أفكار لارتداء اللون الأحمر البرغندي في الخريف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 أكتوبر 2020
أفكار لارتداء اللون الأحمر البرغندي في الخريف

مع برودة الطقس، يأتي موسم كرة القدم وتوابل اليقطين ومجموعة من الألوان الأكثر ثراءً والأعمق لتدمجيها في خزانة ملابسك. 
هناك عدد قليل من ألوان الموسم الأكثر شعبية من درجات الألوان الكلاسيكية مثل البني والبرتقال والأخضر الزيتوني لكن الملابس بألوان الأحمر البرغندي Burgundy تستحق بالتأكيد مكاناً في مجموعتك أيضاً. 

عاماً بعد عام، يظهر هذا الظل الأحمر الداكن على عدد لا يحصى من مجموعات عروض الأزياء وفي مجموعة لا نهائية من الصور بأسلوب ستريت ستايل. 

يمتزج البرغندي مع أي لون تقريباً، من الظلال المحايدة إلى درجات اللون الأزرق الفاتح، سواء كنتِ تبحثين عن إضافة بعض الاكسسوارات ذات اللون العنابي أو بدلة أحادية اللون، فهذه هي الطريقة المثالية لإضافة عنصر لافت للنظر إلى ملابسك الخريفية.

لمساعدتك، إليكِ مجموعة من الأفكار المفضلة لتنسيق اللون البرغندي لخريف وشتاء 2020.

اكسسوارات وملحقات باللون البرغندي

اكسسوارات وملحقات باللون البوروغندي تعتبر الاكسسوارات طريقة رائعة للبقاء على الموضة دون تجديد خزانة ملابسك بالكامل.
سواء كانت حقيبة يد أو زوجاً من الأحذية أو حتى عصابات للرأس ومشابك شعر، فإن هذه الكمية الصغيرة من الألوان ستكون رائعة.

معطف باللون الأحمر البرغندي 

معطف باللون الأحمر البوروغندي 

بمجرد أن تصل درجة الحرارة إلى أقصى درجات البرودة، من المحتمل أن تصل إلى سترة دافئة ومريحة.  
هذا الموسم، تخطي اللون الأسود الأساسي واستمتعي بتنسيق الأحمر البرغندي Burgundy بدلاً من ذلك، لن يكون الأمر غير متوقع إلى حد ما فحسب، بل إنه أيضاً أحد أسهل الطرق لاختبار اللون الذي كنتِ ترغبين في ارتدائه، فقط ضعي هذه الطبقة على ملابسك وانطلقي. 

بنطلون جلد باللون الأحمر البرغندي

بنطلون جلد باللون الأحمر البوروغندي  

ليس سراً أن البنطلون الجلدي هو زي خريفي ضروري ولكن استبدال الأسود الأساسي بهذا اللون الأحمر الغامق سيضيف لمسة فورية إلى مظهرك.  

عند تنسيق هذه السراويل مع القطع الأخرى، حافظي على بقية مظهرك بسيطاً، جربي موازنتها مع تي شيرت أبيض عادي وسترة مفضلة لديكِ، هي خدعة ستجعل هذه القطعة أيضاً مناسبة للعمل. 

فستان ساتان باللون الأحمر الداكن 

فستان ساتان باللون الأحمر الداكن 

إذا كان لديك سبب لارتداء الملابس الآن أو تستمتعين فقط بالشعور بالذوق في المنزل، فلماذا لا تتخلى عن الفستان الأسود الصغير الذي كنتِ ترتديه في خزانتك لسنوات وتجربة لون آخر مثل الأحمر البرغندي Burgundy؟ سيساعدك هذا التنسيق السهل على احتضان اللون بطريقة مخففة وقد تجدين هذه القطعة متعددة الاستخدامات تماماً مثل أزيائك المحايدة. 

امزجي ألوان أخرى زاهية مع الأحمر البرغندي

امزجي ألوان آخرة زاهية مع الأحمر البوروغنديإذا كنتِ ممن يستمتعون بالألوان الجذابة، فلماذا لا تخلطي بين اللون العنابي والظلال الزاهية مثل الأزرق الفاقع؟ عند ارتدائهما معاً.

يلعب هذان اللونان الجريئين معاً بشكل مدهش، إذا لم يكن اللون الأزرق هو الشيء المفضل لديكِ، فإن اللون البرغندي أيضاً يمتزج جيداً مع الأخضر الزيتوني وأحمر فاتح ولكن مع القليل من التجارب الأخرى، قد تجدين أن الاحتمالات لا حصر لها.

إطلالة كاملة باللون الأحمر البرغندي 

 إطلالة كاملة باللون الأحمر البوروغندي إذا كنتِ تحبين هذا اللون، فلا تحدديه على قطعة واحدة في ملابسك.
تماماً مثل الإطلالات ذات اللون الأسود بالكامل، يمكن ارتداء هذه الإطلالة في أي وقت، لا يجب أن تكون القطع متطابقة تماماً، فقط تأكدي من أنها متشابهة بما يكفي للحفاظ على شكل مظهرك مقصوداً. 
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار