أفضل وأرقى مطاعم دبي بحسب تفضيلاتك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 فبراير 2021
أفضل وأرقى مطاعم دبي بحسب تفضيلاتك
مقالات ذات صلة
أطول الأنفاق في العالم: بعضها أصبح بديلاً للرحلات الجوية
أغرب قوانين العالم: ممنوع إطعام الحمام أو تربية السمك في أحواض الزينة
أشهر قصور أوروبا التي تجتذب ملايين السائحين سنوياً

تنفرد مدينة دبي بأنها المكان الأكثر تنوعاً، فمزيج الثقافات والجنسيات أضاف لها ميزة ضم أفضل وأشهر المطاعم من مختلف بلدان العالم إليها. هذه المطاعم العالمية، الشرقية أو الأجنبية، العصرية أو الشعبية، تجتمع كلها بمستواها الرفيع الذي يليق بمدينة دبي المتحضرة والمتألقة دائماً، فيما يلي أفضل مطاعم دبي بحسب تفضيلاتك:

شاهدي أيضاً: مطعم بوراك في دبي

اكتشف مطاعم دبي التي لم تجربها مسبقاً:

- مطعم الملاّح:

مطعم الملاح في دبي

تذوق أشهى المأكولات العربية في مطعم الملاّح الذي يقع في شارع الثاني من ديسمبر في السطوة ويُعتبر أحد أفضل المطاعم اللبنانية في المدينة. يشتهر المطعم بتقديم أشهى سندويشات الشاورما والمناقيش، كما يمكن لزوار المطعم الذين لا يملكون متسعاً من الوقت ركن السيارة خارج المطعم وطلب الطعام إلى الخارج.

- حلويات "فراس":

حلويات فراس في دبي

تقدم حلويات "فراس" الكنافة الشهية وتختلف طريقة إعداد هذه الحلوى التقليدية بين منطقة وأخرى من بلدان الشرق الأوسط. كما يمكن للزائرين تجربة عينات مجانية ليتمكنوا من اختيار الصنف الذي يحلو لهم.

مطاعم دبي الراقية:

- مطعم "هاتونج":

مطعم "هاتونج" في دبي

يقع مطعم "هاتونج" في مركز دبي المالي العالمي ويُعدّ الوجهة المثالية للباحثين عن تجربة تناول طعام فاخرة حيث سيتلذّذون بمأكولات معاصرة مستوحاة من شمال الصين. يتميّز المطعم بديكور رائع ويضمّ غرفة تناول طعام داخلية ولاونجاً وتراساً، بالإضافة إلى غرف خاصة لتناول الطعام. يقع مطعم "هاتونج" الرئيسي في هونغ كونغ وكان من أوائل المطاعم الصينية التي حازت على نجمة "ميشلان".

- مطعم "إندوتشيني":

مطعم "إندوتشيني" في دبي

يقع مطعم "إندوتشيني" في مركز دبي المالي العالمي ويقدّم مأكولات فرنسية فيتنامية شهية. تشمل قائمة الطعام أطباقاً مميزة مثل الرافيولي الفيتنامي وغيرها من المأكولات المبتكرة.

أفضل مطاعم في دبي على البحر:

- مطعم "وايت":

مطعم وايت في دبي

يقع مطعم "وايت" الفاخر في فندق أتلانتس، النخلة ويقدّم أشهى المأكولات البحرية المستوحاة من منطقة البحر الأبيض المتوسط وسط أجواء موسيقية مميزة، ويتميّز بإطلالات رائعة على أفق دبي. تضمّ قائمة الطعام في هذا المطعم الكركند المشوي على الفحم و"سيفيتشي" سمك القاروص مع الليمون والقرنبيط مع الكمأة الطازجة فضلاً عن شرائح لحم الضأن اللذيذة.

- مطعم "جيتي لاونج":

مطعم "جيتي لاونج" في دبي

يقع مطعم "جيتي لاونج" الشهير على الواجهة البحرية بالقرب من حاجز الميناء في فندق "ون آند أونلي رويال ميراج". يتميز المطعم بأجوائه المريحة ويقدم قائمة مأكولات ومشروبات منعشة من جميع أنحاء العالم. استمتع بأمسية من العمر في أحد الأكواخ الخاصة على ضفاف المياه وتناول المازة العربية أو أطباق الترياكي الآسيوية أو المأكولات الأوروبية فيما تستمتع بمنظر غروب الشمس الرائع.

أشهر المطاعم البحرية في دبي:

- مطعم بييرشيك:

مطعم بييرشيك في دبي

يُعتبر بييرشيك أحد أكثر مطاعم دبي رومانسيةً إذ يقع فوق سطح المياه ويطلّ على برج العرب. يتميّز المطعم بنوافذه الكبيرة التي ينساب منها نسيم المحيط العليل كما يتميز بديكوره الأنيق وثرياته المصنوعة من الكريستال على شكل شبكات صيد السمك.

أمّا قائمة مأكولاته العصرية فتعرض أجود المأكولات البحرية، بدءاً من كافيار بيلوجا ومحار جيلاردو وصولاً إلى سمك القدّ النرويجي، سمك الهلبوت الأطلسي وسمك الترس. لا تضيّع فرصة تناول الإسقلوب المشوي مع لآلئ تابيوكا، زبدة الفانيلا والبرغموت أو طبق الكركند المسلوق مع القرنبيط المشوي وصلصة خردل ديجون. يُعدّ هذا المطعم مثالياً للاحتفال بالمناسبات الخاصة.

- مطعم أوسيانو:

مطعم أوسيانو في دبي

يتنافس مطعم أوسيانو على لقب أفضل مطاعم المأكولات البحرية والرومانسية في دبي ويُعدّ من أفضلها. يحيط بالمطعم حوض ذا لوست تشامبرز في أتلانتس، النخلة ويُعتبر مطعماً مثالياً لتناول عشاءٍ رومانسي حيث يوفر إطلالةً رائعة.

أمّا قائمة مأكولاته فتشمل خياراتٍ متنوعة مختارة من القائمة فقط، أطباقاً خاصة بالشيف وعدداً من الأطباق الشهية. ننصحك بتناول المحار أولاً وأحد خيارات القائمة التي تتراوح بين أربعة، خمسة أو سبعة أطباق.

وبالنهاية، اختر مطعمك المفاضل واذهب فوراً لتجربة طعام استثنائية في مدينة دبي الواعدة.