أفضل العطور النسائية 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 فبراير 2021
أفضل العطور النسائية 2021
مقالات ذات صلة
عطر ذا بيوتي سيكرتس
البخور الجاوي
عطر هالفيتي

يمكن أن يكون شراء العطور النسائية أمرًا صعبًا للغاية ، وحتى الآن لم يكن عام 2021 أسهل علينا، فمع ظهور العطور الجديدة وتنوع العطور القديمة المميزة، تحتار السيدات في أختيار العطور الأفضل لها والمناسبة لجميع الأوقات.

افضل عطر نسائي مثير 2021

توقيع جيمي تشو

يستدعي تايجر أوركيد وتوفي كراميل رائحة قوية ومغرية بنقرة بسيطة من الإصبع. عطر Jimmy Choo Signature ساحر ومفعم بالحيوية ، يستحضر الرومانسية والجاذبية مع نفحات خضراء عالية الجودة وغورماند. دفعة حيوية مع جاذبية رائعة ، إنه مثير وغامض مع باقة فريدة من نوعها.

Jo Malone Velvet Rose & Oud Cologne Intense

جو مالون فيلفيت روز والعود كولون انتينس تغطّي مرتديها بمزيج مغناطيسي ومنحط من العود الخشبي والورد الحلو المخملي. مغموسة في حلوى البرالين ، محمصة بخشب العود المدخن ومشبعة بلمسة من القرنفل. الأنوثة الكامنة تأتي من عمق الأزهار الغني الذي يكون حلوًا ولكن منعشًا وقويًا وممتعًا وبسيطًا في نفس الوقت.

إيف سان لوران بلاك أوبيوم

قهوة بلاك أوبيوم الغنية بالأدرينالين الممزوجة بالفانيليا الحلوة وزهر البرتقال والياسمين ستوقظك أسرع من أي إسبرسو على الإطلاق. مفضل قوي ، إنه مثير ، أنثوي وجريء ، مع رشة من الملاحظات واسعة الأعين ومستيقظة ، تكملها بلطف نعومة سكرية. حلاوته تجعل هذا العطر قابلًا للأكل تقريبًا.

كالفن كلاين

هل تفضل الفاكهة على روائح القهوة؟ يعتبر Calvin Klein Obsession خيارًا آخر من أكثر الخيارات مبيعًا ، وهو مليء بالروائح الدافئة والفاكهة القوية والعاطفية مثل الماندرين والبرغموت والفانيليا. مكثف وشرقي ، إنه خيار ممتاز آخر معروف لسبب ما.

توم فورد فانيل فاتالي

عطر Vanille Fatale من Tom Ford هو قوة الطبيعة في زجاجة جميلة من الخارج والداخل. إنه بلسمي وحلو ، يحرك في ملعقة من الفانيليا الحارة والزعفران وقليل من الكزبرة الطازجة. خذ نفساً عميقاً في أفريقيا الترابية مع روائح أعمق من فانيليا مدغشقر والشعير المحمص.

Vera Wang Princess

المشمش وبرتقال اليوسفي وزنبق الماء والشوكولاتة الداكنة ومسك الروم تجعل Princess by Vera Wang جيدة بما يكفي لتناولها. يحتضن هذا العطر الذي يرتديه من يرتديه بفاكهة ناعمة ولطيفة تجعله حلوًا ومتطورًا في نفس الوقت، فهي من عطور الشوكولاتة.

عطور نسائية فرنسية

Diptyque Eau Capitale

تخيل هذا أنت تتجول في شوارع باريس ، مستمتعًا بمباني فن الآرت نوفو الشهيرة المحاطة بسحابة من الورود الناعمة والباتشولي المريح. Diptyque Eau Capitale هو بالضبط هذا: رائحة الأزهار التي لا جنس لها والتي تكون شابة وحلوة قليلاً دون أن تكون حساسة للغاية.

