الظهور الأول لتيم حسن ووفاء الكيلاني بعد زواجهما: رومانسية لا توصف

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أغسطس 2017 آخر تحديث: الإثنين، 07 أغسطس 2017
تيم حسن ووفاء الكيلاني

نشر الفنان تيم حسن الصورة الأولى التي تجمعه بزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني بعد إعلان زواجهما على حسابه على انستقرام، وظهر مقدار الحب بينهما في اللقطة الرومانسية، التي اشعلت الأجواء على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهدي أيضاً: هل غيرة وفاء الكيلاني وراء رفض نادين نجيم العمل مع تيم حسن مجدداً؟    

وبدا على كلاً من تيم حسن ووفاء الكيلاني الهيام في الصورة وهما يستمتعان بوقتهما في إجازتهما، ليعلق بدوره على اللقطة الرومانسية اللافتة قائلاً: "يسعد مساكم يا حبايبنا"، وانهالت التعليقات من متابعيه الذين دعوا لهما بالسعادة، بينما طالبهم البعض أن تكون صورتهما المرة القادمة من وجهيهما من أجل رؤية لحظات الحب في عينيهما.

ومن جانبها، نشرت وفاء الكيلاني أيضاً ذات الصورة على حسابها على انستقرام، معلقة عليها قائلة: "وحشتوني".

الظهور الأول لتيم حسن ووفاء الكيلاني بعد زواجهما
ويعد هذا الظهور الأول لتيم حسن ووفاء الكيلاني بعد عقد قرانهما الذي تم منذ حوالي ثلاثة أشهر، وكان من المفترض أن يقيمان حفل زفاف في القاهرة في عيد الفطر، إلا إنه حتى الآن لم يصرح أياً منهما عن الأمر، مما دفع بعض متابعيهما للإشارة بأنه ربما تم إلغاء هذه الخطوة.

وفي سياق آخر، يستعد تيم حسن للمشاركة في الدراما المصرية من خلال مسلسل "عائلة الحاج نعمان"، وهو عمل سوف تصل عدد حلقاته إلى 60 حلقة، على أن يتم عرضه أول عام 2018.

كما من المقرر أن يصور تيم حسن الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة"، على أن يتم عرضه في رمضان 2018.

أما الإعلامية وفاء الكيلاني فحتى الآن لم يتم الكشف عن تفاصيل برنامجها الجديد، المقرر العودة به إلى الشاشة بعد برنامجها الأخير "المتاهة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار