضاء الرائعة، للحصول على رائحة صيفية أكثر حلاوة، هذا هو الجوهر الحقيقي لجوز الهند الكريمي والفانيليا المعبأة في زجاجات.