أجمل اللقطات الدافئة لتيم حسن وعائلته التي خطف بها قلوب محبيه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 فبراير 2021 آخر تحديث: السبت، 17 فبراير 2024
أجمل اللقطات الدافئة لتيم حسن وعائلته التي خطف بها قلوب محبيه

يحتفل الفنان تيم حسن بعيد  ميلاده في يوم 17 فبراير من كل عام، وفي عيد ميلاه، نعرض لكِ أبرز اللقطات الدافئة للنجم السوري وعائلته، فما بين لقطات رومانسية مع زوجته وفاء الكيلاني، وأخرى أبوية مع طفليه، إليكِ أبرز اللقطات التي خطف بها تيم حسن قلوب محبيه.

زواج تيم حسن

تزوج الفنان تيم حسن من الممثلة ديمة بياعة وهي ابنة الممثلة مها المصري ولديهم ولدان هما ورد وفهد وفي عام 2012، أعلن الممثل تيم حسن طلاقه نهائياً عن زوجته وأن الطلاق قد تم بالاتفاق بين الطرفين بعد زواج دام عشر سنوات ويعيش الأولاد حالياً مع الممثلة ديمة بياعة.

وفي 9 مايو 2017، أعلن تيم حسن عن عقد قرانه على الإعلامية وفاء الكيلاني في حفل عائلي أقيم في مصر.

وترددت أنباء عن انفصالهما بعد أن نشر الإعلامي اللبناني إيلي باسيل خبر  يفيد بانفصال تيم ووفاء حيث قال في منشور له عبر حسابه الشخصي كتب فيه: "أولاً وحصرياً كالعادة.. بتاريخ 15 نوفمبر وصلني إنه بها النهار تحديداً والساعة 11 صباحاً، كانت الإعلامية وفاء الكيلاني متواجدة بالبنك الأهلي- فرع الإسكندرية لحتى تستلم 100 ألف دولار كتحويل مالي من دبي كان سبق وأرسلها تيم حسن شخصيّا كمؤخر لطلاقها الرسمي منّه". 

وأضاف "إن شاء لله تطلع الخبرية "غلط" يا قلبي وبخانة الـ يقال ويكون بعتلِك ياهن لحتى يدلعك على صبرِك الجميل، صارلي أسبوعين ساكت ومتحمّل وقاعد جنب الحيطة لأسمع الزيطة بس شكلها كان بد القصة دفشة صغيرة منّي لحتى نِتْنَوَّر بحقيقتها".  

وكان مصدر مقرب من الفنان تيم حسن والإعلامية وفاء الكيلاني علق على الشائعات المنتشرة في الفترة الماضية حول طلاقهما. حيث هذه المزاعم وأكدت أنه لا صحة مطلقاً لهذه الأخبار التي تم تداولها خلال الفترة الأخيرة بشأن انفصالهما.

والتزم الثنائي بالصمت دون أن يخرج أحدهما بالنفي أو الإيجاب حول شائعات انفصالهم التي فاجأ بها الإعلامي إيلي باسم المتابعين بالحديث عن طلاق  الإعلامية وفاء الكيلاني من زوجها الفنان تيم حسن. 

وفاء الكيلاني وتيم حسن لم يعلقا على خبر انفصالهما بشكل مباشر، ولكن نشرت الإعلامية وفاء الكيلاني صورة جمعتها بزوجها وذلك بعد ظهورهما معاً في جنازة المخرج القدير الراحل حاتم علي.

مسلسلات تيم حسن

خلال مسيرته الفنية قدم الفنان تيم حسن العديد من الأعمال منها مسلسلات، كان يا مكان، الزير سالم، صلاح الدين الأيوبي، نزار قباني، على طول الأيام، زمن العار، عابد كرمان، الملك فاروق.
وفي واحد من أهم أدوره، أبدع تيم حسن في دوره ليكون واحد من الإخوة الخمسة في مسلسل الإخوة الذي عرض الجزء الأول منه في عام 2014 وامتد على 90 حلقة.

عام 2015 قدم تيم حسن مسلسل مصري حمل اسم "الوسواس" ومسلسل إنتاج مشترك لبناني سوري حمل اسم "تشيللو" حقق نجاحاً منقطع النظير كما شارك في فيلم "خطة بديلة".

عام 2016 قدم تيم حسن مسلسل نص يوم مع الفنانة نادين نجيم وحققا نجاحاً كبيراً عند عرضه في رمضان 2016. وفي عام 2017 شارك في مسلسل الهيبة، كما قدم تيم حسن العديد من الأعمال الدرامية بعد ذلك ومن أشهرها مسلسل الهيبة.

أبناء تيم حسن

تزوج تيم حسن من ديمة بياعة في عام 2002 وأنجب منها طفليه ورد وفهد، وبعد انفصالهما عاش الابنان مع بياعة. وفي عيد ميلاده، سنعرض لك في الألبوم أعلاه أجمل اللقطات الدفئة لتيم حسن وزوجته الحالية، وفاء الكيلاني، وكذلك صوره مع أبنائه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار