أمل الأنصاري تستعرض شكلها بعد عملية التجميل: هل تغيرت؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 فبراير 2022
أمل الأنصاري تستعرض شكلها بعد عملية التجميل: هل تغيرت؟

عبرت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، أمل الأنصاري، عن سعادتها الكبيرة بنتيجة عملية التجميل التي خضعت لها مؤخراً في الأنف واستعرضت شكلها بعد العملية.

أمل الأنصاري تستعرض شكلها بعد التجميل

ونشرت أمل الأنصاري فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات استعرضت فيه نتيجة عملية تجميل الأنف بعد إزالة الجبيرة عن أنفها مشيرة إلى أنها تتعجب أحياناً من شكلها.

وأوضحت أمل الأنصاري إلى أن وجهها مازال يعاني من التورمات خاصة أسفل عينيها مما يجعلها لا تتعرف على نفسها أحياناً عندما تنظر إلى المرآة.

وقالت أمل الأنصاري إنها طلبت من الطبيب أن لا يكون تغير شكل أنفها جذري لكن مع ذلك تشعر بأنها لا تعرف نفسها الآن، وتابعت: "طلبت ما يكون التغيير جذري بحيث إذا شفت وجهي ما أقول مين هذه، ولكن صار لي كم يوم بقول لاخواتي بنات أحس هذه مو أنا، أحس عيوني مو عيوني، هذه عيون مين؟،هذه بنت مين؟، لأن بنات أول ما سويت العملية مرة منتفخاً هنا، مرة متورم بزيادة".

وعبرت أمل الأنصاري عن ارتياحها بعد إزالة الجبيرة عن أنفها، قائلة: "الحمد لله ارتحت راحة نفسية ما بعدها راحة من كثر ما الناس خوفتني.. إذا فتحتي الجبيرة وإذا فتحتي الجبيرة بتنهارين.. وبتبكين.. بتصيحين.. بتنصدمين.. والحمد لله على هذه النعمة"

أمل الأنصاري بعد التجميل

المتابعون تفاعلوا مع شكل أمل الأنصاري بعد خضوعها لعملية التجميل حيث سخر في معظمهم من استخدامها للفلتر بعد إجرائها للعملية التجميلة، بينما أكد بعض المتابعين أنه لا يوجد اختلاف في شكلها.

وجاءت التعليقات: "صوري بدون فلتر خل نشوف العملية عدل"، و"وين مسوية شفافها اللي تعرف تخبرنا"، و" طول الوقت بـ الفلتر.. هي أصلاً ما تفرق وخشمها لسه فيه بوز"، و" تشبه الممثلة رندا اللي في أمينة حاف"، و" من كثر الفلوس مش عارفن وين يصرفونها"، و" يسوون عمليات تجميل ويحطون فلاتر".

وأكد البعض على عدم تغير ملامح أمل الأنصاري قائلين: "والله أنتِ مثل ما أنتِ ما تغير شي"، "مو مصدقن سووا تجميل".

أمل الأنصاري بدون فلتر

يذكر أن بعض الحسابات المعنية بنقل أخبار المشاهير تداولت مؤخاً شريط فيديو جديد للمدونة السعودية أمل الأنصاري من كواليس مشاركتها في أحد المعارض المقامة، ورصد المقطع المرئي في بدايته شكل نجمة مواقع التواصل الاجتماعي بدون فلتر، كما وثق جماهيريتها وتجمع زوار المعرض حولها لالتقاط الصور التذكارية معها.

وأثار الفيديو الجديد لأمل الأنصاري بدون فلتر تباين الآراء بين المغردين؛ إذ أكد البعض أن ملامحها متغيرة تمامًا بدون فلتر أو “ميك أب” ومختلفة عن شكلها المعتاد.