أنواع الأحذية الشتوية المناسبة مع التنانير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أغسطس 2022 آخر تحديث: السبت، 27 أغسطس 2022
أنواع الأحذية الشتوية المناسبة مع التنانير
مقالات ذات صلة
تعرفي على أفضل أنواع الأحذية الشتوية المناسبة للطقس شديد البرودة
مجموعة من أفضل أنواع التنانير المناسبة للخريف
أنواع الأحذية المناسبة مع الجينز

لقد أصبح من الواضح أنه لا يوجد وقت محدد من العام لارتداء الأحذية، لأن الأحذية متعددة الاستخدامات يمكن أن تتكيف مع جميع أنواع الإطلالات والمواسم ومع ذلك، بدأنا في مراجعة موديلات الأحذية الشتوية التي ستسرق قلوبنا الموسم المقبل، خاصة عندما نرتديها مع تنانير كاملة وطويلة.

نقدم لكِ أدناه  أنواع الأحذية الشتوية المناسبة مع التنانير ونصائح لارتدائها، مختارة من مجموعات عروض الأزياء لخريف وشتاء 2022-2023

التنانير على شكل حرف A مع الأحذية بكعب المنخفض

التنانير على شكل حرف A مع الأحذية بكعب المنخفض

لقد احتلت الأحذية المنخفضة، التي كانت تقتصر في السابق على المظهر العملي، صيحات الموضة الحالية والملابس الأكثر تطوراً على في مجموعات عروض الأزياء وأشهر الموديلات التي ظهرت هي حذاء أسود مع مقدمة مستديرة وحذاء بكعب سميك منخفض، ارتديه مع تنورة شكل حرف A. 

تنانير جلدية مع حذاء بوت بني

تنانير جلدية مع حذاء بوت بني

قدمت تانير Chloé ليوم واحد في المكتب، تلتزم الشركة بإبراز التنورة الجلدية مع تصميم أنثوي بحزام سميك مع البلوزة البيضاء، ذات القصات والأكمام المنتفخة، تعمل كموازنة لهذا النسيج، إنه بسيط وسهل التكرار مع نتائج إيجابية مضمونة، دون الحاجة إلى تضمين العديد من الملحقات الإضافية. 

تنورة تول مع هاف بوت عسكري

تنورة تول مع هاف بوت عسكري

قام كريستيان ديور بتضمين بتقديم الأحذية العسكرية في مجموعة ما قبل خريف 2022 ولكن بدلاً من ارتداء تلك الأربطة الطويلة المميزة، يتم تعديلها من خلال سلسلة من اللقطات في منتصف الحذاء، تخلق دار الأزياء تبايناً بين مظهر الأحذية بمظهر أنثوي وحالم للغاية مع ملابس التول المتدفقة التي تستخدم التول الشفاف الذي يشهد ارتفاعاً هذا العام. 

حذاء هاف بوت مع تنورة البدلة 

حذاء هاف بوت مع تنورة البدلة 

أحذية الكاحل البيضاء التي نرتديها في الربيع والصيف مع التنانير القصيرة والجينز المفضل لدينا لا تفقد موضتها وينكنك ارتداؤها لأبرد شهور السنة، جسدت دار أزياء جيل ساندر طريقة تجعلها تبرز على أكمل وجه مع التصميم الأسود أحادي اللون ومع ذلك، نظراً لأنه من السهل دمج اللون، فلن يكون من الصعب عليكِ تنسيقه مع الملابس الأخرى، يمكنك التأكد من أن هذا الحذاء سيكون النقطة الأساسية التي ستسرق كل العيون. 

تنانير بيضاء مع أحذية كستنائية

تنانير بيضاء مع أحذية كستنائية

الأحذية البوت الكستنائية الطويلة ستكون أنيقة في كل خطوة، حذاء مهيب كهذا، يضاف إلى الإكسسوارات مثل القبعة التي اقترحتها ألبرتا فيريتي، سينتهي به الأمر إلى إبراز الزي الأبيض بأفضل طريقة ممكنة، بالإضافة إلى ذلك، فهي متعددة الاستخدامات للغاية ويمكنك دمجها مع الملابس العصرية الأخرى، مثل السراويل واسعة أو الفساتين متوسطة الطول.

أحذية المطر مع التنورة التويد

أحذية المطر مع التنورة التويد

إذا كنتِ تعتقدين أن الأحذية الشتوية وبالأخص حذاء المطر ذو المقدمة المستدير موجود في خزانتك لإنقاذك من الأيام الممطرة أو للقيام بمهام في الحديقة، فقد جعلتنا دار أزياء شانيل نعيد التفكير في كل شيء مرة أخرى، توحدهم دار الأزياء الفرنسية بأحدث ملابس التويد وأيضا مع خيارات التنانير الطويلة.

حذاء بوت من جلد الغزال مع تنورة بوهو

حذاء بوت من جلد الغزال مع تنورة بوهو

تعتبر مجموعة Etro مثالية لأولئك الذين يفضلون الأساليب المريحة ذات الأجواء البوهيمية، تختار الشركة أحذية عالية من جلد الغزال بدون كعب مع تنانير طويلة بفتحات أو شراشيب أو منسوجة. 

حذاء من جلد الغزال التنانير الحريرية

حذاء من جلد الغزال التنانير الحريرية

تقترح دار أزياء Hermès مزيجاً آخر مثيراً للاهتمام، يوحد دقة الحرير مع الأحذية المصنوعة من جلد الغزال، تستمر أصابع القدم المستقيمة في الظهور على منصات العرض في كل من الأحذية الطويلة والصنادل والأحذية بدون كعب.