أنواع البناطيل الجينز الأساسية لهذا الموسم

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 نوفمبر 2020
أنواع البناطيل الجينز الأساسية لهذا الموسم
مقالات ذات صلة
موضة الملابس الداخلية تعود مرة أخرى شاهدي كيف تنسقيها مع إطلالتك
أفكار إطلالات شهر ديسمبر بقطع أنيقة ولامعة مناسبة لأي وقت
ملابس أنيقة للاحتفال بالكريسماس يمكنك ارتدائها طوال العام

قد يكون البنطلون الجينز أساس كل اختراعات الملابس، في حين أن بدع الجينز الأزرق قد ظهرت وذهبت منذ إنشائها في عام 1873، يشير الارتداء على زوج من الجينز بالفطرة إلى الشعور بالراحة والاسترخاء والأناقة.  

يعتبر الجينز أيضاً مرادفاً للأسلوب الأمريكي، على الرغم من النسيج المتين الذي نشأ في نيم بفرنسا وتجسد كاليفورنيا ثقافة الدنيم بشكل أفضل من أي منطقة تقريباً في الولايات المتحدة.

لا يزال التصميم يسمح بالكثير من التفسير واليوم، بدلاً من نمط واحد سائد، يعد بناء خزانة ملابس من الجينز هو المعيار، في الوقت الحالي، عندما تكون السهولة والراحة في قمة اهتماماتك.

ستجعلكِ صيحات البناطيل الجينز الخمسة هذه متحمسة لارتداء ملابسك مرة أخرى.

جينز واسع فضفاض

جينز واسع فضفاض

تضفي الأرجل العريضة على الدنيم مظهراً متطوراً، يمكن لنجوم نمط ستريت اليوم أو المشاهير، رفع الجينز بأنماط واسعة الساق مثل MOTHER'S The Kick It in the Wild Calling wash.

طريقة تنسيق الجينز الواسع

  • ارتديها بمزيج من القطع الأنيقة، بما في ذلك بدلة Alix Leroy السوداء المصنوعة من الجيرسيه القابلة للتمدد ومعطف ترنش مصنوع من الجلد الصناعي والمزين بطبعة التمساح والملفوف ببراعة فوق أكتافك.
  • ارتدي اكسسوارات عصرية عبر أحذية خياطة جلدية ذات الأصابع المربعة والنظارات الشمسية المزينة بالفتحات السوداء و حقيبة كلاتش. 

جينز قصير Culottes

جينز قصير Culottes

على الرغم من تصميمها الواضح في كثير من الأحيان، لا يبدو أن المظهر يتقدم في السن، خاصة عندما يتعلق الأمر بأنماط الجينز الذي ساد طوال هذا العقد، عادة ما يتبادر إلى الذهن عندما نرى الجينز Culottes تصميمات الشورت ولكن ظهر نمط أقل إشارة في الآونة الأخيرة: كولوتيس أو "جاوتشوس".  

تريقة تنسيق جينز قصير Culottes

لا شك في أن ظهور هذه السراويل القصيرة يرجع جزئياً إلى تأثير فتيات الموضة، يبدو هذا الجينز ذو الأرجل العريضة والطول الكامل، رائعاً مع الأحذية التي تصل إلى الركبة الجلدية والمثبتة على كعب متوسط ​​عملي.


بنطلون Mom jeans 

بنطلون Mom jeans 

هناك نمط أساسي من البناطيل الجينز يسمى "mom jeans" لقد أتقنت MOTHER المظهر من خلال التصميم المستقيم.

طريقة ارتداء  mom jeans

  • قومي بإقرانه بقميص جينز  الكلاسيكي مع أهم ملحقات 2020، قناع الوجه القابل للتعديل.
  •  سيكون رائعاً مع البدلة الرسمية وحقيبة اليد الجلدية، التي تسحب وقتاً مضاعفاً من أسبوع العمل إلى عطلة نهاية الأسبوع، اختاري حقيبة كتف بحزام مزدوج أنيق وخفيف الوزن. 


بنطلون جينز سكاي هاي دينيم Sky-High Denim

بنطلون جينز سكاي هاي دينيم

البنطلون الجينز هو كل شيء عن الارتفاعات والانخفاضات، من يستطيع أن ينسى البدايات المبكرة، عندما كان المغنون مثل بريتني سبيرز يرتدون الجينز عالي الخصر، على الجانب الآخر، فإن الجينز عالي الخصر هو الأناقة المتغيرة لهذا الأسلوب ويستحضر مظهر ساق رفيعة.

طريقة تنسيق بنطلون جينز سكاي هاي

  • يتألق بشكل لا يصدق عند إقرانه مع سترة صوفية مضلعة جذابة، اضيفي حذاء مصنوع من جلد الغزال والذي يستحضر حوافه نجمات هوليوود في خمسينات القرن الماضي.
  • سلطت الأحزمة الجلدية الضوء على إقران الجينز والكارديجان المصمم بمهارة، لئلا يتم رؤيتها إلا من أجل الذوق الرفيع، مع قلادة ذهبية.


بنطلون جينز مستقيم مع تصميم الكاحل الواسع

بنطلون جينز مستقيم مع تصميم الكاحل الواسع

ربما يكون أحدث إطلالة على الجينز هذا الموسم هو أسلوب الكاحل المريح، المتنبئين بالأسلوب اليوم يعتزون بتلك الملابس ذات المقاس الغريب من النوع المهووس ويقتصر القطع الآن على الجمال الرائع، يأخذ هذا التصميم قصاً للحذاء بساق مستقيمة ويمكن وتقصيرها حتى الكاحل، سواء بحاشية نهائية أو مهترئة.

طريقة تنسيق الجينز المستقبم 

  • هذا الجينز، مثل MOTHER’s The Scrapper Ankle في Wicked Wild Calling، عندما ينضم إليه جاكيت الطيار Tough Talk، يثير بشكل أنيق إحساساً بالسهولة العصرية.
  • ارتديه أسفل قطع الملابس الأساسية المثالية.