أفكار أزياء ستجعل إطلالتك أنيقة في أشهر الشتاء مستوحاة من المشاهير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 يناير 2021
أفكار أزياء ستجعل إطلالتك أنيقة في أشهر الشتاء مستوحاة من المشاهير
مقالات ذات صلة
تألقي بإطلالة رمضانية ساحرة على طريقة النجمات والفاشنيستات
درة زروق بإطلالة نوبية مميزة في سهرة رمضانية خاصة: هذه تفاصيلها
بسمة وهبة بفستان فاخر يتجاوز سعره 100 ألف دولار مزين بكريستالات

نصف معركة الخروج خلال الشتاء هي تنسيق أزياء تسمح لكِ بمكافحة البرد بأناقة ولكن مع الطبقات الإستراتيجية والمواد المناسبة والتنسيق الإبداعي، هناك الكثير من الطرق لتنسيق إطلالة تقدم أفضل ما في الاتجاهين، مع وجود بعض المشاهير المفضلين لدينا كدليل، لم يعد من الضروري التضحية بمجموعة أنيقة من أجل الدفء.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون نهجاً منخفض المستوى ولكنهم يريدون أن يظلوا أنيقون، فإن الأمر كله يتعلق بالملحقات والقليل هو الأكثر تماماً وخير مثال على ذلك، صيحة الملابس الداخلية الأنيقة التي ترتديها Zendaya تجعلها حجة قوية لارتداء فستان ساتان صغير في الشتاء، ما عليكي سوى إضافة زوج من الجوارب الطويلة والأقراط الامعة. 
إذا لم تكن الفساتين حقاً هي الشيء المفضل لديكِ في الشتاء، ففكر في بدلات دافئة ذات ألوان الجواهر للاحتفال بهذه المناسبة، نقاط المكافأة إذا قمتي بتنسيقها مع البلوزات الهاي كول المنسقة لمزيد من عزل مظهرك.

استمري في التمرير لتشاهدي أفكار أزياء ستجعل إطلالتك أنيقة في أشهر الشتاء مستوحاة من المشاهير.

بلوزات كلاسيكية مع إطلالة عصرية

بلوزات كلاسيكية مع إطلالة عصرية
تعتبر البلوزة الكلاسيكية الأنثوية المزينة بشريط أكثر حدة وطريقة مثالية لإيجاد بعض التوازن كما رأينا على عارضة الأزياء Hailey Bieber.

بدلات رسمية ملونة

 بدلة رسمية ملونة 

واحدة من أسهل الطرق للحصول على المظهر في ليالي الشتاء الباهتة هي اختيار أزياء ذات الألوان الجوهرة التي تحزم لكمة جريئة ولكنها مصقولة.


فساتين ساتان قصير

فساتين ساتان قصير

يُعد الفستان الصغير الساتان مع معطف ترنش جلدي مظهراً مضموناً لقضاء ليلة في المدينة، لمكافحة درجات الحرارة الباردة في هذه العملية، أكملي الإطلالة مع الأقراط الفخمة. 


حذاء بوت عالي الركبة 

حذاء بوت عالي الركبة 

زوج من الأحذية الجلدية الطويلة مع أزياء أنيقة مكونة من تنورة ميدي توفر تغطية كافية لإبقائك دافئة عند انخفاض درجة الحرارة، بالإضافة إلى ذلك، عند إقرانها معاً، فإنها تخلق مظهراً انسيابياً أنيقاً أيضاً. 

أزياء رجالية 

أزياء رجالية 

كل عام جديد يفسح المجال لمزيد من مخاطر الأسلوب و2021 لا يختلف، ضعي في اعتبارك إضافة ربطة عنق رفيعة فاخرة إلى بدلتك المصممة جيداً. 

بلوزات بيضاء بقصات مميزة

بلوزات بيضاء بقصات مميزة
استبدلي قميصك الأبيض الكلاسيكي بإصدار به فتحات فنية أو تصميمات منسوجة بدلاً من ذلك، اتبعي خطى ملهمة الموضة Dua Lipa وقومي بإقرانها مع بنطلون مفصل وحقيبة باغيت لقضاء ليلتك بالخارج.