إطلالات مكياج بحسب الابراج

الابراج الترابية, الابراج النارية, الابراج الهوائية, الابراج المائية

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 نوفمبر 2016 آخر تحديث: الجمعة، 30 ديسمبر 2016
إطلالات مكياج بحسب الابراج

تقسم الأبراج من حيث العناصر إلى أربعة أقسام: أبراج نارية - أبراج هوائية - أبراج مائية - وأبراج ترابية، ولكل قسم منها صفات تميزه عن القسم الآخر.

يضم قسم الأبراج النارية، الحمل، الأسد، والقوس، ويتمتع أصحاب هذه الأبراج بالحيوية، والحماس، ويمثل الحب وقوداً أساسياً لحياتهم التي تتسم بالديناميكية، الشجاعة، التفاؤل، وعشق الحرية. لهم شعبية كبيرة  وحضور لافت في محيطهم، وينجحون في الأعمال التي تتطلب إبداعاً حساً فنياً.

أما قسم الأبراج الهوائية، فيضم برج الجوزاء، الميزان، والدلو، ويتميز أصحاب هذه الأبراج بترجيح العقل على القلب. منظمون، مثقفون، مبدعون، مرحون، يتخذون قراراتهم بسرعة، ويباشرون في تنفيذ مهماتهم حالاً دون تأجيل. وينجحون في الأعمال الذهنية.

في حين أن قسم الأبراج المائية الذي يضم السرطان، العقرب، والحوت، يستمعون لصوت القلب أولاً، فالعاطفة تغلب على حياتهم، لذلك يتصفون بالرومنسية والعناد، ويميلون إلى الحذر قبل الوقوع في الحب لأنهم يعلمون أنهم سيتألمون كثيراً إن فشلت العلاقة. الحنان، الهدوء، المزاجية، حب مساعدة الغير من أبرز صفات مواليد الأبراج المائية.

أما الأبراج الترابية فتضم برج الثور، العذراء، والجدي، ويتسم أصحاب هذه الأبراج بالواقعية، الصدق، والخطوات الثابتة المدروسة، لذلك يأخذون وقتاً أطول من غيرهم في إنجاز الأعمال لأنهم يتوخون الحذر، ويعتمدون التفكير الهادئ، ويتصفون بالطموح والصبر.

وعلى ضوء ما تقدم، فإننا نقترح ستايلات المكياج بحسب الصفات التي تميز صاحبات كل قسم:

وقد اخترنا لصاحبات الأبراج النارية اللواتي يلفتن الأنظار بطبيعتهن مكياجاً ناعماً يعتمد على مظهر بشرة ذات مظهر نضر ومتألق مثل أسلوب مكياج ديوي لذلك استخدمي الهايلايتر على أعلى الخدين ووسط الجبهة والذقن وتحت الحاجبين، مع استخدام ألوان الظلال الناعمة للجفون، والغلوس للشفاه.

أما صاحبات الأبراج الهوائية فقد اخترنا لهن المكياج الفرنسي الذي لا يتطلب وقتاً طويلاً لتنفيذه وتقنيات ومعقدة لأن مولودات الأبراج الهوائية يحرصن على وقتهن، ولكننا نرغب أن يضيف المكياج لطلتهن التأثير الناعم، لذلك أحرصي على إظهار بشرة مخملية وعيون مظللة بألوان هادئة، ومحددة بالآيلاينر الناعم، مع لون طبيعي للشفتين والخدين.

في حين أن صاحبات الأبراج المائية العاطفيات نقترح عليهن تجربة المكياج الغجري الذي يضيف لمظهرك الرومنسي الناعم لمسة من الغموض الآسر، وعليك أن تهتمي بإبراز العيون بالكحل الأسود والماسكارا، مع أحمر شفاه ملفت، ولمسة برونزية متألقة تحدد الخدود.

وختاماً نقترح لصاحبات الأبراج الترابية الواقعيات الهادئات تغيير إطلالتهن الجدية المعتادة وتجربة مكياج الريترو الذي يحاكي مكياج نجمات هوليوود في الستينيات ويلفت الأنظار بعيون القطة المحددة بالآيلاينر، وأحمر الشفاه الصارخ.