أمينة خليل في فستان أحمر جذاب وتكشف حقيقة زواجها الأسبوع القادم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 ديسمبر 2020
أمينة خليل في فستان أحمر جذاب وتكشف حقيقة زواجها الأسبوع القادم
مقالات ذات صلة
حقيقة صورة "شيماء سبت" مع اللمبي
هنا الزاهد تحير جمهورها بصورة وتثير الشكوك حول حملها
ما بين الجرأة والغرابة: أبرز إطلالات جيجي حديد التي أثارت بها الجدل

ظهرت الفنانة المصرية أمينة خليل بفستان أحمر جذاب على السجادة الحمراء في افتتاح النسخة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

واستطاعت الفنانة المصرية أمينة خليل أن تلفت الأنظار إليها بفستانها الأحمر مع مجموعة من المجوهرات الثمينة.

أمينة خليل في فستان أحمر جذاب وتكشف حقيقة زواجها الأسبوع القادم

كما كشفت أمينة خليل حقيقة موعد زواجها بعد انتشار شائعات تتحدث عن إقامته الأسبوع المقبل.

أمينة خليل في فستان أحمر جذاب وتكشف حقيقة زواجها الأسبوع القادم

ونفت أمينة خليل الشائعات التي تدور حول إقامة حفل زفافها الأسبوع المقبل وأعلنت أن الزفاف سيكون في عام 2021.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ42

يقام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42 في ظرف استثنائي حيث تغلب عليه القيود والضوابط التي فرضها انتشار الفيروس الوبائي، كورونا.

 ويشهد  حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي تكريم الكاتب الكبير وحيد حامد بجائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر، والتي يتم منحها أيضا للكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما يكرم المهرجان في حفل الافتتاح أيضا الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز.

واختار المهرجان للافتتاح الفيلم البريطاني الفرنسي «الأب ــ The Father» إخراج فلوريان زيلر، في عرضه الأول بالعالم العربي وأفريقيا، وهو الفيلم الذي يشارك في بطولته الممثل القدير آنتونى هوبكنز الذى يعد أحد أبرز الممثلين فى العالم، والحاصل على أرفع الجوائز، ومن بينها؛ الأوسكار والبافتا، والممثلة الإنجليزية الحاصلة على الأوسكار أوليفيا كولمان.

أفلام مهرجان القاهرة السينمائي الـ42

يذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، يعرض 83 فيلماً من 43 دولة، من بينها 20 فيلماً في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 52 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتضم فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42 حلقات نقاشية ومحاضرات وحوارات بمشاركة أسماء دولية مهمة، بالإضافة إلى الاستمرار في تنظيم فعاليات ملتقى القاهرة السينمائي الذي تجاوزت قيمة جوائز الرعاة 250 ألف دولار ويشارك فيها 15 مشروعاً عربياً، وتضم الفعاليات أيضاً سوق القاهرة لمشاريع الدراما بالتعاون مع مبادرة الإعلام في الشرق الأوسط، وورشة للإنتاج الإبداعي بالتعاون مع Film Independent.

ندوات مهرجان القاهرة السينمائي

يشارك في الدورة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائي نخبة من نجوم العالم والوطن العربي، كما يشهد مجموعة من الفعاليات والندوات التي يشارك بها مجموعة من أهم الوجوه الإعلامية في الوطن العربي،  حيث ستضيف منصة "أيام القاهرة لصناعة السينما" مجموعة من أهم السينمائيين عربيا ودوليا، ضمن المحاضرات واللقاءات التي تشهدها النسخة الثالثة وذلك خلال الفترة من 4 إلى 7 ديسمبر.

ومن بين الندوات التي سيقدمها مهرجان القاهرة السينمائي، ندوة تديرها الإعلامية ريا أبي راشد، والتي  ستحاور فيها  النجمة منى زكي التي يكرمها المهرجان بجائزة فاتن حمامة، إلى جانب ندوة أخرى تحاور فيها  الإعلامية الشهيرة الممثل البريطاني روفوس سيويل.

كما تتواجد منصة الأفلام العالمية، نتفليكس ضمن فعاليات أيام القاهرة لصناعة السينما من خلال محاضرة بعنوان "دليل نتفليكس لمرحلة ما بعد الإنتاج والمؤثرات البصرية: محاضرة يقدمها ليو دي وولف وكريم بطرس غالي و جيليان مكي".

أمينة خليل تتحدث لـ"ليالينا" من الجونة عن مسلسل "نمرة إتنين"

وكان لنا لقاء مع النجمة المصرية أمينة خليل على هامش فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي خلال شهر سبتمبر الماضي، وأعربت عن حبها لمهرجان الجونة الذي تحرص كل عام على حضور فعالياته ووصفت هذه الدورة بالمختلفة.
وعن مسلسل "ليه لأ" الذي أصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي وقت عرضه قالت:" كنت فخورة جداً خاصةً إن فيه بنات كتير جداً كانوا بيقولوا إنهم حاسين بيها وعدوا في مواقف شبيهة".
وتابعت:"أنا بهتم جداً إللي بعرضه يكون من قلب الجمهوروالمُشاهد، وليه لأ كان فعلاً من قلب الجمهور".
وعن فيلميها "توأم روحي" مع الفنان حسن الرداد، و"صاحب المقام" مع الفنان آسر ياسين قالت:"الفيلمين مختلفين تماماً واحد نزل في السينما والتاني اتعرض بمنصة إلكترونية، وعن القصة واحد دراما والتاني لايت رومانسي حبيت الاتنين، وأنا بحب السينما".
وأضافت:"اتعلمت من حسن الرداد إني مخافش أرتجل وأكون على طبيعتي جداً، واتعلمت من آسر قمة التركيز في كل مشهد حتى إن كان مشهد صغير".
وعن مسلسلات القصص المتعددة التي تجتاح الدراما المصرية في الوقت الحالي قالت أمينة خليل:"حلو جداً إن كانت القصة تسمح، لأن فيه قصص لازم تبقى خمسين حلقة وقصص تانية تتعرض في عشر حلقات".
وعن مسلسل "نمرة إتنين" صرحت أن حلقتها ستكون مع النجم إياد نصار، وشوقت الجمهور بعدم الحديث عن تفاصيل القصة ممازحة :"مش هقول الحلقةهتنزل قريب ولازم تشوفوها".