أفكار متنوعة لتنسيق بناطيل الـ Leggings مع الأحذية الشتوية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 نوفمبر 2021
أفكار متنوعة لتنسيق بناطيل الـ Leggings مع الأحذية الشتوية
مقالات ذات صلة
أفكار متنوعة لتنسيق الشورت الجينز
أفكار متنوعة لتنسيق اللون الفوشيا مع الملابس
موضة الأحذية الذكورية وطرق متنوعة لتنسيقها

الليجينز والأحذية هي مزيج عملي للأزياء يمكن أن يكون ساحراً أيضاً إذا اخترتي التركيبات الصحيحة، اكتشفي هنا مجموعتنا المختارة من أزياء الشارع وأفكار أسلوب يسهل تحقيقها.

لماذا نحب البناطيل الليجينز مع الأحذية البوت؟ قطعة الملابس الرياضية المحبوبة تتحول إلى شيء عصري، إنها عملية بشكل أساسي ومريحة ومتعددة الاستخدامات (ويمكن ارتدائها من الصباح إلى المساء لحل العديد من المعضلات)، اعتبار ذكي يتعزز إذا ارتديته مع زوج من الأحذية لفصلي الخريف ثم الشتاء، للجمع مزايا كبيرة.

هناك حقيقة واحدة يجب وضعها في الاعتبار: ليس من السهل أبداً ارتداء السراويل أو السراويل الفضفاضة بحاشية طويلة جداً مع الأحذية، يمكن أن تخلق تجاعيد قبيحة وتجعد النسيج، ناهيك عن تقديم صورة فوضوية وغير مهذبة على ما يبدو. 

يتغير الوضع عندما يتعلق الأمر بالسراويل الضيقة، بل إنها أفضل إذا كانت مع بناطيل Leggings والتي تسمح بمجموعة أكثر مصقولة بفضل حقيقة أن الثوب مشدود تماماً ومُعدَّل على طول الساق، بالإضافة إلى ذلك، فإن نموذج الليجينز الداخلي الفردي ويفضل أن يكون أن يكون من اللون الأسود وذو جودة ممتازة، يكفي لإضفاء العديد من الإطلالات الشتوية: أحذية ميني أوجز أو حذاء فوق الركبة أو جينز أو جلد ناعم تقدم أنماطاً مختلفة للعديد من مناسبات الاستخدام وفي حالة الشك، اختاري لذلك، أي ليجينز أسود مع حذاء من نفس اللون: سيكون قاعدة مثالية لتخصيص ملابسك.

بنطلون Leggings مع حذاء ومعطف

الليجينز مع حذاء ومعطف

هنا كل الاهتمام من قبل السترة: نموذج من جلد الغزال والتطريز أو سترة كبيرة الحجم مثبتة عند الخصر بحزام مصمم، كلا الطرازين يعانقان الوركين، يمكن اعتبار النظرة الثانية تفسيراً حديثاً لجمالية Catwoman، لذا فهي أيضاً مثالية للسهرة.

الـLeggings مع حذاء ومعطف طويل

الليجينز مع حذاء ومعطف طويلبالأبيض والأسود، بالإضافة إلى بعض التفاصيل الحيوانية لتمييز المظهر (مثل المعطف الملون أو الأحذية المخططة بالحمار الوحشي أو حقيبة ملونة)، ابحثي عن المظهر الأسود الكامل مع البنطلون الـLeggings، كل ​​ما تحتاجه هو معطف ملفت للنظر يكسر الرتابة.

بنطلون الـLeggings مع حذاء Uggs

الليجينز مع حذاء Uggs

أخيراً، إطلالة لوقت الفراغ مع أحذية الـ Uggs الصغيرة في المقدمة مع كنزة من الصوف ماكسي، كما نعلم، فإن هذه الأحذية هي رمز الموضة في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين وستكون أبطال هذا الإحياء الحنين إلى الماضي.

سترة فضفاضة مع Leggings وحذاء عسكري

سترة فضفاضة مع Leggings وحذاء عسكري

تهيمن السترات على وقت النهاية وهو أمر ضروري لالتقاط انتباه وسائل الإعلام، لإضفاء مظهر ساحر، سيكون اختيار الـLeggings براقة وسترة منقوشة وسترة فضفاضة بمثابة التوازن للحياة اليومية ومع ذلك، فإن ما يسلط الضوء على نقطة الضوء هو الأحذية القتالية التي تأتي لتحل محل الأحذية ذات الكعب العالي والثقة في الأمن والأنوثة.