كيف علقت أمينة خليل على عدم مشاركتها في رمضان 2024؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 مارس 2024
كيف علقت أمينة خليل على عدم مشاركتها في رمضان 2024؟

شاركت الفنانة المصرية أمينة خليل متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها جديدة تظهر طقوس استقبالها للشهر الكريم، موضحة عدم مشاركتها في السباق الرمضاني، حيث يقتصر ظهورها كضيف شرف في مسلسل الكبير قوي.

أمينة خليل خارج السباق الرمضاني 2024

وقامت أمينة خليل بنشر صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، هنأت فيها متابعيها بقدوم شهر مبارك، وتمنت أن يجد الجميع السلام والحب والتوازن طوال الوقت.

أكدت على أنها تشعر هذا العام باختلاف كبير لأنها وبعد 13 عاماً تشارك فيهم في رمضان لن تشارك هذا العام، متذكرة الأيام والليالي الكثيرة اللانهائية التي كانت تقضيها في مواقع التصوير المختلفة وانتظارها للبث الأول لحلقات مسلسلاتها الأولى، مشيرة إلى أنها تشعر بالامتنان كثيراً للأشياء التي تمكنت من تحقيقها، وقامت بتجريبها للمرة الأولى.

كيف تفاعلت أمينة خليل مع عدم مشاركتها في رمضان 2024

أشارت إلى أنها كانت تنتظر الوقت الذي ستستطيع فيه قضاء وقت ممتع بمفردها للتفكير والاسترخاء والعمل على نفسها والقيام بأشياء أخرى كانت ترغب دائماً في أن تقوم بها ولكن ضيق وقتها بسبب التصوير كان يمنعها من ذلك.

أما عن زملائها الفنانين الذين سيشاركون في السباق الرمضاني هذا العام فقد تمنت لهم التوفيق والنجاح، مؤكدة على أنها ستتابعهم جميعاً وتدعهم.

يذكر أن الفنانة المصرية أمينة خليل كانت قد شاركت في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل الهرشة السابعة والذي شاركها في البطولة الفنان المصري محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، محمد محمود، عايدة رياض، أحمد كمال، والعمل من إخراج كريم الشناوي، تأليف مريم نعوم.

وتدور أحداث العمل حول الملل الذي يصيب الأزواج بعد زواجهم بفترة زمنية طويلة وخاصة بعد 7 سنوات زواج وهو ما يلقب في علم النفس باسم "الهرشة السابعة"، وهو ما يحدث للبطلين ويحاولان التخلص منه ومواجهة مشاكلهما والأمر الذي ينتهي بالطلاق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار