ابنة محمد حماقي تخطف الأنظار بملامحها في أول ظهور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يناير 2024
ابنة محمد حماقي تخطف الأنظار بملامحها في أول ظهور

شارك الفنان المصري محمد حماقي، متابعيه بصورة له مع ابنته فاطمة وهي المرة الأولى التي يكشف فيها عن ملامح صغيرته، كما جمعت الصورة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

ابنة محمد حماقي تخطف الأنظار

خطفت فاطمة ابنة الفنان المصري محمد حماقي الأنظار فور مشاركته للصورة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، حيث حصدت عدداً كبيراً من الإعجابات فور نشرها، فيما وضع حماقي قلبين على الصورة فقط، واختار أن يغلق التعليقات.

محمد حماقي وابنته فاطمة والمستشار تركي آل الشيخ
فور انتشار الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة بين جمهور الفنان المصري، تفاعل المتابعين بشكل واسع لا سيما بعد انقسام الآراء حول ابنة حماقي، حيث يرى البعض أنها تشبه والدها كثيراً، وهناك من يرى أنها تشبه والدتها سيدة الأعمال نهلة الحاجري.

وتبلغ فاطمة ابنة الفنان محمد حماقي حالياً 6 سنوات، وستدخل عامها السابع في شهر يونيو/حزيران العام الجاري 2024، وهي ابنته الوحيدة.

صورة حماقي وابنته وتركي آل الشيخ 

تم التقاط هذه الصورة لحماقي وابنته فاطمة، والمستشار تركي آل الشيخ، خلال فعاليات افتتاح كأس موسم الرياض بالسعودية الذي أُقيم مساء أمس الاثنين.

يذكر أن الفنان محمد حماقي يفضل إبعاد عائلته عن الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي، ولا يتحدث عن حياته الشخصية خلال استضافته في البرامج الفنية أو عبر حساباته الرسمية، وخاصة في الفترة التي تلت انفصاله عن زوجته في عام 2014 وعودتهما مرة أخرى في عام 2016، حيث كشف حماقي في أحد اللقاءات الإعلامية عن فترة انفصاله عن زوجته وقال إنه شعر بقيمتها خلال هذه الفترة وهو ما جعله يعود لها مرة أخرى.

يكتفي حماقي بمشاركة متابعيه بصور من حفلاته التي يقيمها في أماكن مختلفة حول العالم، وصور له من كواليس التحضير لألبوم جديد فقط، أو أغنية جديدة، ولم يشارك صور لفاطمة من قبل سوى صورة واحدة فقط عام 2017 ولم تظهر ملامحها بالصورة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار