أماكن رائعة في لندن ستجعلها وجهتك السياحية المقبلة: تعرف عليها

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 ديسمبر 2018 آخر تحديث: الأحد، 16 ديسمبر 2018
مشهد عام لمدينة لندن
مقالات ذات صلة
10 وجهات شهر العسل بأسعار معقولة في أمريكا الشمالية
10 وجهات شهر عسل لا تصدق بميزانية محدودة في آسيا
10 وجهات شهر عسل لن تصدق مدى روعتها في أوروبا

عندما تسمع عن مدينة لندن ربما أول ما يخطر على بالك هو قصر بكنغهام الملكي Buckingham Palace وساعة بيغ بن وربما جسر البرج Tower Bridge الشهير.

ولكن في لندن هناك معالم أخرى كثيرة ومتنوعة تستحق المشاهدة. فمع آراء الزوار المتواردة عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو عبر المواقع الإلكترونية الشهيرة الخاصة بالسفر، ستكتشف أن لندن تحتوي على الكثير من المعالم ومراكز التسوق والمتاحف والحدائق والمقاهي والمطاعم والشوارع بالإضافة إلى الساحات الكبيرة والوجهات السياحية غير الموجودة في أي مدينة أخرى لا في أوروبا ولا حتى حول العالم.

النشاطات في لندن ليست فقط محصورة بالجولات السياحية، ففي محيط كل معلم من معالمها الجميلة سترى مجموعة مطاعم ومقاهي تستحق الزيارة لتتذوق الأكلات المميزة بالإضافة إلى الأجواء التي لن تجدها تتكرر في أي مكان آخر.

واحدة من ميزات لندن أيضاً هو مرور نهر التايمز الشهير فيها حيث تستطيع أخذ جولة نهرية لطيفة فيه، تتغدى في أحد المطاعم على شكل قوارب أو ربما تتناول الحلوى والمشروب فقط في جو رائق وساحر.

من الأماكن التي يتوجب عليك زيارتها عند السفر إلى لندن: مدينة يورك، ساحة أو ميدان ترافلغار، دولاب "عين لندن"، متحف نادي ليفربول وأماكن أخرى سنعرضها لك في هذا الألبوم.