أنواع الأحذية التي تتناسب بشكل أفضل مع البناطيل الجينز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021
أنواع الأحذية التي تتناسب بشكل أفضل مع البناطيل الجينز
مقالات ذات صلة
أنواع البناطيل الجينز الأساسية لهذا الموسم
أنواع أخرى من البناطيل يمكن أن ترتديها في الشتاء بدلاً من الجينز
أحذية صيفية كعب عالي تتناسب مع الجينز والسهرات

من الصعب الحديث عن الأحذية التي تبدو أفضل مع الجينز المستقيم، لأنه إذا كان هناك شيء واحد صحيح، فهو أن البناطيل الجينز في خزانة ملابسنا أثبتت أنها أفضل الحلفاء عندما نختار القطع المناسبة، صحيح أيضاً أن كل موسم يتكون من عدد قليل من المفضلات وهذا ليس استثناءً. 

مع أخذ ذلك في الاعتبار، استوحينا الإلهام من أسلوب الشارع لبعض عواصم الموضة الرائعة ومجموعات ربيع وصيف 2022 لتنسيق إطلالتك المفضل مع حفنة من الأحذية الخالدة أو بعض البدائل الرائدة. 

الجينز والكعب القصير

الجينز والكعب القصير

على الرغم من أن الأحذية ذات الكعب العالي قد هيمنت على منصات العرض لربيع 2022 والتي فصلت النماذج عن الأرضية بعدة سنتيمترات، هناك أيضاً بدائل لأولئك الذين يفضلون الاستمرار في إعطاء الأولوية للراحة قبل كل شيء، في أعقاب الصنادل هريرة شعبية خلال هذه الأسابيع الانتقالية وإذا كنتِ تأخذين منهم مع طرف مربع الذي يشمل تفاصيل حنين السبعينات صالحة بالتساوي ويمكنك أن تجربي شيئاً جديداً. 

الجينز مع الأحذية المكتنزة والبلاتفورم

الجينز مع الأحذية المكتنزة والبلاتفورم

لا يكتمل الخريف والشتاء حقاً إذا لم تكن هناك أحذية ترافق ملابسنا والأحذية مع النعال المكتنزة أو بلاتفورم هي رهان لوضع الراحة قبل الأناقة.

الجينز والأحذية ذات الكعب العالي

الجينز والأحذية ذات الكعب العالي

من المستحيل في قائمة مثل هذه عدم تضمين بعض الأحذية الخالدة التي تستحق الاستثمار فيها للجينز بجميع أشكاله بغض النظر عن الموسم أو الطقس.

الجينز وأحذية رعاة البقر "كاوبوي"

الجينز وأحذية رعاة البقر "كاوبوي"

من الأزواج الرائعة الأخرى من حيث الجينز المستقيم مع أحذية رعاة البقر، تفرض هذه الأحذية التي لا تزال تتصدر صيحات الموضة موسماً بعد موسم لتكون مجتمعة وليس فقط مع التنانير والفساتين ولكن أيضاً إلى الكمال مع هذا النوع من السراويل التي تسمح لهم بالذهاب بدون هذا الشعور بعدم الراحة أو غريب للعين. 

الجينز والصنادل المسطحة

الجينز والصنادل المسطحة

كانت لقطة الجينز المستقيم الرهان الكبير على منصة لويس فويتون، قامت دار الأزياء الفرنسية بإدراجها في الدنيم الأزرق الكلاسيكي بلمسة صلبة، دون أي تفاصيل زخرفية أو فتحات أو مغسولة، قامت بإقرانهم بفساتين غير متساوية مع ياقة متدلية وسترات مع منصات كتف كبيرة، اختارت الصنادل المسطحة كحذاء أساسي والذي رأيناه في أقمشة الساتان باللون الأسود والأحمر والأبيض والأخضر والأزرق مع نقاط بيضاء. 

جينز مع صندل بكعب عالي

جينز مع صندل بكعب عالي  

من دون شك ، كان Dolce & Gabbana واحداً من الجينز الأكثر حيوية وحيوية الذي تم إطلاقه على منصات العرض مؤخرًا. مع التأثير الملحوظ على الموضة في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، اختارتهم شركة الأزياء الإيطالية فضفاضة ومنخفضة الارتفاع وممزقة، تم تصميم العديد منهم بتفاصيل زخرفية بأحجار الراين أو بأنسجة منمقة مع صنادل عالية الكعب من الذهب أو الأسود أو الفضي، مع تعديلها على الكاحل. 

الجينز وأحذية التنس البيضاء

الجينز وأحذية التنس البيضاء

في حين أنه من الصحيح أن الرهانات على ارتداء سراويل الجينز هذه على منصات العرض أصبحت أكثر تعقيداً مع وصول المواسم الجديدة، إلا أن مجموعة Amiri تواصل إعطاء مكانة رائدة للأحذية المريحة التي أنقذتنا من العديد من الأيام الصعبة خلال عام 2020، تظل أزياء رياضة التنس واحدة من أفضل الكلاسيكيات عندما يتعلق الأمر بارتداء الجينز، بغض النظر عن الموسم.