أول ظهور لكيان ابنة محمد صلاح خلال احتفاله بلقب الدوري الإنجليزي

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يوليو 2020
أول ظهور لكيان ابنة محمد صلاح خلال احتفاله بلقب الدوري الإنجليزي
مقالات ذات صلة
لقطات عفوية لابنة محمد صلاح في حفل زفاف منها رقصها على أغنية "لأ لأ"
شاهدوا عناق محمد صلاح لزوجته يشعل الأجواء.. ورشاقتها تلفت الانتباه!
صورة مكة ابنة محمد صلاح تشعل السوشيال ميديا بتصرفها بأحدث ظهور لها

احتفل النجم المصري محمد صلاح بفوزه بلقب الدوري الإنجليزي مع فريقه ليفربول، حيث نشر عدة صور لاحتفاله مع عائلته داخل أرض ملعب النادي الإنجليزي.

وعبر حسابه على إنستغرام، نشر صلاح عدة صور له أمام كؤوس البطولات التي حققها مع ليفربول، وأحدثها بطولة الدوري الإنجليزي، حيث ظهر في الصور برفقة زوجته وابنتيه مكة وكيان، حيث يعتبر هذا هو أول ظهور للأخيرة على مواقع السوشيال ميديا بعد ولادتها.

أول ظهور لكيان ابنة محمد صلاح خلال احتفاله بلقب الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يحتفل مع عائلته بإنجازاته في إنجلترا

ويعتبر هذا التقليد بمثابة عادة سنوية يحرص النجم المصري على القيام بها منذ قدومه إلى ليفربول قبل نحو 3 سنوات، حيث يقوم كل عام بالاحتفال مع عائلته بالجوائز والبطولات التي حققها مع النادي الإنجليزي، سواء كانت فردية مثل جوائز أفضل لاعب في إنجلترا أو هداف الدروي الإنجليزي، أو بطولات جماعية مثل بطولة دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وفيما ظهر صلاح في المناسبات السابقة مع زوجته وابنته الأكبر مكة، فإن احتفالية هذا العام تشهد ظهور أحدق أفراد عائلته الصغييرة، وهي ابنته كيان، والتي رُزق بها في شهر فبراير الماضي.

وقد تفاعل رواد السوشيال ميديا مع الصور التي نشرها محمد صلاح لاحتفاله مع أسرته بالبطولات التي حققها مع ليفربول، حيث ظهرت ابنته مكة في واحدة منها واضعها على رأسها تاجاً، في إشارة إلى لقب الملك المصري الذي أطلقه الجمهور الإنجليزي على والدها.

أول ظهور لكيان ابنة محمد صلاح خلال احتفاله بلقب الدوري الإنجليزي

محمد صلاح ولقب الدوري الإنجليزي

وقاد النجم محمد صلاح فريقه ليفربول لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ 30 عاماً، ليصبح أول لاعب مصري في التاريخ يحقق هذا الإنجاز.

ويتقاسم صلاح المركز الرابع في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي مع رحيم ستيرلينغ لاعب مانشستر سيتي، حيث يبلغ رصيد كلا منهما 19 هدفاً.

جدير بالذكر أن فريق ليفربول يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 96 نقطة، وبفارق 18 نقطة كاملة عن أقرب منافسيه إليه، مانشستر سيتي، الذي حل في المركز الثاني برصيد 78 نقطة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا