أفكار لتنسيق البلوزات والكنزات البيضاء هذا الشتاء

  • تاريخ النشر: السبت، 23 أكتوبر 2021
أفكار لتنسيق البلوزات والكنزات البيضاء هذا الشتاء

تتردد أغلب الفتيات من ارتداء البلوزات والكنزات التريكو باللون الأبيض في فصل الخريف والشتاء، ولكن الأمر أصبح سهل خاصة بعد تصدر اللون الأبيض موضة الملابس بكل عام. لهذا أصبحت تحرص على اختياره أغلب الفاشينيستا للحصول على مظهر رائع وإطلالة غير تقليدية وكل هذا بمجرد اعتماد الكنزة البيضاء.

لهذا جمعنا لكِ أفكار متنوعة لتنسيق وارتداء الكنزات البيضاء بمختلف الأوقات هذا الشتاء لمظهر جذاب يتناسب مع ذوقك الخاص. وذلك بالاستعانة بإطلالات الفاشينيستا في الآونة الأخيرة التي يمكن أن تلهمك بعض الأفكار لإطلالة موفقة بطريقة مميزة.

نصائح لاختيار البلوزات والكنزات البيضاء

تعد الكنزات والبلوزات البيضاء مع القطع التي تعتقد أغلب الفتيات أنه من الصعب ارتدائها وتنسيقها بمختلف الأوقات. ولكن الأمر بسيط للغاية لأن هناك قواعد يجب عليك اتبعها قبل اعتماد الكنزات أو البلوزات البيضاء لأنها عادة مع تكشف عن الملابس الموجودة أسفلها.

  • حيث يمكنك الاهتمام باختيار توب أو تي شيرت باللون الأبيض أو النود أسفل الملابس البيضاء الشتوية التي ترغبين في اعتمادها وذلك لتجنب أن تكشف عن تفاصيل الجسم أو الملابس الداخلية.

  • احرصي على ارتداء حمالة صدر باللون النود كي لا تكون إطلالتك سيئة عند اعتماد الكنزات أو البلوزات البيضاء كي لا تكشف عن لون حمالة الصدر الملونة.

  • انتبهي جيداً لتجنب اختيار الكنزات التريكو التي تتميز بفتحات أو البلوزات الشفافة التي يمكن أن تفسد إطلالتك سريعاً دون أن تنتبهي للأمر بطريقة بسيطة للغاية.

أفكار لتنسيق البلوزات الخريفية هذا الشتاء

إن كنت ترغبين في اعتماد البلوزات الخريفية احرصي في البداية على اختيارها بالشكل الذي يتناسب معك في فصل الشتاء وذلك باختيار خامات سميكة يمكن أن تشعرك بالدفئ. اهتمي أيضاً بتنسيق البلوزات الخريفية مع قطعة علوية مثل المعطف الترانشكوت أو البليزر إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رسمية أنيقة.

يمكنك تنسيق البلوزات الخريفية بعدة طرق سواء باختيارها مع البنطلون الجينز لإطلالة عصرية جذابة تتناسب معك بمختلف الأوقات. أما إن كنت تريدين الحصول على مظهر أنيق لا تترددي من تجربة البلوزات البيضاء مع البنطلونات الكلاسيكية أو التنانير المطبوعة أو البسيطة التي تتميز بقصة مستقيمة رسمية.

تنسيق الكنزات الشتوية البيضاء بشكل كلاسيكي أنيق

إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر أنيق في فصل الشتاء لا تترددي من اختيار الكنزات أو البلوزات الكلاسيكية الأنيقة باللون الأبيض أو العاجي وذلك بتنسيقها مع التنورة بالقصة المستقيمة الضيقة أو مع البنطلون الكلاسيكي الضيق أو الواسع حسب ذوقك الخاص. 

يمكنك الإبداع في اختيار تنسيق ألوان الملابس مع اللون الأبيض، ولكن لضمان إطلالة أنيقة اختاري الأسود أو البيج لمظهر راقي يتناسب معك بمختلف الأوقات. كما يمكنك تجربة اعتماد الدرجات الشتوية الأنيقة مثل الأخضر الزيتي أو النبيذي أو البني أو الجملي. فهذه الدرجات سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع بطريقة بسيطة وجذابة.

تنسيق الكنزات الشتوية البيضاء مع الملابس العصرية

كي لا تشعرين بالحيرة عند تنسيق الكنزات الشتوية أو البلوزات البيضاء في فصل الشتاء لا تترددي من اعتمادها مع البنطلون الجينز الذي يتناسب مع شكل قوامك مثل الشارلستون أو الضيق أو الذي يتميز بقصة مستقيمة. فهذه الطريقة دائماً ما تلجأ إليها أغلب المشاهير والفاشينيستا للحصول على مظهر رائع بمختلف الأوقات.

يمكنك تجربة اعتماد التنورة الكشمير أو الصوفية لمظهر عصري جذاب، أيضاً يمكنك ارتداء التنانير الكاجوال المطبوعة مع الكنزات البيضاء الفضفاضة التي سوف تمنحك مظهر رائع وإطلالة غير تقليدية. فهذه التفاصيل سوف تعكس مظهر رائع لكِ وكل هذا بطريقة بسيطة لن تستغرق وقت طويل في التنسيق مثل أغلب الفاشينيستا المفضلين لكِ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار