أمينة خليل عن محمد ممدوح: تايسون حبيبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 أغسطس 2023
أمينة خليل عن محمد ممدوح: تايسون حبيبي

عبرت الفنانة أمينة خليل عن سعادتها بفيل وش في وش، معتبرة أن العمل مع الفنان محمد ممدوح مريحاً بالنسبة لها، وتحدثت عن أسرتها والتنازلت التي قدموها من أجل أن تحقق حلمها في مجال الفن.

أمينة خليل تتحدث عن أسرتها

وأوضحت أمينة خليل خلال تصريحات صحفية لها على هامش العرض الخاص لفيلم وش في وش، أن أسرتها أهم ما في حياتها متمنية لهم العمر المديد، مشيرة إلى أنهم تنازلوا عن كثير من الأمور لتحقيق حلمها في التمثيل.

وأشارت إلى أن قضاء الوقت معهم هو أقل شيء ممكن أن تقدمه لهم، موضحة أنها تأخذ رأي والدها بأعمالها، خاصة إن كانت مترددة وغير قادرة على اتخاذ قرار.

أمينة خليل تشيد بمحمد ممدوح

وحول العمل مع الفنان محمد ممدوح، والذي جمع بينهما أكثر من عمل، قالت أمينة خليل: "محمد ممدوح صديقي في العمل والحياة، وهو ممثل ليس أنانيًا".

وتابعت قائلة: "محمد ممدوح تايسون زميلي وصديقي وحبيبي وبتبسط أوى وبرتاح في الشغل معاه وبنطلع من بعض أحلى حاجة وفي كيميا بينا هو ممثل مش أناني بأي شكل من الأشكال دايما بيخلي الممثل اللي قدامه يطلع أحسن حاجة، ودي أكتر حاجة بحبها فيه".

وأشادت بمحمد ممدوح قائلة: "إحنا متناسقين جدا تفكيرنا في اختيار الأعمال ودي حاجة بحبها أوي ومحمد ممدوح قلبه أبيض وبحبه جدا".

ولفتت إلى أن كواليس العمل في الفيلم كانت تحمل الكثير من الكوميديا قائلة: "الكواليس كانت مضحكة جدا لأن كنا 12 ممثلا في مكان واحد، ومعانا بيومي فؤاد ومحمود الليثي، لازم ضحك طول الوقت، واتبسطنا جدا في الكواليس، غير الضحك الموضوع كان صعب جدا في الأول عشان كنا عدد كبير  ففكرة إن إحنا نتجمع ونركز عشان ندخل نعمل مشهد ده خد وقت".

وأكدت أن هناك اختلافاً بين مسلسل الهرشة السابعة وفيلمها قائلة: "الهرشة السابعة كان يناقش عدة قضايا، أما فيلم (وش في وش) فيناقش مشكلة أساسية واحدة وهي تدخل الأهل في المشاكل الزوجية، وما ينتج عنها من آثار سلبية، والكواليس كانت مُضحكة جدًا، وفكرة تجمّعنا من أجل تصوير مشهد كان يأخذ وقتًا، لنتوقف عن الضحك، والعمل لم تكن به صعوبات"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار