أماكن سياحية

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 يناير 2021 آخر تحديث: الجمعة، 29 يناير 2021
أماكن سياحية
مقالات ذات صلة
جزر السيشل للعوائل: رحلة مثالية مليئة بالمفاجآت
لشهر عسل لا يُنسى: أفضل خطة للمتزوجين حديثاً
السفر في زمن الكورونا: كيف أسافر إلى جزر السيشل وهل هي آمنة صحياً؟

هناك العديد من الأماكن السياحية الرائعة حول العالم التي يمكنك رؤيتها ، ولا يمكننا تضمينها جميعًا في قائمة واحدة فقط. ولكن هذه الوجهات الخلابة تستحق بالتأكيد أن تصعد إلى أعلى قائمة السفر سواء كنت تبحث عن الاسترخاء على الشاطئ أو الخروج من الشبكة أو استكشاف المدينة أو التعرف على أغرب أنواع الطبيعة.

أماكن سياحية في العالم

Zhangye Danxia Geopark  الصين

سينجذب عشاق الجيولوجيا وعشاق الإنستغرام على حد سواء إلى الأشكال الدنيوية الأخرى لـ "جبال رينبو". تشكلت الألوان من طبقات الرواسب المعدنية الرسوبية على مدى ملايين السنين ، لكن من الصعب النظر إلى التدفقات الحمراء والصفراء والبرتقالية ولا تشعر وكأنك تشهد سحرًا.

حديقة بانف الوطنية كندا

تحتوي البحيرات الجليدية في أول حديقة وطنية وهي أشهر الأماكن السياحية في كندا، من أكثر المياه زرقة التي رأيتها على الإطلاق. حتى إذا لم تكن في الهواء الطلق بشكل خاص ، فلا يزال بإمكانك الاستمتاع بالمناظر من أحد النزل المريحة والفاخرة بجانب البحيرة في جميع أنحاء المنتزه

طريق المحيط العظيم أستراليا

اتجه غربًا من ملبورن على هذا الطريق الساحلي لمشاهدة كل شيء بدءًا من التكوينات الصخرية الـ 12 الشهيرة وحتى الكوالا في منتزه Great Otway الوطني بالإضافة إلى مدينة Lorne الساحلية الساحرة.

ماتشو بيتشو

موقع التراث العالمي هذا هو بسهولة أشهر بقعة في بيرو ، ولسبب وجيه. ستجعلك الهندسة المعمارية المذهلة للمدينة القديمة ذات المدرجات والمناظر الشاملة للجبال المحيطة بها لاهثًا (كما قد يصل ارتفاعها إلى ما يقرب من 8000 قدم).

اليابان في موسم أزهار الكرز

في حين أن اليابان جميلة على مدار العام ، فإن الأسابيع القليلة من كل ربيع عندما تنفجر أزهار الكرز في جميع أنحاء البلاد هي وقت جميل للغاية للزيارة.

بيتونز سانت لوسيا

هذان الجبلان البركانيان هما أحد أكثر المعالم شهرة - ناهيك عن الجمال - في هذه الجزيرة الكاريبية. استمتع بـ Pitons من الشاطئ الرملي الأبيض البكر في Sugar Beach ، A Viceroy Resort .

مراكش المغرب

تقع مراكش عند سفح جبال الأطلس ، وقد تغيرت قليلاً منذ العصور الوسطى. يمكنك قضاء أيام هنا في التجول في الأزقة التي تشبه المتاهة لاستكشاف أسواق المدينة الملونة والقصور والحدائق وأماكن سياحية أخرى في المغرب.

بورا بورا بولينيزيا الفرنسية

مع البحيرات الفيروزية والشعاب المرجانية والبناغل فوق الماء ، هذه الجزيرة الصغيرة في جنوب المحيط الهادئ هي في الأساس جنة على الأرض.

أويا سانتوريني اليونان

جميع الجزر اليونانية جميلة بلا شك ، ولكن توجه إلى بلدة أويا الواقعة على سفح التل للحصول على بعض من أفضل الإطلالات على بحر إيجه الأزرق الساطع.

المدينة المحرمة بكين، الصين

تقع المدينة المحرمة في وسط بكين ، وكانت القصر الإمبراطوري لأباطرة الصين لمدة خمسة قرون وهي واحدة من أجمل الأمثلة على العمارة الصينية القديمة.

ساحل أمالفي إيطاليا

هناك العديد من الأماكن الجميلة في إيطاليا من الصعب اختيار مكان واحد فقط - لكن مدن التلال الشاعرية في ساحل أمالفي ، مثل بوسيتانو ، تصعد إلى أعلى قائمة الأماكن التي يجب زيارتها.

كرابي تايلاند

تقع على الساحل الغربي لجنوب تايلاند ، وتنتشر على الساحل الغربي لهذه المقاطعة منحدرات من الحجر الجيري ومئات من الجزر قبالة الشاطئ في بحر أندامان ، مما يجعلها واحدة من أشهر الوجهات لقضاء العطلات على الشاطئ في العالم.

شلالات هافاسو أريزونا

قبل أن تتمكن من السباحة في هذه المياه الزرقاء والخضراء الجميلة الواقعة بالقرب من منتزه جراند كانيون الوطني ، عليك المشي لمسافة عشرة أميال للوصول إلى هناك. ثق بنا ، إنه يستحق تمامًا الرحلة.

فرناندو دي نورونها البرازيل

يشتهر هذا الأرخبيل البركاني النائي (الذي يقع على بعد حوالي 200 ميل من ساحل البرازيل) بشواطئه الرملية البيضاء النقية والمياه النقية الصافية المليئة بالسلاحف البحرية والدلافين.

كيب تاون جنوب أفريقيا

قد يستغرق الأمر ما يقرب من يوم كامل من السفر للوصول إلى كيب تاون ، ولكن المناظر الشاملة للمدينة من جبل تيبل وأميال من الشواطئ تستحق تمامًا المسافة الطويلة.

بلو لاجون أيسلندا

تقع بحيرة بلو لاجون الشهيرة جنوب غرب ريكيافيك ، وتحصل على لون علامتها التجارية من المياه الغنية بالسيليكا التي تغذيها. وهي ليست جميلة فحسب - فالمياه الجوفية مفيدة لبشرتك أيضًا.

سوسوسفلي ناميبيا

تقع منطقة سوسوسفلي النائية في صحراء ناميبيا الساحلية ، وهي موطن لأطول الكثبان الرملية في العالم بما في ذلك واحد يبلغ ارتفاعه ربع ميل تقريبًا.

غابة اليونكي الوطنية بورتوريكو

تقع El Yunque في جزيرة بورتوريكو الإسبانية الكاريبية ، وهي الغابة الاستوائية المطيرة الوحيدة الموجودة في أمريكا الشمالية. موطنًا لوفرة الحياة البرية والنباتات ، ستجد الشلال المثالية

جزر لوفوتين النرويج

إذا كنت تبحث عن مزيج مثالي من الشتاء والربيع ، فأنت بحاجة إلى زيارة جزر لوغوتين. تقع من الناحية الفنية في القطب الشمالي ، وتحتوي على بعض من أكثر درجات الحرارة دفئًا بسبب ارتفاع غير طبيعي. إنه أيضًا مكان رائع لمشاهدة الشفق القطبي في فصل الشتاء.

جزيرة هولبوكس المكسيك

يُعرف Isla Holbox بأنه الملاذ الشتوي المثالي ، ويقع في شبه جزيرة يوكاتان في المكسيك. إذا كنت تريد شاطئًا مرتبًا ومياهًا صافية ، فتوجه وجرب ما يشير إليه الكثير من الناس على أنه مكان إجازتهم السري.

شلالات إجوازو الأرجنتين

تعد شلالات إجوازو أكبر أنظمة الشلالات في العالم. تقع على حدود الأرجنتين والبرازيل ، تقول الأسطورة أن إلهًا قويًا تم رفضه من قبل عشيقه البشري وفي غضب قطع الأنهار مما أدى إلى تكوين الشلالات.

كي ويست فلوريدا

تُعرف Key West بأنها أقصى بقعة في الجنوب في الولايات المتحدة ، وهي مرادف للسماء. يمكنك القيام بكل شيء هنا ، من التنقل على الشاطئ إلى زيارة المعالم الأثرية مثل منزل إرنست همنغواي.

الجيزة مصر

موطن أبو الهول والهرم الأكبر في الجيزة ، كانت هذه المدينة عاصمة مصر خلال عهد الفراعنة الأول. إنها أيضًا يجب أن تراها في قائمة دلو الجميع