أفضل عطور 2021 للجنسين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 فبراير 2021
أفضل عطور 2021 للجنسين
مقالات ذات صلة
عطر ذا بيوتي سيكرتس
البخور الجاوي
عطر هالفيتي

تشبه العطور للجنسين الحرباء بطبيعته، فالعطور مهما كانت رائحتها يتم تصميمها ليتحول من شخص لآخر بناءً على كيمياء الجلد، ومع استمرار نمو مساحة منتجات التجميل والعناية الشخصية المحايدة بين الجنسين ، نلاحظ أن أحد المجالات التي نشهدها بعض الابتكارات الرائعة بشكل خاص في العطور للجنسين، في حين تم تسويق العطور والكولونيا تقليديًا إلى فئات معينة، مع تطبيق إتيكيت العطور حيث عادة ما تكون الكولونيا الحارة والدخانية للرجال وعطر الأزهار الأكثر نعومة للنساء.

عطور للجنسين تصلح للرجل والمرأة

Gucci Mémoire d'une Odeur

تهدف أحدث رائحة من Gucci إلى أن تكون عالمية ، بمعنى أنها لا تلتزم بأي جنس أو عصر. في الواقع ، تنبعث منه رائحة خالدة وهي احتفال بالذكريات. ابتكره صانع العطور الرئيسي Alberto Morillas ، ويفتتح مع البابونج الروماني ونوتة حصرية لغوتشي ، Indian Coral Jasmine Nature Print. مزيج من المسك وخشب الأرز وخشب الصندل يطحن الرائحة. للرجوع إلى زمن ملحمي فخم آخر ، يتميز الصندوق الأخضر بنجوم ذهبية تمثل إيماءة للرسوم الجدارية الدينية الإيطالية من عصر النهضة.

توم فورد كوستا أزورا أكوا

سوف تنقلك نفحة من هذا العطر المالح والمثير على الفور إلى شاطئ في إيطاليا - ستتمكن عمليًا من الشعور بأشعة الشمس الدافئة على بشرتك وأصابع قدميك في الرمال. ترابي ، خشبي وكل ما يتعلق بالمياه ، يتميز بمكونات من توت العرعر ، وزيت الآس ، والليمون ، وزيت السرو ، والقشدة المطلقة والراتنجية. من المفترض أن تستحضر سردينيا ، حتى الزجاجة الزرقاء تستحضر البحر الأبيض المتوسط.

إليس بروكلين أسطورة

تخيل الرائحة في الهواء حيث تمتد أشعة الشمس الأخيرة عبر حديقة في أواخر يوم الصيف وستحصل على Myth by Ellis Brooklyn. دافئة وحسية ومتطورة ، Myth هو اسم جدير برائحة غامضة. أصابتك بتلات الياسمين وأوركيد النمر على الفور ، يليها المسك وخشب الأرز الأبيض.

مياه بايريدو الغجرية

قد تفكر في حوريات الخشب أو الغابة السحرية عندما تستنشق هذه الرائحة الترابية الحلوة. كما يوحي اسمه ، فإن هذا العطر مستوحى من أسلوب الحياة الطبيعي الحر للغجر. المكونات العليا من البرغموت والليمون والفلفل وتوت العرعر تمثل الغابات العميقة التي تعيش فيها ، جنبًا إلى جنب مع نيران المخيمات والتربة الطازجة التي تأتي معها. يكتمل العطر بقاعدة من العنبر والفانيليا وخشب الصندل.

كالفن كلاين سي كيه وان

بالكاد كان الويب موجودًا عندما تم إطلاق هذه الرائحة الرائدة في عام 1994. ولكن إذا كانت قوية كما هي الآن ، فمن المؤكد أن هذه الرائحة من Calvin Klein كانت ستنتشر وتكسر الإنترنت. كان العطر النظيف والمشرق في كل مكان - واليوم يعتبر كلاسيكيًا. يمزج العطر الشهير البرغموت والهيل والأناناس والبابايا والياسمين والبنفسج والورد وجوزة الطيب والمسك.

EX NIHILO Citizen X

قوية للغاية ، يمكن أن تعمل هذه الرائحة حقًا على أي شخص، إنه خفيف وجيد التهوية ، لكنه حار ودافئ. جريئة مبهجة ، تهدف إلى استحضار أشعة الشمس وإثارة الموسيقى. صُنع في فرنسا ، ويتميز بملاحظات من شجرة المصطكي والفلفل الأبيض والبخور وقلب السوسن.

أكوا دي بارما سيبريسو دي توسكانا

تحصل الفوجير الكلاسيكي على لمسة إيطالية. صُنع في إيطاليا من قبل Acqua di Parma ويستحضر شواطئ البحر الأبيض المتوسط ​​في البلاد ، ويفتح مع نفحات من اليانسون النجمي والبرتقال والإيليمي لجلب النسيم المنعش. يوجد في قلبه حكيم كلاري وخزامى ، مع قاعدة من السرو وإبر الصنوبر وبلسم التنوب. إنها حقًا la dolce vita في زجاجة.