أمينة خليل تكشف سر زيارتها للطبيب النفسي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 ديسمبر 2022
أمينة خليل تكشف سر زيارتها للطبيب النفسي

تحدثت الفنانة المصرية أمينة خليل عن تفاصيل أول زيارة لها للطبيب النفسي، مشيرة إلى أنها بدأت في الذهاب له ولم يتخط عمرها 18 أو 19 عاماً.

أمينة خليل تكشف تفاصيل زيارتها للطبيب النفسي

وأكدت أمينة خليل في لقاء لها مع الإعلامي باسل الزارو أنها لم تتردد في الذهاب إلى الطبيب النفسي رغم أن ذلك كان يمثل وصمة اجتماعية آنذاك في المجتمع المصري.

وكشفت أمينة خليل عن سبب زيارتها للطبيب النفسي في تلك الفترة مشيرة إلى أنها لم تكن تستطيع الحديث في موقف مرت به مع والدتها ووالدها أو أحد من أصدقائها.

وتابعت قائلة: "أول مرة روحت فيها لدكتور نفسي كان عندي 18 أو 19 سنة، والتوعية جاتلي من تربية أهلي، وروحت بسبب إن حصل موقف وكنت زعلانة ومش عايزة أتكلم مع ماما ولا بابا، ولا حد من أصحابي، كنت محتاجة أتكلم مع حد من برا ميعرفنيش خالص ومايحكمش عليا ويكون واقفاً على أرض محايدة، فهو ده اللي وصلني إني أروح لدكتور نفسي".

وعلق باسل الزارو على مقطع الفيديو الذي جمعه بـ أمينة خليل عبر الحساب الرسمي للبرنامج قائلاً: "الطب النفسي مش بالضرورة يكون مرتبط بمرض نفسي قوي، بالعكس هو يعتبر وعي من الشخص نفسه إنه عايز يبقى مرتاح فحياته أكتر، تعالوا نشوف حكاية أمينة خليل الملهمة مع الطب النفسي".

أمينة خليل تكشف عن أخطائها

وكانت أمينة خليل تحدثت من قبل عن أخطائها التي ارتكبتها في الحب، مشيرة إلى أنها كانت دائمة العطاء للطرق الثاني طوال الوقت، نافية الاتهامات التي توجه لها بتحريض الفتيات على التمرد على أسرهن على خلفية دورها في مسلسل ليه لا.

وأوضحت أمينة خليل أن بطلة المسلسل كانت تمر بظروف خاصة قائلة: "لم أشجع البنات على التمرد في مسلسل ليه لا، شخصية عليا كانت مضطرة لفعل ذلك الأمر، لكننا لسنا كلنا عليا، وفي بيوت وبنات مختلفة بالتأكيد وهناك شخصيات كثيرة من الممكن أن تأخذ نفس الخطوة التي أخذتها عليا بالحوار والحديث مع الأهل بالتأكيد".

وأضافت في حوارها مع برنامج تفاعلكم على قناة العربية: أهم درس تعلمته من المعيشة في الخارج، هو أنني كيف أعتمد على نفسي، كما أنني بالتأكيد تأثرت نفسياً ببعض الانتقادات التي طالتني طوال مشواري الفني

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار