أمل بشوشة تثير الشك بتجسيد شخصية شيتا في the masked singer: لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 فبراير 2021
أمل بشوشة تثير الشك بتجسيد شخصية شيتا في the masked singer: لهذا السبب
مقالات ذات صلة
نجوم أدوا بطولة أعمال مأخوذة عن روايات: من كان الأفضل؟
رد فعل صادم من ملاك الكويتية بعد سماعها اسم بدرية أحمد
هدم استوديو برنامج فجر السعيد وحذف جميع حلقاته من يوتيوب: هذه التفاصيل

باتت أمل بشوشة هي محل شك المحققين في برنامج the masked singer انت مين؟ لتكون هي شخصية شيتا التي حيرت كثير منهم.

في لقاء لأمل بشوشة مع برنامج mbc trending قالت إنها تهتم بمشاهدة البرنامج خاصة أن فكرته ملفتة للأنظار.

أمل بشوشة تثير الشك بتجسيد شخصية شيتا

وعن شك المحققين في كونها شخصية شيتا أوضحت أمل بوشوشة أنه أمر جيد خاصة أن طبيعة البرنامج تقوم على الشك قائلة :"أتابع البرنامج وأحببت فكرته وبالنسبة لرأي المحققين في البرنامج حول أنني شخصية شيتا فأعتقد أنه أمر جيد فالبرنامج لطرح التساؤلات والتحقيق للكشف عن المتخفي خلف القناع، واحتمال أن أكون شيتا أو لا هو مجرد شك في النهاية، فأنا أيضاً أشك".

ولم تعط أمل بشوشة إجابة واضحة حول مشاركتها في البرنامج موضحة :"ليس لدي إجابة حاسمة حول رأيي في المشاركة بالبرنامج فمن الممكن أن أقبل المشاركة فيه وكذلك احتمالية رفضي قائمة"، وأشادت أمل بشوشة بشخصية شيتا لكونها استطاعت أن تقنع الجمهور بأنها تشببها لكن في النهاية أكدت أن الأمر لا يزال مجل شك.

طريقة إجابتها كانت مصدر شك للجمهور والذي علق بعضهم أن شخصية شيتا تشبهها بالفعل، وجاءت التعليقات :"في داخلها عم تقول هي انا انااااااا ههههه و نفس الوقفة و حركة اليد"، "مو علينا يا بشبش  ارتبكت واضحة".

ديمة قندلفت في شخصية الطاووس

وفي الحلقة الماضية من البرنامج كشفت ديما قندلفت عن تجسيدها شخصية الطاووس في البرنامج الترفيهي The Masked Singer إنت مين؟ بحلقته التاسعة، مساء أمس الأربعاء، بعد نجاح مقدميه الفنانيين قصي خولي ومهند الحمدي وسيرين عبد النور في اكتشافها قبل الإعلان عنها، ما وضع المحقق الرابع حسن الرداد في وضع حرج.

وتحدث حسن الرداد عن سبب عدم اختياره لاسم ديما قندلفت لشخصية الطاووس كما فعل أصدقاؤه الثلاثة محققو البرنامج، موضحاً أنه اتصل بديمة بعد انتهاء الحلقة الماضية وظل يراوغها حتى تكشف عن دورها في البرنامج، إلا أنها خدعته بانشغالها في التصوير.

ديما قندلفت أكدت له عدم مشاركتها بالبرنامج، لذلك كان الرداد متأكداً من عدم وجودها، قائلا عقب نزع ديمة لقناع الطاووس: بصي في عيني كدا كويس، مش مكسوفة من نفسك؟ أنا اتصلت بديمة قندلفت بعد الحلقة اللي فاتت وقعدت أجيبها يمين وشمال عشان أشوف وضعها في البرنامج، وهي أخدتني في الملف وقعدت تقولي بصور مسلسل ومشغولة، عشان كده كلهم بيقولوا ديما وأنا متأكد أنها مش ديمة.

ومزحت ديمة مع مهند الحمدي عند قوله لها إنه راسلها عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام ليكشف مشاركتها في البرنامج من عدمها، وأنها لم ترد عليه، فأجابته ديمة مازحة: لما شوفت رسالتك سويت لك بلوك.

يذكر أن برنامج The Masked Singe"- إنت مين؟، يقدمه 4 محققين هم النجوم قصي خولي وسيرين عبد النور وحسن الرداد ومهند الحمدي، بجانب مقدمة البرنامج أنابيلا هلال.

برنامج The Masked Singer

ويعتمد البرنامج على الغموض في تخمين شخصية فنية متخفية في شكل حيوان أو طائر أو زهرة، ثم يتم عرض ملف تعريفي لهذا النجم المتخفي عبارة عن فيديو قصير يسهل على مقدمي البرنامج معرفة تلك الشخصية، وبعدها يقدم أغنية تزيد من الشكوك حوله لتزيد إثارة تخمين من تكون هذه الشخصية؟