أفضل كريمات الريتينول لبشرة شابة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يوليو 2018 آخر تحديث: الخميس، 26 يوليو 2018
أفضل كريمات الريتينول لبشرة شابة
مقالات ذات صلة
8 أسرار لبشرة نضرة شابة
ترطيب الوجه لبشرة حيوية وشابة
ماسك البوتوكس الطبيعي لبشرة شابة

هل تعلمين أن الريتينول هو أحد أشكال فيتامين A؟ والذي يعتبر فيتامين الجمال للبشرة ومن هنا فإن فوائد الريتينول للبشرة لا تعد ولا تحصى، ولذا كوني الأذكى وتعرفي على أفضل كريمات الريتينول للبشرة لتطبقيها وتحافظي على شباب بشرتك وجمالها على الدوام، وهذا هو دليلك المفصل لكل كريم وفوائده وطريقة تطبيقه..

أفضل كريم ريتينول لتحفيز إنتاج الكولاجين من سكينسوتيكلز
يعزز SkinCeuticals Retinol 0.5 Refining   Night Cream  الحصول على بشرة صحية، مشعة و شابة. حيث يحتوي على صيغ 0.5٪ ريتينول، الذي يحفز إنتاج الكولاجين للحد من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد دون أن يتسبب التهيج. كما يساعد على إصلاح تلف البشرة من الأضرار البيئية والجذور الحرة، وكذلك يساهم في علاج المسام الواسعة وترطيب البشرة أيضاً نظراً لاحتوائه على أحماض ألفا الهيدروكسية الدايميثيكون وزبدة الشيا. 
أما طريقة استخدام هذا المنتج: ننصحك باستخدامه مرتين في الأسبوع في حال لم تقومي باستخدام منتجات الريتينول من قبل، ومن ثم تزاد الكمية تدريجياً في كل ليلة وأخرى حتى تصبح مرة واحدة في المساء وكما يفضل استشارة خبراء العناية بالبشرة للحصول على الجدول الزمني للجرعات المناسبة لبشرتك.
 
وطريقة التطبيق تتم بوضع كمية بحجم حبة البازلاء من الريتينول 0.5 لتنظيف البشرة الكامل في المساء ولضمان أفضل النتائج، انتظري 30 دقيقة على الأقل قبل تطبيق أي من منتجات التصحيح أو المرطبات في نفس الليلة التي تم طبيق هذا الكريم فيها.

والجدير ذكره بأننا لا ننصح باستخدام منتجات الريتينول إذا كنت حامل أو مرضعة، وكذلك  في حال تناول دواء لحب الشباب، أو الخضوع لنظام تقشير البشرة.

https://www.basharacare.com/ae_ar/skinceuticals-retinol-0-3-percent-30ml?___from_store=ae_en&cl=1&utm_source=basharacare.com&utm_medium=referral&utm_campaign=7awiSEO

أفضل كريم ريتينول لتوحيد لون البشرة
تعاني الكثير من النساء من التصبغات والبقع الداكنة وعدم توحيد لون بشرتهن فيبحثن دوماً عن أفضل الخيارات، وبدورنا ننصحك بتطبيق كريم ZEIN OBAGI  Retinol Skin Brightener 0.25% 50mL  للقيام بهذه المهمة على أفضل حال، حيث يحتوي على 0.25 ٪ من الريتينول الذي يضيء ويسوي لون البشرة ويبيضها والأهم بأنه يساعد على منع الضرر المستقبلي على البشرة. حيث يؤمن حماية مضادة للأكسدة ويساعد على دعم إصلاح الجلد.
أما بالنسبة للتطبيق فينصح بوضع هذا الكريم على بشرة نظيفة وجافة.

أفضل كريمات الريتينول لبشرة شابة

كريم الريتينول المفضل لعلاج التجاعيد والخطوط الدقيقة
إذا كنت تبحثين عن علاج مكثف وفعال لهذه الخطوط المزعجة في الوجه وبهتان بشرتك فلا بد أن تتعرفي على  كريم للوجهFilorga  NCTF-Reverse 50mL الرائع الذي يحتوي على صيغة مجددة للعناية بالبشرة مركزة للغاية في NCTF® لتجديد نوعية البشرة وتعزيز فعالية مكافحة العلامات التقدم بالسن. NCTF-REVERSE®   وهو علاج مكثف للخلايا لمكافحة علامات التقدم بالسن من مختبرات، FILORGA  عبر أربعة منتجات مجددة للعناية بالبشرة وتحتوي كل منها على ما يعادل حقنة واحدة متخصصة في العلاجات المضادة للشيخوخة المرخص لها من قبل المراكز الطبية. وهو فعال للغاية في معالجة علامات التقدم بالسن كالتجاعيد وبالإضافة إلى شد البشرة وزيادة تألقها، وذلك عبر المزيج الرائع من أفضل المكونات الفعّالة النشطة في معالجة علامات التقدم بالسن (حمض الهيالورونيك + الكولاجين + الفيتامينات A و H و E  ومعزز للفعالية في الوقت نفسه)، وتجتمع هذه المكونات لضمان إزالة التجاعيد، توحيد لون البشرة والتألق. وكما تتميز تركيبته بأنها مريحة للغاية لغناها بزبدة الشيا مع لمسة خالية من اللمعان. والخبر السار بأن نتائجه أُثبتت سريرياً، وتظهر بشكل واضح بعد سبعة أيام فقط من بدء الاستخدام.
أما عن طريقة التطبيق فهو يستخدم صباحاً ومساءً كجزء من الروتين اليومي للعناية بالبشرة. وإذا كنت ترغبين بتطبيق برنامج متكامل لتجديد البشرة ننصحك باستخدام كريم NCTFREVERSE®   بعد استخدام كل من غسول NCTF-ESSENCE وسيروم ® NCTFINTENSIVE®.

أفضل كريمات الريتينول لبشرة شابة

أقوى كريم ليلي مدعم بقوة بالريتينول لمكافحة الشيخوخة
إذا كنت لا تستطيعين الاستغناء عن ترطيب بشرة وجهك في المساء وترغبين بكريم يحسن من نوعيتها في الوقت نفسه فإن كريم مرطب ليلي مكثف بالريتينول StriVectin 
 Advanced Retinol Intensive Night Moisturizer 50mL

سوف يصبح بلا شك صديق سهراتك المفضل، حيث يستهدف هذا الكريم المكافح للشيخوخة والمدعم بكثافة بالريتينول علامات الشيخوخة الواضحة لبشرة أكثر نقاء" و شبابا". كما أن مكوناته الفعالة (الببتيدات، فيتامين E، حمض الهيالورونيك، دايميثيكون، زبدة الشيا، زيت الصبار، مضادات الأكسدة) تقوم بالتخفيف من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد وتعزز جمال البشرة وشبابها بمنحها متانة ومرونة واضحتين وينقي نسيجها لمظهر أكثر تألقاً. دللي بشرتك قبل النوم في المساء مع هذا الكريم الناعم وودعي التجاعيد من غير رجعة.

حرصنا سيدتي اليوم على تقديم أفضل كريمات الريتينول التي تعتبر سر شباب وجمال كل بشرة، وكما ننصحك بأن لا تستغني عنها وأن تواظبي على تطبيقها للحصول على النتيجة المثلى وتعيدي عقارب الزمن للوراء.
أفضل كريمات الريتينول لبشرة شابة