أفكار لتنسيق التنورة الستان للمحجبات بشكل أنيق

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 نوفمبر 2021
أفكار لتنسيق التنورة الستان للمحجبات بشكل أنيق
مقالات ذات صلة
أفكار لتنسيق التنورة الجلدية
أفكار لتنسيق تنورة الزيتي هذا العام
أفكار وطرق لتنسيق البليزر للمحجبات

تعد التنورة الستان للمحجبات من القطع التي تعتقد أغلب الفتيات أنه من الصعب اعتمادها وتنسيقها مع الملابس بطريقة محتشمة. ولأنها عادت من جديد للظهور مع إطلالات الفاشينيستا المحجبات مع الملابس الشتوية، لهذا قررنا أن نجمع لكِ أفكار متنوعة لتنسيق التنورة الستان للمحجبات بشكل رائع لضمان مظهر أنيق يتناسب مع بمختلف الأوقات.

لهذا احرصي على الاستعانة بأفكار من وحي الفاشينيستا لإطلالة أنيقة تتناسب مع ذوقك وشكل قوامك وذلك لضمان تنسيق التنورة الستان للمحجبات بشكل رائع يتناسب معك بمختلف الأوقات بطريقة مميزة وغير تقليدية.

نصائح لاختيار التنورة الستان للمحجبات

هناك بعض القواعد البسيطة التي يمكنك اتباعها إن كنت تشعرين بالتردد من ارتداء التنورة الستان بطريقة تتناسب مع حجابك. لذها جمعنا لكِ بعض النصائح التي سوف تساعدك كثيراً في الحصول على إطلالة رائعة بمختلف الأوقات مثل الفاشينيستا.

  • احرصي على اختيار التنورة الستان بالتصميم الذي يتناسب مع شكل قوامك، فمثلاً إن كنت ممتلئة اقتني الموديل البليسيه، أما إن كنت نحيفة اعتمدي الموديل المنسدل على القوام.
  • يمكنك تنسيق الملابس الطويلة التي تغطي منطقة الأرداف والمؤخرة وذلك إن كنت تشعرين بأن التنورة الستان يمكن أن تبرز تفاصيل القوام بشكل لا يتناسب مع حجابك، وبالتأكيد حينها ستكون إطلالتك رائعة وأنيقة.
  • اختاري تنسيق البوت الطويل مع التنورة الستان الميدي وذلك للحصول على إطلالة أنيقة بشكل راقي. حيث يمكنك الاستعانة بالبوت الشامواه أو الجلد وبالتأكيد سيكون مناسب لملابسك وموديل التنورة المتوفرة بخزانتك هذا الشتاء.

موضة التنورة الستان للمحجبات 

عادت من جديد موضة التنورة الستان للمحجبات بعد أن اختفت لمدة عامين، وهي من القطع الرائعة التي يمكن أن تعكس مظهر أنيق للمرأة خاصة مع الملابس الشتوية للمحجبات. لهذا حرصت على اختيارها أغلب الفاشينيستا بمختلف الأوقات من أجل إلهام كل فتاة أفكار لتنسيقها لضمان الحصول على إطلالة مميزة تلفت الأنظار.

حيث كانت التنورة الستان الميدي هي الأكثر رواجاً ولكن انضمت إليها التصميمات البليسيه الستان والموديل المنسدل على القوام الميدي والطويل بشكل أنيق. وقد جاءت هذه الموديلات متنوعة بحيث تلبي ذوق كل امرأة بشكل رائع ومميز.

تنسيق التنورة الستان البليسيه للمحجبات

تعد التنورة الستان البليسيه من أكثر الموديلات رواجاً هذا الشتاء، لهذا حرصت على اختيارها أغلب الفاشينيستا بمختلف الأوقات. فإن كنت تبحثين عن إطلالة عملية بسيطة وسهلة يمكنك اختيار التنورة البليسيه الستان مع الكنزة الشتوية الفضفاضة أو البسيطة أو تجربة اعتماد السويت شيرت مثلما فعلت الفاشينيستا.

إن كنت تحلمين بالحصول على إطلالة شتوية أنيقة بالتنورة الستان البليسيه للمحجبات فلا تترددي من اختيارها مع المعطف الطويل سواء بلون محايد أو زاهي حسب ذوقك. أيضاً يمكنك تجربة اختياره مع الفيست الصوف أو الكارديجان الكلاسيكي الأنيق وذلك للحصول على مظهر راقي بمختلف الأوقات.

تنسيق التنورة الستان المنسدلة على القوام للمحجبات

لازالت التنورة الستان المنسدلة على القوام من القطع المفضلة لدى الفاشينيستا المحجبات هذا العام، لهذا لا تترددي من اقتنائها للحصول على مظهر رائع يتناسب مع ذوقك. حيث يمكنك اختيار الكنزة الشتوية الفضفاضة أو القصيرة وذلك إن كنت تبحثين عن مظهر عصري غير تقليدي. ولكن إن كانت التنورة ميدي احرصي على اختيارها مع البوت لضمان إطلالة محتشمة تناسبك بالحجاب.

يمكنك الحصول على إطلالة أنيقة بالتنورة الستان للمحجبات وذلك بتنسيقها مع البليزر الرسمي مثل الفاشينيستا سهى أو باختيار الكنزات الكارديجان الطويل أو القصير تبعاً لذوقك الخاص. أما بالإطلالات الخريفية يمكنك اختياره مع القميص الكلاسيكي أو البلوزات الأنيقة ذات الأقمشة السميكة لمظهر أكثر جاذبية يتناسب مع ذوقك بمختلف الأوقات وبشكل رائع وغير تقليدي بالمرة.