كارين رويتفيلد جورج

مستوحى من عاشق لندن الخيالي ، جورج كارين رويتفلد هو غريب عطري وترابي وخشبي أنت متشوق للتعرف عليه. تم تصميمه لجذب التأثير من كل من لندن وباريس ، حيث يجمع بين الجلد العتيق والجالبانوم الدخان والتبغ. قد توحي نفحاته العليا الحارة والخضراء من أوراق البنفسج والقنب بوجود نية واحدة ، لكن المكونات الأساسية من طحلب البلوط ستبقيك على التخمين.

Michel Germain Sexual

يتألق الجنس بالرغبة ، ويعد بعالم من الرقي الفرنسي والرومانسية والغموض. إنها مكونة من طبقات دافئة وشرقية وحارة وأنثوية تنتظر فقط أن يتم تجريدها من الخلف بقاعدة عميقة من البخور والمر وخشب الصندل. يكشف فك هذه الطبقات عن حافة أكثر دخانًا وأكثر قتامة.

أسماء عطور نسائية فخمة

Hugo Boss Orange

تحصل صباح الاثنين على اهتزاز حماسي عندما يقترن برائحة الحمضيات الخفيفة بشكل لا يصدق من Hugo Boss Orange . دفعة من النضارة تزيد من حيوية الروتين اليومي مع رشة من التفاح المقرمش والبرغموت. رائحته العصرية هي المرأة الحضرية والطبيعية والأنثوية المليئة بالحماس والطاقة.

كينيث كول بلاك لها

أضواء المدينة الساطعة والمحادثات الصاخبة والثرثرة تمشي جنبًا إلى جنب مع كينيث كول بلاك لها . إنه الأخ القوي والآسر لـ White for Her ، إنه عطر غريب يقترن بشكل أفضل بكؤوس الكوكتيل المتلألئة ولطخة من أحمر الشفاه. رائحته ذكورية قليلاً ، لكنها مثيرة وطازجة قوية ، وراقية ومعقدة مع روائح الأزهار والياسمين والسامباك.

كريم الفلسفة الطازج

تعمل الطبيعة المريحة والدافئة لكريم Philosophy Fresh Cream بمثابة الترياق المثالي للأمسيات الهشة وليس الطبقات الكافية. روائحها الحلوة والزهرية والمسكية عبارة عن كنزة دافئة محبوكة وناعمة وواعدة ضد الرياح الخارجية الباردة.

عطور نسائية قديمة

توم فورد بلاك أوركيد

تجول في عالم الدراما القديمة في هوليوود مع الستائر المخملية واندفاعة من أحمر الشفاه غير اللامع. الكمأة السوداء والبرغموت والأوركيد الأسود الذي يحمل الاسم نفسه يحتلان مركز الصدارة بثقة في هذا العطر من توم فورد ، مع زجاجة مستوحاة من فن الآرت ديكو تتطلب الانتباه.

Montblanc Femme Individuelle

تمتزج الرقي والأناقة في هذا العطر الأنثوي الشرقي. Montblanc Femme Individuelle هي الزجاجة التي تم التقاطها على عجل من طاولة الزينة بثقة ، للمرأة المشغولة التي تريد رائحة مميزة جديدة. إنه أنيق ودافئ.

كينيث كول وايت لها

أول لمحة لأشعة الشمس من خلال الستائر ؛ ملاءات سرير بيضاء مغسولة حديثًا ؛ كينيث كول وايت لها . رائحته الزهرية الفاتحة جميلة وحلوة ويمكن ارتداؤها بقدر ما هي فريدة من نوعها. نظيف ومريح ، مع مكونات من البرقوق ، اليوسفي ، الفريزيا ، الأوركيد ، زنبق الوادي ، السوسن والعنبر.

شانيل رقم 5

"عطر نسائي ، برائحة المرأة" هو ما أطلقت عليه شانيل بنفسها هذا العطر الأيقوني الذي يتألق ببراعة دائمة التغير. هناك القليل من العطور الكلاسيكية تمامًا مثل عطر شانيل رقم 5 : عطر مفضل منذ فترة طويلة يعد برائحة غامضة ومألوفة تنضح بجوهر الأنوثة.