ديمة قندلفت تخدع حسن الرداد بالطاووس وتمازح منى واصف في عيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 فبراير 2021
ديمة قندلفت تخدع حسن الرداد بالطاووس وتمازح منى واصف في عيد ميلادها
مقالات ذات صلة
نجوم عادوا للغناء بعد غياب سنوات: هل الزهايمر سبب غياب ميادة الحناوي!
الأعمار الحقيقية للنجوم: بينهم هيفاء وهبي ومنى زكي
مشاهير يتفائلون ويتشائمون بأشياء غريبة: بينها الألوان والمسامير

جسدت ديما قندلفت شخصية الطاووس في البرنامج الترفيهي The Masked Singer إنت مين؟ بحلقته التاسعة، مساء أمس الأربعاء، بعد نجاح مقدميه الفنانيين (قصي خولي ومهند الحمدي وسيرين عبد النور) في اكتشافها قبل الإعلان عنها، ما وضع المحقق الرابع حسن الرداد في وضع حرج.

ديما قندلفت تهدد مهند الحمدي بالبلوك

وتحدث حسن الرداد عن سبب عدم اختياره لاسم ديما قندلفت لشخصية الطاووس كما فعل أصدقاؤه الثلاثة محققو البرنامج، موضحاً أنه اتصل بديمة بعد انتهاء الحلقة الماضية وظل يراوغها حتى تكشف عن دورها في البرنامج، إلا أنها خدعته بانشغالها في التصوير.

ديما قندلفت أكدت له عدم مشاركتها بالبرنامج، لذلك كان الرداد متأكداً من عدم وجودها، قائلا عقب نزع ديمة لقناع الطاووس: بصي في عيني كدا كويس، مش مكسوفة من نفسك؟ أنا اتصلت بديمة قندلفت بعد الحلقة اللي فاتت وقعدت أجيبها يمين وشمال عشان أشوف وضعها في البرنامج، وهي أخدتني في الملف وقعدت تقولي بصور مسلسل ومشغولة، عشان كده كلهم بيقولوا ديما وأنا متأكد أنها مش ديمة.

ومزحت ديمة مع مهند الحمدي عند قوله لها إنه راسلها عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام ليكشف مشاركتها في البرنامج من عدمها، وأنها لم ترد عليه، فأجابته ديمة مازحة: لما شوفت رسالتك سويت لك بلوك.

وكشف قصي خولي قبل بدء الحلقة أثناء الكواليس عن سبب تغيبه الحلقة الماضية، قائلاً: جمهورنا الحبيب الغالي بعتذر منكم عن غيابي الحلقة الماضية، هل يا ترى اشتقتولي وأفتقدتوني في الحلقة الماضية؟، كما وجه نفس السؤال لزملائه حسن الرداد وسيرين عبد النور ومهند الحمدي، موضحاً أنه كان مشغولاً في التصوير.

منى واصف لديما قندلفت: العرق دساس 

وشهد أمس الأول لقاء ديما قندلفت مع الإعلامي ربيع هنيدي في ET  بالعربي، والذي جاء بالتزامن مع عيد ميلاد سنديانة الدراما السورية الفنانة القديرة منى واصف، وقام الإعلامي هنيدي بالاتصال بالأخيرة هاتفيا بها ليعايدها ويخبرها أن ابنتها في دبي تريد مكالمتها، وما إن سمعت منى واصف صوت قندلفت، حتى قالت هذه ليست ابنتي، هذه ابنة أخي، بحسب شخصيتها في مسلسل الهيبة الرد.

ومازحت واصف قندلفت بعبارتها الشهيرة من المسلسل، قائلة: العرق دساس، في إشارة لصلة القرابة ما بين شخصية ناهد عمران التي جسدتها واصف ورانيا عمران التي جسدتها قندلفت، في مسلسل الهيبة الرد.

وفي نهاية المكالمة قدمت ديمة لمنى واصف أغنية "هابي بيرث داي"، لترد عليها الفنانة واصف بجزيل الشكر. وقالت لها الأولى سأراك في الأسبوع المقبل عند العودة إلى دمشق.

ديما قندلفت لا تمانع في مشاركة الهيبة 5

وقالت الفنانة ديمة قندلفت أثناء لقائها إنها لا تمانع المشاركة في الجزء الخامس من مسلسل الهيبة في حال تم توجيه الدعوة إليها مجددًا، وناسبها نص العمل الدرامي، وأبدت الفنانة سعادتها بالمشاركة في الجزء الرابع من الهيبة الرد، وبالأصداء التي حظي بها المسلسل بين الجمهور في كل مكان وفق قولها.

يشار إلى أن الفنانة ديمة قندلفت كانت مرشحة لبطولة عمل جديد يسمى "35 جرام" إلى جانب الفنانين عابد فهد وسلوم حداد، لكنها اعتذرت بسبب التزامها بعملٍ في لبنان، دون أن توضح طبيعته.

ولم توضح قندلفت هوية350 إذا كان مسلسلاً، أو فيلماً، والتزمت الصمت عندما تم توجيه سؤال هل هو برنامج؟. وكان أخر أعمال قندلفت مسلسل الهيبة الرد الذي عرض نوفمبر الماضي جسدت فيه  دور رانيا عمران ابنة خال بطل المسلسل شخصية جبل شيخ الجبل التي يؤديها الفنان السوري تيم حسن، جاءت لتعيش في قرية الهيبة بعد مقتل والدها محاولة للانتقام من عائلة جبل، ظناً أنهم من قتلوه.

يذكر أن برنامج The Masked Singe"- إنت مين؟، يقدمه 4 محققين هم النجوم قصي خولي وسيرين عبد النور وحسن الرداد ومهند الحمدي، بجانب مقدمة البرنامج أنابيلا هلال.

ويعتمد البرنامج على الغموض في تخمين شخصية فنية متخفية في شكل حيوان أو طائر أو زهرة، ثم يتم عرض ملف تعريفي لهذا النجم المتخفي عبارة عن فيديو قصير يسهل على مقدمي البرنامج معرفة تلك الشخصية، وبعدها يقدم أغنية تزيد من الشكوك حوله لتزيد إثارة تخمين من تكون هذه الشخصية؟