أنواع العطور المناسبة بحسب كل فصل من فصول السنة

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أكتوبر 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 11 أكتوبر 2017
أنواع العطور المناسبة بحسب كل فصل من فصول السنة
مقالات ذات صلة
علامة Christian Louboutin تطلق تشكيلة عطور Loubiworld
حصرياً💯عطور فرنسية عالمية لا تقاوم بأفضل الأسعار
عطور منعشة ستمنحك جاذبية لا تقاوم: احصلي عليها بأسعار في متناول يديك

للفصول أثرها على العطور المختارة؛ إذ أن عطر الصيف يختلف عن ذاك المستخدَم في الشتاء وهكذا.
لكل فصل من العام عطره المميز وفقاً للتركيبة التي تدخل في تصنيعه؛ إذ قد يكون العطر المعتمد على الحمضيات أو الأخشاب أو الروائح الشرقية وغيرها.

يجدر بكِ في كل الأحوال اختيار العطور ذات النوعية الموثوقة وذات الأسماء المعروفة؛ لضمان الحد الأدنى من دوام الرائحة وجودتها، ومن ثم مراعاة الوقت من السنة الذي تختارين فيه عطركِ.

إليكِ بعض أنواع العطور المتناسبة مع الفصل الذي توضع به:

- لفصل الشتاء، تعد الروائح الأمثل هي تلك التي تعبق منها الزيوت العطرية. لذا، فإن العطور الثقيلة والفوّاحة هي الأنسب على أن تحتوي على نسبة من الزيوت العطرية والتوابل في تكوينها. وقد ترغبين في الشتاء باقتناء The Scent Intense من Hugo Boss والذي يحتوي على خلاصة الفانيلا في عطره بشكل أساسي ويمنحك التأثير المطلوب.

ترغبين في الشتاء باقتناء The Scent Intense من Hugo Boss والذي يحتوي على خلاصة الفانيلا

- لفصل الصيف، تأتي الرائحة الخفيفة المعتمدة بشكل رئيس على الحمضيات والزهور الناعمة مثل الياسمين. لذا، تألقي بروائح خفيفة تناسب فصل الصيف لا سيما نهاراته العملية. وفي الصيف، عليك تجربة عطر Boss Ma Vie من Hugo Boss الذي يحتوي على خلاصة الصبار وخليط من الروائح الناعمة التي تظهرك بإطلالة منتعشة طويلة الأمد.

عليك تجربة عطر Boss Ma Vie من Hugo Boss الذي يحتوي على خلاصة الصبار وخليط من الروائح الناعمة

- لفصل الخريف، اختاري تلك الروائح التي تعتمد بشكل أساسي على الأخشاب مثل خشب الصندل وغيرها. تأكدي من وجود التركيبة العطرية الخشبية ضمن الرائحة التي تختارين، واجعليها الأساس له. وقد ترغبين في الخريف باقتناء BOSS Nuit الذي يعتمد في عطره بشكل أساسي على خشب الصندل الساحر.

قد ترغبين في الخريف باقتناء BOSS Nuit الذي يعتمد في عطره بشكل أساسي على خشب الصندل الساحر

- لفصل الربيع، هناك روائح بنكهات بحرية وأخرى بنكهة المحيطات، عدا عن الروائح المستمدة بشكل رئيسي من الزهور والورود البرية؛ لتناسب أجواء الفصل. اختاري في الربيع عطر Boss Women من Hugo Boss وضعيه في مناطقه الصحيحة التي يتركز فيها النبض وحرارة الجسم لتحصلي على عطر فواح رائع. 

اختاري في الربيع عطر Boss Women من Hugo Boss