أقنعة للعناية ببشرتك في فصل الشتاء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 ديسمبر 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
أقنعة للعناية ببشرتك في فصل الشتاء
مقالات ذات صلة
أقنعة طبيعية للعناية بالبشرة في فصل الشتاء
هكذا تعتنين ببشرتك في فصل الشتاء
طبقي هذه الخطوات للعناية ببشرتك الجافة في الشتاء

تحتاج البشرة للعناية والاهتمام بشكل دائم لتظهر بمظهر صحي ونضر خال من العيوب وخاصةً في فصل الشتاء، حيث تؤثر برودة وجفاف الطقس بالإضافة للانتقال من جودافئ إلى جو بارد على البشرة بشكل سلبي فتؤدي إلى جفافها و إرهاقها.

لكن ليس بعد اليوم، حيث سنقدم لك مجموعة الأقنعة المنزلية الرائعة المصنوعة من مكونات طبيعية لتمنح بشرتك التغذية والرطوبة اللازمة وتحميها من تأثير فصل الشتاء،ولا تقلقي بشأن ضيق الوقت فهي سهلة ولن تأخذ من وقتك الكثير فقد اخترناها خصيصاً للمرأة العصرية المشغولة.

إذاً تعرفي على هذه الأقنعة الرائعة معنا لتحصلي على بشرة مثالية في فصل الشتاء:

قناع الأفوكادو للبشرة الجافة التي ستزداد جفافاً في فصل الشتاء:

هذا القناع مثالي للبشرة الجافة، قومي بهرس حبة ناضجة من الأفوكادو بالشوكة وأضيفي إليها ملعقة من زيت الزيتون اخلطي المزيج جيداً و طبقيه على وجهك لمدة 20 دقيقة ثم قومي بشطف الوجه بالماء الفاتر. حيث سيوفر هذا القناع المغذي كل الفيتامينات والمعادن  و مضادات الأكسدة التي يمكنها أن تحارب تأثير فصل الشتاء على بشرتك.

قناع بياض البيض الرائع للبشرة الدهنية ذات المسامات الكبيرة:

اخفقي بياض بيضة واحدة بشكل جيد، وطبقيه على وجهك لمدة نصف ساعة، ثم اشطفيه بالماء. هذا القناع رائع لتجديد خلايا البشرة وشدها و حمايتها من الرياح القاسية والباردة.

قناع الشوفان، علاج عظيم للبشرة، حيث يحميها من تأثير الرياح الباردة:

امزجي مقادير متساوية من رقائق الشوفان مع العسل وصفار بيضة، طبقيها على وجهك لمدة 20 دقيقة حتى تجف، ثم اغسليه بالماء الفاتر وستصبح بشرتك ناعمة ولطيفة ومتجددة.

قناع اللبن علاج للبشرة المتعبة:

طبقي اللبن الزبادي على وجهك لمدة 10-15 دقيقة، ثم اشطفيه  بالماء  البارد، هذا القناع يجدد ويعيد توازن الحموضة الطبيعية في الجلد وبالتالي يحميها من التأثيرات السلبية للهواء في فصل الشتاء.

تعرفي أيضاً على:

ماسكات البابايا لتتربعي على عرش الجمال

قناع البطاطس المسلوقة للتخلص من الكلف

قناع اللوز السحري لبشرة أكثر من رائعة

أعجبك هذا المقال؟ للمزيد من مقالات الصحة والغذاء على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية