إحراج عمرو دياب بسؤال عن هديته لدينا الشربيني في الفلانتين ورده مفاجأة

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 فبراير 2020
إحراج عمرو دياب بسؤال عن هديته لدينا الشربيني في الفلانتين ورده مفاجأة
مقالات ذات صلة
دينا الشربيني تتغزل بعمرو دياب وتعايده في عيد الحب بوصلة غزل على الملأ
عمرو دياب يعترف بحبه لدينا الشربيني ويعايدها برومانسية في عيد الحب
هل انسحب تامر حسني من حفل الجونة بسبب عمرو دياب؟

كشف النجم عمرو دياب كواليس ألبومه الجديد "سهران"، الذي تصدر التريند بمجرد طرحه، ليفاجئه الإعلامي عمرو أديب على الهواء بسؤال يخص هديته للفنانة دينا الشربيني في الفلانتين.


عمرو دياب ودينا الشربيني تصدرا المشهد في الفلانتين، وذلك بعد أن عايدها الهضبة برومانسية، فحرص عمرو أديب على مفاجأته بسؤال على الهواء وهو ماذا أحضر هدية لدينا الشربيني في الفلانتين؟ وهي ماذا أهدته؟ 

بدا الخجل على الهضبة في البداية قبل أن يجيب على السؤال قائلاً: "دينا بتجيبلي حاجة جميلة أوي.. بتخليني أعرف أطلع إنتاج كويس! ودي بالنسبالي أهم حاجة في حياتي إن في حد بيعرف يخليني أطلع أحسن حاجة عندي.. ودي هدية عظيمة جدًا، مفيش حد بيعرف يعمل كده كتير صعب جداً".


إجابة عمرو دياب لم تلق قبولاً لدى عمرو أديب الذي كان مستغرباً رده، فسأله مرة أخرى: "طب هي جابتلك ايه؟" وهنا طلب الهضبة منه أن يسألها بنفسه هذا السؤال.

عمرو أديب أصر على أخذ إجابة من عمرو دياب بشأن هدية الفلانتين فسأله من جديد: "يعني جبت هدية؟" فرد الهضبة عليه وهو يضحك: "خلاص نمشيها جبت".

من جهة أخرى، تحدث عمرو دياب باستفاضة عن ألبومه الجديد "سهران"، مؤكداً على أن النجاح الذي حققه هو نتاج عمل متواصل بمشاركة فنانين حقيقيين معه.

وأشار عمرو دياب إلى أن حق الجمهور عليه أن يطرح أغاني جديدة باستمرار، لهذا فهو طرح ألبوم به 12 أغنية، ومن المفترض أن يضم الشريط بعض الأغانِ المنفردة التي سبق وأن طرحها في فصل الصيف.


وعن نجاح أغاني المهرجانات ومدى تأثيرها على فنه، أكد عمرو دياب أن الفن دائماً ما يكون متنوع بكل الألوان والأشكال، وأنه في الساحة منذ 35 عاماً وشهد العديد من أنواع الفنون المختلفة، لهذا فهو لا يتأثر بأي نوع آخر من الفن، فهو يعمل ويجتهد ولا ينظر إلى زملائه في المهنة حقاً.

يذكر أن عمرو دياب قلب انستقرام فور نشره صورة مع دينا الشربيني، وعايدها في عيد الحب بقوله: "هابي فلانتين...زي ما انتي"، في إشارة إلى اهداه لها أغنيته الجديدة التي أطلقها في ألبومه الأخير.