أنجلينا جولي تفاجيء سلمى حايك بتصرف كوميدي أثناء عيد ميلادها

  • تاريخ النشر: السبت، 04 سبتمبر 2021
أنجلينا جولي تفاجيء سلمى حايك بتصرف كوميدي أثناء عيد ميلادها

تعرضت الممثلة المكسيكية سلمى حايك، لمقلب كوميدي مثير للضحك، من الفنانة الأمريكية، أنجلينا جولي Angelina Jolie، خلال احتفال الأولى بعيد ميلادها الـ 55.
وظهرت حايك خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” من حفل عيد ميلادها وهي تحاول تعليم جولي كيفية القيام بـ”المورديدا المكسيكية”.

وخلال “المورديدا” يقوم صاحب عيد الميلاد بتقييد يديه خلف ظهره، ثم يتم دفع وجهه في الكعكة ليأخذ اللقمة الأولى، بينما يهتف الجميع حول بكلمة “مورديدا”.

لكن وبينما كانت سلمى حايك تحاول تعليم أنجلينا جولي أداء التقليد، قامت الأخيرة بدفع رأسها ناحية كعكة عيد الميلاد لتغطي وجهها.

وينتشر مصطلح لامورديدا الإسباني الأصل في المكسيك بمعنى «أخذ لدغة» أو وقع في مقلب، ويستخدم على نطاق واسع في أعياد الميلاد.

جدير بالذكر أن المكسيك واحدة من البلدان اللاتينية القليلة التي لديها أغنية عيد ميلاد وكانت تغنى فقط في الصباح؛ ولكن في الوقت الحاضر، يمكن غناؤها في أي وقت، وبصفة خاصة عند إضاءة شموع "التورتة".

يشار إلى أن سلمى حايك وأنجلينا جولي سيلتقيان سينمائيا لأول مرة من خلال فيلم "Eternals"، المأخوذ عن روايات "مارفل الهزلية، وتجسدان في أحداثه دور شخصيات خارقة.

الفيلم من إخراج كلوي زاو، ومن المفترض طرحه في دور العرض السينمائية بشهر نوفمبر/ تشرين الأول المقبل، ما لم يتم تأجيل عرضه بسبب استمرار انتشار فيروس كورونا المستجد.

النجمة العالمية سلمى حايك صاحبة الـ55 عامًا:

نجحت الفنانة المكسيكية سلمى حايك، التي تحتفل اليوم بمرور 55 عامًا على ميلادها «مواليد 2 سبتمبر عام 1966»، أن تصبح أحد أشهر نجمات السينما العالمية في غضون فترة قليلة، حيث تعد انطلاقتها الحقيقية مع منتصف التسعينيات مع أنطونيو بانديراس، وكوينتن تارانتينو من خلال فيلم «desperado».

وفي نفس العام 1995 حققت سلمى حايك، نجاحًا كبيرًا من خلال تقديمها رواية الأديب المصري، نجيب محفوظ «زقاق المدق» من خلال الفيلم المكسيكي «midaq alley» باللغة الأسبانية مع إيرنيستو جوميز كروز، تياريه سكاندا، إخراج خورخي فونز بيريز.

وحصد فيلم «midaq alley»، عددًا من الجوائز العالمية منها جائزة مهرجان برلين، ومهرجان شيكاغو للسينما، الأمر الذي جعله من أكثر الأفلام المكسيكية حصدًا للجوائز في تاريخ السينما المكسيكية.

ولعبت سلمى حايك في فيلم «midaq alley»، عن رواية نجيب محفوظ، نفس الشخصية التي جسدتها الفنانة شادية في فيلم «زقاق المدق» وذلك عام 1963 للمخرج حسن الإمام، سيناريو وحوار سعد الدين وهبة، بطولة يوسف شعبان، صلاح قابيل، حسن يوسف، عقيلة راتب، سامية جمال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار