أفكار وطرق لتنسيق البلوزات بكرانيش بمختلف الأوقات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يوليو 2021
أفكار وطرق لتنسيق البلوزات بكرانيش بمختلف الأوقات

لازالت موضة البلوزات الكرانيش أو ما تسمى بالـ Ruffle blouse واحدة من أهم الصيحات الرائجة بموضة هذا العام التي يمكن أن تكون أحد أفكار ملابس العيد لإطلالة رائعة. حيث تعد البلوزات الكرانيش من القطع الأساسية بخزانة ملابسك وذلك إن كنت تبحثين عن أزياء تناسب إطلالتك في جميع الأوقات.

طرق اختيار البلوزات الكرانيش حسب قوامك

إن كنت تريدين حقاً الحصول على إطلالة موفقة بالبلوزة الكرانيش عليك الاهتمام جيداً باختيار الموديل الذي يتماشى مع شكل قوامك. حيث تعد البلوزات ذات الكرانيش من القطع التي يمكنك استخدامها كحيلة لعمل توازن في شكل الجزء وإظهاره بشكل أجمل.

  • جسم الكمثرى: هل ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة عند ارتداء البلوزات الكرانيش؟ إذاً عليك اختيار الموديل الذي يتميز بتموجات أو كرانيش على الكتف أو الكم أو الصدر لضمان عمل توازن بين الجزء العلوي والسفلي من الجسم.

  • جسم التفاحة: تعتبر موديلات البلوزات الكرانيش على الكم من أكثر التصميمات التي ستكون مناسبة لقوامك لأنها سوف تبعد النظر عن وجود إمتلاء بالصدر والبطن.

  • جسم المثلث المقلوب: اختيار بلوزة ذات كرانيش يجب القيام به بعناية خاصة لصاحبات جسم المثلث المقلوب. حيث يفضل اختيار الموديل الذي يتميز بكشاكش بسيطة على الصدر مع الاهتمام أن تكون بفتحة صدر V مثل الموديل الذي اختارته روان بن حسين لمظهر متناسق.

  • جسم المستطيل: تتميز المرأة صاحبة القوام المستطيل بعدم وجود أي منحنيات بالقوام، لهذا يجب ارتداء البلوزات الكرانيش لإضافة بعض المنحنيات سواء على الصدر أو الخصر لضمان إطلالة رائعة.

  • جسم الساعة الرملية: تعد جميع موديلات البلوزات الكرانيش سوف تتناسب مع إطلالتك سواء التي تتميز بتفاصيل على الصدر أو الأكتاف أو الأكمام لضمان إطلالة رائعة.

بلوزات بكرانيش على الكم 

تعد البلوزات بكرانيش على الكم من أبرز الموديلات التي يمكنك اختيارها والتي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك الرسمية والعملية. ولكن احرصي على تنسيقها واختيار الموديل الذي يتماشى مع ستايلك الخاص لضمان إطلالة مميزة تثير إعجاب جميع من حولك.

بلوزات بكرانيش على الأكتاف 

تعد البلوزات بكرانيش على الأكتاف هي الموديل الأكثر رواجاً والمفضلة لدى الغالبية العظمى من مدوني الموضة في الإطلالات العملية هذا الصيف. كما أنه من السهل تنسيقها والحصول على مظهر رائع يتماشى مع ذوق أغلب الفتيات.

تنسيق البلوزة الكرانيش مع إطلالتك العملية

تعد أفضل اختيار لإطلالة العملية سواء في عيد أو حتى عند اختيارها بشكل يومي لأنها سوف تعكس مدى أناقتك. حيث يمكنك اختيار البلوزة الكرانيش مع البنطلون الجينز البسيط سواء الأزرق أو الأبيض وذلك تبعاً للون البلوزة. كما يمكنك اختيار البلوزة مع البنطلون الشارلستون وذلك لإضافة منحنيات بالقوام.

يمكنك ارتداء البلوزات الكرانيش مع التنورة الكاجوال سواء التي تتميز بتموجات أو باختيار الموديل اللف بقصة الـ Wrap لضمان الحصول على إطلالة عصرية جذاب تلفت الأنظار حولك. كما يمكنك تجربة ارتداء البلوزات الكرانيش مع التنورة الماكسي الطويل لضمان إطلالة عصرية جذابة.

تنسيق البلوزة الكرانيش مع الملابس الرسمية

إن كنت ترغبين في اقتناء البلوزات الكرانيش مع الملابس الرسمية اختيار التصميم البسيط الذي يخلو من أي نقوش واهتمي باختياره وتنسيقه مع الألوان المحايدة مثل الأبيض والأسود والبيج. لأن بهذه الطريقة سوف تحصلين على إطلالة عصرية كلاسيكية مناسبة لأجواء العمل بشكل كبير.

اختاري مع هذه الإطلالة إكسسوارات كلاسيكية أنيقة مثل حقيبة سوداء من شانيل مع حذاء بتصميم راقي يمكن أن يتماشى مع ملابسك الرسمية لمظهر رائع. بحيث يتماشى مع الأجواء الرسمية للعمل بطريقة سهلة وبسيطة.