ابنة شيرين عبدالوهاب تجذب الأنظار في ظهور نادر مع والدها محمد مصطفى

  • تاريخ النشر: السبت، 05 نوفمبر 2022
ابنة شيرين عبدالوهاب تجذب الأنظار في ظهور نادر مع والدها محمد مصطفى

تفاعل رواد موقع الفيديوهات القصيرة تيك توك مع هنا ابنة المطربة شيرين عبد الوهاب عندما ظهرت رفقة والدها الملحن الموسيقي محمد مصطفى زوج شيرين السابق في ظهور نادر لم يتكرر كثيراً.

ابنة شيرين عبدالوهاب بلوك جديد

وظهرت هنا بجوار والدها وهو يقبل جبينها بينما كانت تغني مقطعا غنائيا من أغنية Here With me مما أثار تعاطف المتابعين خاصة مع أحداث الفترة الأخيرة التي شهدتها هنا والتي ارتبطت بآلام  شيرين ودخولها إلى المستشفى للتعافي من آثار الإدمان.

وعلى صعيد آخر فقد شهدت الأيام الماضية تطورا إيجابيا في الحالة الصحية للمطربة الأشهر شيرين في رحلة تعافيها من الإدمان بعد أن تواترت الأخبار هنا وهناك عبر وسائل الميديا المختلفة عن تعافيها التام وخروجها من المستشفى الذي دخلته بالقوة على يد شقيقها منذ ما يقرب من 20 يوما.

وقد صرح عمرو أديب عبر برنامجه الذي يبث على فضائية MBC بتفاصيل مكالمة هاتفية مع شيرين وأنها قد تعافت تماما من الإدمان وتمتعها بصحة وطاقة إيجابية تعبر عن تجاوز كافة آثار المرحلة السابقة بكل ما فيها من سلبيات مما اطمأنت معه قلوب محبي شيرين في كل مكان.

تعليق مؤثر من ابنة شيرين

الجدير بالذكر أن هنا قد شاركت من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي إحدى الصور التي تجمعها مع شيرين وقامت بالتعليق على الصورة بأغنية أجنبية تتضمن إحدى كلماتها أريد أن أعيش معك مما أثار تعاطفا إنسانيا واسع المدى ودعوات من الجميع لامها بالتعافي والعودة سريعا إليها.

وكانت هنا ابنة شيرين قد أثارت جدلا عبر وسائل التواصل الاجتماعي عندما ظهرت عبر فيديو قصير بعين متورمة تزامنا مع احتفالات عيد الهالوين التي تأتي في ليلة 31 أكتوبر ويحتفل بها الغرب في كل عام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار