أفكار لتنسيق الجاكيت الفرو بمختلف الأوقات

  • تاريخ النشر: السبت، 11 ديسمبر 2021
أفكار لتنسيق الجاكيت الفرو بمختلف الأوقات

يعد الجاكيت الفرو واحد من القطع الأساسية في الشتاء لذلك تحرص على اختياره أغلب الفاشينيستا على اعتماده وتنسيقه بعدة طرق للحصول على مظهر رائع في مختلف الأوقات. وبرغم أنه من القطع المميزة إلا أن أغلب الفتيات تعتقد دائماً أنه يتناسب فقط مع إطلالة السهرة ولكن هذا غير حقيقي. لذلك جمعنا لكِ اليوم أفكار متنوعة لتنسيق الجاكيت الفرو للحصول على مظهر رائع يتناسب مع ذوقك ويعكس شخصيتك.

موضة الجاكيت الفرو

تصدر الجاكيت الفرو قائمة صيحات الموضة هذا الشتاء وذلك بظهوره بعدة موديلات كي يتناسب مع إطلالة وذوق كل امرأة. حيث لفت أنظارنا ظهور أنواع مختلف من الجواكيت التي يمكن أن تتناسب معك مثل الجاكيت الفرو التقليدي أو الفرو المجعد Shearling jacket الذي يزين أطراف السترة الجلد أو الجاكيت الفرو الصناعي الـ Fleece jacket.

لذلك عند اختيار الجاكيت الفرو يجب التركيز جيداً على اقتناء الموديل الذي يتناسب مع شكل قوامك وإطلالتك للحصول على إطلالة رائعة. وهذا ما حرصت على مساعدتك به أغلب الفاشينيستا من خلال تنسيق كل موديل جاكيت بأكثر من طريقة لإلهامك أفكار متنوعة لتنسيقه.

نصائح لاختيار الجاكيت الفرو 

إن كنت تريدين الحصول على إطلالة رائعة في مختلف الأوقات يجب الحرص على اتباع بعض القواعد المهمة الخاصة بتنسيق الجاكيت الفرو. فهذه النصائح والحيل هي التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر رائع يتناسب مع إطلالتك بمختلف الأوقات.

  • اهتمي جيداً باختيار تصميم الجاكيت الذي يتناسب مع شكل قوامك سواء الموديل المنفوخ أو الذي يتميز بقصة بسيطة غير محددة للخصر. وكل هذا يتم اختياره بناءً على شكل القوام لضمان إطلالة رائعة تخطف أنظار.
  • إن كنت تبحثين عن إطلالة مميزة فلا تترددي من تجربة اقتناء الجاكيت الفرو الملون لمظهر عصري جذاب في مختلف الأوقات، ولكن إن كنت تبحثين عن طريقة سهلة لتنسيق الجاكيت الفرو اختاري الموديلات البسيطة بدرجات محايدة مثل الأسود أو البيج أو الرمادي أو الأبيض.
  • اهتمي بتنسيق الجاكيت الفرو بالتصميم الذي يتناسب مع إطلالتك. فهناك تصميمات بعينها يمكن أن تتناسب مع الأزياء العصرية الكاجوال مثل Shearling jacket الذي يزين الفرو أطراف الجاكيت وليس كله مثل باقي موديلات الجاكيتات الفرو التي نتحدث عنها.

تنسيق الجاكيت الفرو بالإطلالة العملية

يمكنك الحصول على إطلالة عملية رائعة عند اختيار الجاكيت الفرو مع الأزياء العصرية، فلست بحاجة سوى اختيار البنطلون الجينز المناسب لكِ سواء الضيق أو الشارلستون أو البوي فريند اعتمديه مع التي شيرت البسيط وسيكون مناسب لموديل الجاكيت الذي قمت باختياره بطريقة بسيطة للغاية.

حيث اختارت أغلب الفاشينيستا تنسيق الجاكيت مع البنطلون الجينز بشكل كبير للحصول على إطلالة عملية. أيضاً يعد الجاكيت الفرو بمختلف أشكال مناسب لإطلالتك العملية. كما يمكنك تجربة تنسيقه مع الجمبسوت أو البنطلون الرياضي للحصول على مظهر عصري رائع يخطف أنظار من حولك.

تنسيق الجاكيت الفرو بإطلالة بعد الظهيرة

الحصول على مظهر أنيق باعتماد الجاكيت الفرو من أكثر الطرق التي تحرص على أن تتبعها أغلب الفاشينيستا للحصول على مظهر جذاب. ويمكنك تحقيق هذا من خلال اعتماد الجاكيت المزين بالفرو بالكامل سواء بالفرو الناعم أو المجعد مع البنطلون الجلد الضيق فهو سوف يعكس مظهر أنيق لكِ بطريقة مبهرة.

اهتمي جيداً بتنسيق الجاكيت الفرو مع الملابس الكلاسيكية في إطلالة بعد الظهيرة مثل التنورة الكلوش أو الماكسي أو الميدي أو البليسيه التي يمكن أن تعكس مظهر راقي لكِ. حيث يمكنك اختيار معها البوت مرتفع الكاحل أو الحذاء الكلاسيكي ذو الكعب العالي لمظهر رائع يخطف أنظار جميع من حولك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار