أقراط طويلة أنيقة مثالية لإطلالة بسيطة

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أغسطس 2021 آخر تحديث: الجمعة، 27 أغسطس 2021
أقراط طويلة أنيقة مثالية لإطلالة بسيطة

الإلهام والإبداع والرغبة في الجرأة، تدهش الأقراط لربيع وصيف 2021 بحجمها الكبير في الموسم الذي يطرق فيه الباب، ستُحيط وجوهنا بزخارف كبيرة وللتوضيح لنا هي من إطلالات عروض أزياء ربيع وصيف 2021 ، حيث التفاصيل هي الأساسية.

نعم، الجوهرة والمعلقات هم الأبطال هنا، لموسم يركز على الأشكال الخيالية والمواد الغريبة والألوان الزاهية والكريستال، كل ذلك وتعرف كيف تدهش بفضل الملحق الذي يمثل تفصيلاً ولكنه يصنع الفارق. 

وربما ليس من قبيل المصادفة أن تعود الأقراط الطويلة إلى الظهور مرة أخرى وتجعلكِ تحلمين مرة أخرى في مثل هذا العام المحدد، حيث يتطلب الأمر لمسة إضافية لإعادة اكتشاف نفسك، لقد سمع المصممون وفهموا هذا وفي أحدث أعمالهم أصبحوا أكثر غرابة من أي وقت مضى.

أقراط كبيرة الحجم جداً في الواقع، تصل إلى بلا حدود للمقاس: هذه هي حالة صفعة أذن Stella Mc Cartney التي تغطي الفص بالكامل وتركز العينين على نفسها، ليس فقط ماكسي ولكن أيضاً مصدر إلهام وفي الواقع نجد أشكالاً فردية تتبع بعضها البعض قليلاً لجميع مصممي الأزياء الذين يهدفون إلى إحداث تأثير:

  • من أقراص الراتنج مع الزبرجد من جورجيو أرماني إلى الثريات الأنيقة التي صممها إيلي صعب.
  • ثم الضوء الأخضر للخيال بأشكال فريدة أكثر، مثل الأقراط المستقبلية من Acne Studios أو المجوهرات المستطيلة التي تقع على أكتاف عارضات Fendi (مجموعة الأزياء الراقية من Kim Jones ). 

الأنماط بعيدة جداً عن بعضها البعض مع وجود نقطة واحدة مشتركة، الروعة على الرغم من البساطة التي لن تحدث ضوضاء كافية هذا العام.

الأقراط الطويلة

  • أولئك الذين يجمعون البيجوكس يعرفون جيداً هذه المعلقات التي حققت نجاحاً كبيراً بين التسعينات وأوائل القرن الحادي والعشرين: فهي أطراف رقيقة جداً تتدلى قليلاً من شحمة الأذن وغالباً ما تقترن بثنائية أو ثلاثية أو أربع.
  •  لإنشاء مروحة صغيرة لامعة، يتكون البديل الأساسي من خيط واحد يسمح لكِ، عن طريق ثقب الفتحة، بضبط الطول حسب رغبتك. 
  • يضاف إلى ذلك إصدارات السلسلة التي تلامس الأكتاف والأكثر قيمة: لقد استوحيت المجوهرات الراقية في الواقع من نظام الموضة لاقتراح نسختها من الألماس والأحجار الكريمة. 
  • تتطلب هذه الأقراط الطويلة جهداً في تسريحات الشعر: يجب إظهارها وعرضها بأناقتها الرقيقة. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار